InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الانجلش جدن مشكلة

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2011, 08:56 AM

رسام الجزيرة رسام الجزيرة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: سنة تحضيرية علمي خطة ب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي الانجلش جدن مشكلة

بسم الله الرحمن الرحيم

بدأت تلك القصة الطويلة قصة العمر والمستقبل جاء ذالك السبت وبدأنا في لخبطة المباني والادوار بدأت الصورة تظهر لنا عن خلفية تلك القصة الجميلة بدأنا بذالك الدكتور الامريكي الذي لايجيد حرف عربيا واحد ومعه تقف القلوب خوفا
احبتي
الانجلش انا في ليفل 1 والدكتور يتكلم في مواضيع عامة عن الحياة لغتي ليست بالقوية إنما إقل من العادية افهم منه بعض الكلمات وليس كل مايتكلم
هذا شئ طبيعي محاضرة الكيمياء اجيد فهم الدرس كاملة لكن مشكلتي في رموز الانجلش هذا شئ طبيعي ومع مرور الوقت سوف اجيد اللغة اما ماذا الحل يااخواني واخواتي حلولكم الحلوة في كل مواد خطة ب وكيف طريقة المذاكرة ابغا كل انسان يتكلم عن نفسوا وكيف عرف يطور نفسوا وكيف دخل طب بليز
ودي لكم

توقيع رسام الجزيرة  

اللهم كم ابككيتني في يوم ولادتي والناس يضحكون فأضحكني في يوم ولادتي والناس يبكون !

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2011, 09:24 AM   #2

k-h-a-l-e-d

Ĵusţ ṁè

الصورة الرمزية k-h-a-l-e-d

التخصص: pharm.d
افتراضي رد: الانجلش جدن مشكلة

اهلين اخوي طبعا بتكلم عن نفسي

خطه ب سهله بس يحتاجلها انك تختم اول باول

عندك الكيمياء مثلا : ركز على نماذج الاسئله عشان تجيب درجه عاليه

الاحياء : كان التست بانك نذاكر منه

الاحصاء ماده سهله لاكن الله يهديهم ماكنت اعرف احل شي الاختبارات كانت صعبه شوي بس و لله الحمد اعطونا بونس محترمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا تتخوف لاني انا ماكنت احب مادة الاحصاء ممكن ذا السبب الي خلاني اخبصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا شي طبيعي انك متخوف خصوصا دوام جديد ونظام جديد ولغه جديده

عاااااااادي سهالات انا لحد الدوري الاول كنت حاس نفسي ماتأقلمت مع الوضع انا ولله الحمد دخلت كلية الصيدله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صبر+قوة ارادة+اجتهاد= الوصول للقمه>>>>كيف لغة العربيه عندي بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نصيحتي لك لاتيأس خليك مبسووووووط وعيش جوكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وختم اول باول صدقني كذا ماراح تتعب
وحكاية الرموز مع مرور الوقت بتشوف نفسك تمام فيها

واذا تبغى تدخل بكلية الطب ان شاء الله ركز على المواد دي وحاول تجيب فيها عالي ياكابتن:
الفيزياء- الانجليزي(102-103-104)-الكيمياء- الاحياء

ان شاء الله السنه الجايه نشوفك دكتور ياباشانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعذرني على الإطالهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع k-h-a-l-e-d  

التعديل الأخير تم بواسطة k-h-a-l-e-d ; 15-09-2011 الساعة 09:27 AM.
k-h-a-l-e-d غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 11:23 AM   #3

اكوس نفرر

جامعي

التخصص: هندسةة طآآزةة
المستوى: الرابع

اتوقع خالد وضح كل شي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طريقة المذاكره ..

اهم شي الكتآب + ملخصات الماده + اسئلة اختبارات قديمه

واذا ذاكرت اول باول .. صدقني ما راح تحصل صعوبه مع اللغه

وطبعا لا تحط في بالك انو السنه صعبه او شي , لانو انتا اللي بتصعبها ع نفسسك

حط التخصص اللي تبغاه في بالك .. واجتهد عشان تدخلو

.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكوس نفرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 12:12 PM   #4

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام الجزيرة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

بدأت تلك القصة الطويلة قصة العمر والمستقبل جاء ذالك السبت وبدأنا في لخبطة المباني والادوار بدأت الصورة تظهر لنا عن خلفية تلك القصة الجميلة بدأنا بذالك الدكتور الامريكي الذي لايجيد حرف عربيا واحد ومعه تقف القلوب خوفا
احبتي
الانجلش انا في ليفل 1 والدكتور يتكلم في مواضيع عامة عن الحياة لغتي ليست بالقوية إنما إقل من العادية افهم منه بعض الكلمات وليس كل مايتكلم
هذا شئ طبيعي محاضرة الكيمياء اجيد فهم الدرس كاملة لكن مشكلتي في رموز الانجلش هذا شئ طبيعي ومع مرور الوقت سوف اجيد اللغة اما ماذا الحل يااخواني واخواتي حلولكم الحلوة في كل مواد خطة ب وكيف طريقة المذاكرة ابغا كل انسان يتكلم عن نفسوا وكيف عرف يطور نفسوا وكيف دخل طب بليز
ودي لكم

هههههههههههههههههه انت احسن مني تفهم بعض الكلمات انا مااكنت افهم ولاكلمه ,,,,بس شوف نصيحه من اختك هالكلام انا كررته كثير الشي الي ضيعني وخسف معدلي كثييييييير هوا هالتفكير ,,, وانا بدأت من خطه أ وللأسف تخرجت من ثانويه فاشله في اللغه بس الحمدالله كانوا يهتمون في المواد العلميه ودخلت الجامعه وكان عندي حصيله كبيرة من الفزيياء والكييماء والرياضيات ,,, اهم شي انا الي نزلني كثير هوا اللغه وكان تفكيري اني انا فاشله في اللغه وكيف امشي والله محاضرة الانجلش ماافهم منها ولاكلمه ولاشي بس الحمدالله ليفل 2 بتلاقي نفسك تلقائيا تحسنت وتفهم مع الدتكور وكمان تتكلم مع الدتكور انجلش وراح تتذكر كلامي واتحداك اذا كنت انا احسن منك في اللغه ,,, بس الحين والله مررررررررررررة فرق صرت اعرف امسك كتاب انجلش واذاكر منه بدون ملخصات وبدون شي واعرف ايش المهم وايش الي مو مهم
انا مااابي اطول معاك وطول الوقت اكلمك عن نفسي
اهم شي دام انك ضعيف شوي في اللغه وانت خطه ب كمان
لازم تذاكر من الملخصات لانه الكتاب راح يكون شوي صعب عليك ولاتقولي مدرسين خصوصين الملخصات توفي كل شي
الكيمياء ذاكر من ملخصات يوسف زويل + النماذج الي فااتت محلوله بخط يده وكل شي والشرح مترجم عربي
الاحصاء ذاكر من ملخصات اشرف بركات + جمال السعدي + النماذج الي فاتت + انتوا الاولاد عندكم تست بانك لسعيد الغامدي مرررررة حلو وذاكر منه والكتاب كمان حلو انك ترجع له

الاحياء تست بانك نحفظه وتصمه وتجيب 100

الانجلش ليفل 1 اساسا ماعليه درجات يعني حتى لو تجيب 60 من 100 على حافه النجاح ماراد يدخل لك في المعدل ... ليفل 1 مثل الدورة لك استفيد منه كثير وشوف كيف الاسئله كيف الاسلوب وزي كذا
ليفل 2 ابدأ شد جيلك فيه وحاول تجيب درجات عااليه لانك خلاص بتكون عاااارف كل شي

اتمنى انك استفدت من كلامي
وعلى فكرة انا في خطه ب جبت معدل احلى من خطه أ بكثييييييييييير

توقيع جيزان  

جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 01:29 PM   #5

m o 0 o d e

Ўą Яβ ẗσƒέ8ќ

الصورة الرمزية m o 0 o d e

التخصص: Ǻ7ўล
المستوى: الثالث

أول شي الله يوفقك ويسهل عليك

الانقلش كلنآ عانينآ من المشكله في بدأية دخولنآ للجامعه وهذأ الشي واضح للجميع

لكن صدقني مهمأ تحب الانقلش وتتابع مع الدكتور وتحفظ الكلمأت خاصً كل ماتسهل عليك اللغه

انت ليفل 1 حاول تركز على اساسيات اللغه وتحفظ اكبر قدر ممكن من الكلمات وتترجمهآ

بس حاول تشد على نفسك من اول الايأم وتذاكر اول باول حتى لو تدرس عند مدرسين خصوصين

لاتغلط غلطنآ والحمدلله على كل حال

m o 0 o d e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-09-2011, 02:56 PM   #6

رسام الجزيرة

جامعي

التخصص: سنة تحضيرية علمي خطة ب

وه ياناس على قلوب عطوفه تعطي كل مابداخلها من حنين واهات
قلوب تنظر بعين الرحمة للاجيال القادمة تلك هيا سماتكم يااغلى اروح واغلى ناس واللهي انا في المواد العلميه جدن كويس
لكن مشكلتي كانت في اللغة اني زي الاطرش في الزفه والسبب كان دور المدارس اني كنت احفظ الانجلش واجيب فل مارك ومعدلي كان مره عالي ولكن لمن دخلت الجامعة عرفت انوا حفظ الانجلش في الثانوي كان جدن معيق وبدات اشوف
الدكتور واشتريت قاموس الكتروني وبدات اركز واحاول اطور من نفسي وانا
كل مايصعب عليه الامر ادخل على قلبي الثاني وادخل على اروح واللهي اتمني لها كل خير
ربي يسعدكم ويريح خواطركم انا عليه ضغط مره لانوا اثنين من اخواتي دكتورات واخوية دكتور
فاانا ماابا اكون اقل منهم
وربي يخليكم على كل نصيحة واتشرف بمعرفة اي انسان يعطيني نصايحوا حتي لويتواصل معايه على اي وسيلة
دمتم في حفظ الرحمان

رسام الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس