InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

عاجل : الخدمة المدنية تعلن موعد البدء باستقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2011, 04:32 PM

سلطان حكمي سلطان حكمي غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي عاجل : الخدمة المدنية تعلن موعد البدء باستقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية

حددت وزارة الخدمة المدنية يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ موعدا لبدء استقبال طلبات المتقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية والمحدثة بالأمر الملكي الكريم رقم 121/أ وتاريخ 2-7-1432هـ التي بلغ عددها ( 28.000) وظيفة بالمستوى الخامس بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم من تخصيصها حسب المادة والمرحلة والمقر على نظام التوظيف (جدارة)على موقعها الالكتروني - .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين مفيدا أن هذه الوظائف محدثة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية وفقاً لنص المادة الثانية من لائحة الوظائف التعليمية ويقتصر شغلها على الحاصلات على الدرجة الجامعية التربوية فقط . وأشار إلى أن هذه الوظائف جاءت على النحو التالي: (23.317) وظيفة تم تخصيصها للتعليم العام بزياد بلغت (2.317) تمثل الوظائف المتبقية التي تعذر شغلها خلال الإعلان الماضي و (3.122) وظيفة تم تخصيصها لرياض الأطفال كمرحلة أولى يلي ذلك شغل المتبقي منها وعددها (4878) وظيفة كمرحلة ثانية - .
وأوضح الخنين أن الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة السادسة المحدثة بالأمر الملكي وعددها (11000) وظيفة وبحسب الأمر الكريم القاضي بإحداثها فإنها مخصصة لغرض دعم التشكيلات الإدارية للمدارس وبالتالي فإن الترشيح عليها سيكون بعد توزيعها من قبل وزارة التربية والتعليم من حيث المقر لأنها ستشغل من نفس قوائم الوظائف التعليمية تنفيذا للأمر الكريم الذي نص على استيعاب المُعدّات للتعليم بعد انتهاء الترشيح على الوظائف التعليمية وفقاً لضوابطها ومن ثم يصار إلى مفاضلة الحاصلات على الدرجة الجامعية التربوية أو غير التربوية وفقاً للأعلى نقاط بحسب ما تحصلن عليه من نقاط .
وأكد الخنين أن وزارة الخدمة المدنية ستعلن يوم الأربعاء القادم عبر موقعها ووسائل الإعلام تفاصيل الوظائف بمقراتها وتخصصاتها وشروطها وضوابطها حسب ما وردها من وزارة التربية والتعليم - .
وبين أن الفارق الزمني بين إعلان الوظائف وبدء التسجيل يأتي لإعطاء المواطنات وأولياء أمورهن الوقت الكافي والفرصة لتحديد المقرات اللاتي يرغبن التقدم عليها بعد إلغاء شرط الإقامة حيث ستتمكن المتقدمات هذا العام من التقدم لأكثر من إدارة تربية وتعليم في آن واحد من خلال تحديد رغباتها المكانية التي ترغب العمل بها .
وأشار الخنين إلى أن الوزارة ستجري المفاضلة على عدد من الوظائف الواردة في الإعلان وفق عناصر المفاضلة التي ستقتصر على ( أقدمية التخرج والمعدل ـ النسبة المئوية في الدرجة العلمية).
وختم الخنين تصريحه بأن وزارة الخدمة المدنية وبتظافر الجهود مع وزارة التربية والتعليم قد أنهت الترشيح خلال الثلاثة الأشهر الماضية على (28.134) وظيفة (رجال / نساء) منها (13.000) وظيفة مخصصة للرجال قضى بإحداثها الأمر الملكي الكريم - .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2011, 06:15 PM   #2

سبحان الله

سبحان الله

التخصص: تربوي
نوع الدراسة: ماجستير
افتراضي رد: عاجل : الخدمة المدنية تعلن موعد البدء باستقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمي

طبعا المتقدمات قبل مايقدمون مرة ثانية
لكن النظام مفتوح للمتخرجات جدد اجل كيف يكون المفاضلة على الأقدمية وبتوضفون ناس من هذي السنة !!

شي ثاني ... بيفاضلون التربويات وغير التربويات على الوظائف الإدارية ... يعني انا وزميلتي نفس المؤهل وتربويات وهي عام وانا اداري والرواتب تفرق !!!

طيب الدراسات العليا اللي كانوا مقدمين على جدارة
وطابقوا قبل اسبوع
اش وضعهم
ماحد جاب خبرهم يعني!!!!

كلمة حق
شكرا لأنكم بتقولون لنا وين الوظائف
بس ليش ماتكون الوزارة اكثر شفافية
وتعطيني حساب نقاطي وتخليه يبان مع صفحة الطلب!!!

سبحان الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2011, 02:06 AM   #3

حفيده الرسول

جامعي

افتراضي رد: عاجل : الخدمة المدنية تعلن موعد البدء باستقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمي

طيب حابه اعرف انا ودي بوظيفه اخصائيه نفسيه من وين يكون التقديم
لاني جربت التدريس و حسيت بالملل و الروتين

حفيده الرسول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2011, 02:29 AM   #4

بنت المملكة 2010

جامعي

التخصص: رياضيات

صباح الخير ع الجميع ...
بنات وش السالفة ؟؟؟ قصدهم نرجع نقدم على جدارة من جديد والا خلاص يكفي التقديم الأول؟؟

وبعدين هم يقولوا لازم اكون تربوي طيب انا خريجة جامعة الملك عبد العزيز وكلنا نعرف انه الجامعة شهادتها اكاديمي مو تربوي؟؟

بنات تكفون اللي تعرف الإجابة ترد علي واكون لها شاااااااااكرة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنت المملكة 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2011, 02:41 AM   #5

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عقيدة ودعوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيده الرسول مشاهدة المشاركة
طيب حابه اعرف انا ودي بوظيفه اخصائيه نفسيه من وين يكون التقديم
لاني جربت التدريس و حسيت بالملل و الروتين

لا تكفين لا تقولي كذا انا احب التدريس
ولا تحطميني كونك مجربة

توقيع همة همة همة  

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
https://www.sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx

همة همة همة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2011, 02:44 AM   #6

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

ار الخنين إلى أن الوزارة ستجري المفاضلة على عدد من الوظائف الواردة في الإعلان وفق عناصر المفاضلة التي ستقتصر على ( أقدمية التخرج والمعدل ـ النسبة المئوية في الدرجة العلمية).

طاحت اسناني وانا بنتظر دوري توي خريجة 1432هـ

بنات سوال مهم جدا

كيف اعرف انهم رشحوني او قبلوني بمعنى كيف اعرف اني دخلت في المفاضلة من خلا ل ماذذا وهل هناك رقم معين مثل زمان ولا لا

قديم 13-12-2011, 02:52 AM   #7

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

بنت المملكة وش تستنين ادرسي تربوي السنةالجاية
التقديم راح يكون بشهر 5 ا و6
عمادة الدراسات العليا من موقع الجامعة راقبية

قديم 14-12-2011, 12:02 AM   #8

بنت المملكة 2010

جامعي

التخصص: رياضيات

بنت المملكة وش تستنين ادرسي تربوي السنةالجاية
التقديم راح يكون بشهر 5 ا و6
عمادة الدراسات العليا من موقع الجامعة راقبية

مشكورة أختي ع الرد
بس أنا لية حوالي سنة متخرجة وقدمت على جدارة
لكن الحين انا أدرس ماستر وماأقدر ادرس تربوي

ليش ماقالوا من البداية انو لازم تربوي
مايتوبوا من حركاتهم هذه اللي دايما تحرمنا الوظائف

حسبي الله ونعم الوكيل فيهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنت المملكة 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2011, 02:25 PM   #9

حفيده الرسول

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همة همة همة مشاهدة المشاركة
لا تكفين لا تقولي كذا انا احب التدريس
ولا تحطميني كونك مجربة

بالعكس حبيبتي الميدان يحتاج معلمات مثلك يحبوا المهنه
ما انكر اني انبسطت لما احس اني اقدر اعطي غيري او لما طالبة تستفسر عن جزئيه او حتى انك تكوني قدوه لغيرك ، بس انا احس انو من الافضل بالنسبة لي وظيفه الاخصائية فكيف ممكن اقدم عليها

حفيده الرسول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-12-2011, 03:40 PM   #10

O.D

keep calm & love ur life

الصورة الرمزية O.D

كلية: كلية العلوم الطبية التطبيقية
التخصص: Anatomy&Histology

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله مشاهدة المشاركة
طبعا المتقدمات قبل مايقدمون مرة ثانية
لكن النظام مفتوح للمتخرجات جدد اجل كيف يكون المفاضلة على الأقدمية وبتوضفون ناس من هذي السنة !!

شي ثاني ... بيفاضلون التربويات وغير التربويات على الوظائف الإدارية ... يعني انا وزميلتي نفس المؤهل وتربويات وهي عام وانا اداري والرواتب تفرق !!!

طيب الدراسات العليا اللي كانوا مقدمين على جدارة
وطابقوا قبل اسبوع
اش وضعهم
ماحد جاب خبرهم يعني!!!!

كلمة حق
شكرا لأنكم بتقولون لنا وين الوظائف
بس ليش ماتكون الوزارة اكثر شفافية
وتعطيني حساب نقاطي وتخليه يبان مع صفحة الطلب!!!

فعلا محد جايب خبرنا ولا عارفين ايش مصيرنا ولا ايش نسوي؟؟؟
نقدم على التعليم العام؟؟ ولا نقدم تاني في جدارة ولا ندرس تربوي؟؟
نفسي افهم ايش يبغو بالظبط؟؟
الين متى واحنا على دا الحال؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل

توقيع O.D  

If you don't fight for what you want, don't cry for what you lost

O.D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس