InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اسئلة تحتاج أجوبة سريعة .. خطة (ب)

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2009, 04:14 PM

فائزة احمد فائزة احمد غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
Skaau.com (15) اسئلة تحتاج أجوبة سريعة .. خطة (ب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسائكم عسل جميعاً ,, اشكر لك شخص تكرم ودخل للموضوع

بس بجد عندي اسئلة كثيرة مالقيت لها حل لسا ,, وترى أسئلتي ليست خاصة فيني بل جمعت كل سؤال طرحة اخ او اخت في باقي المواضيع ولم نجد اجابه

انا طالبة السنة التحضيرية انتساب - الخطة ( ب )

مثل مانتو عارفين ,, نزل لنا الجدول ,, وفرحنا فيه ,, ماشاء الله نزلت المواد ونزلت ارقام المباني والقاعات ,, ومن مثر مافتحنا عليه حفظناهـ ورتبناه زين على الوقت

لكن نتفاجأ الحين بأن الجدول تغير ,, وسار في اشياء غريبه ,, احنا كمبتدئين بالجامعه صراحه مانعرفها ,, ومافهمنا المقصود منها

يعني ببدأ بأسئلتي بشكل مباشر :

1. الان الجدول تغيرت اسماء المباني والغرف من مسميات وارقام ,, الى ( tba ) وصراحه ماني فاهمه ايش هذا الاختصار .

2. ثاني شي نزل نظام السنترا .. طبعا انا ماسمعت فيه غير هنا بالمنتدى ولا فاهمه ايش هوا بالضبط ,, كل اللي فهمته انه بما اني من الخطة المشؤومة ( خطه ب ) .. هذا يخليني اجلس في البيت ومالي حق احضر محاضرات مثل الخلق وافهم من شخص يتكرم و يشرح لنا ونناقش المحتوى .. بل بالعكس كل ماعلينا هو التسجيل في هذا النظام وانتظار المحاضرات وانتا جالس على السرير ,, ومنها تفهم ولا ماتفهم ولا تلحق ولا ماتلحق ويمكن تنام بنص المحاضرة .. يعني بالعربي ماهي حالة صراحه ,, احنا نطالب يكون لنا حقوق مثل باقي الطلبة والطالبات .. وان تقام لنا محاضرات فعليه داخل الجامعه ونحضرها ونتابع ذلك بشكل مباشر .

3. طريقة التسجيل للدورة التأهيلية .. كيف اسجل .. ومن وين .. لاتقولو لي من نظام الـ odus .. لاني فتحته ودخلت على التقويم الجامعي وشفته .. بس مافي اي زر اضغطة عشان اضمن تسجيلي .,. صراحه مافهمت كيف اسجل ,, ولا هل هذا الشي يحتاج اني اروح للجامعه واسجل .

4. الخطة التأهيلية اللي بتبدأ يوم السبت الين يوم الخميس ,, هل هذه خاااااصة فقط بخطة ( أ ) ولا أحنا المساكين خطة ( ب ) معاهم .. وان كنا مو معاهم ,, فمتى تكون دورتنا التأهيلية .. ولا مالنا حق كمان .

أرجووووووووووووووووووو التكرم والرد على تساؤلاتي ,, ولا تقولو تابعي مواضيع ثانيه لان اللي فيها مافهمته ,, ابغى رد واضح ومفصل هنا .. ولكم كل الاجر والمثوبة بأذن الله

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2009, 04:24 PM   #2

n.n.n

جامعي

الصورة الرمزية n.n.n

التخصص: English
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اسئلة تحتاج أجوبة سريعة .. خطة (ب)

نفس الاستفسار ..
نرجوا الرد ..

n.n.n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 04:40 PM   #3

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزة احمد مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسائكم عسل جميعاً ,, اشكر لك شخص تكرم ودخل للموضوع

بس بجد عندي اسئلة كثيرة مالقيت لها حل لسا ,, وترى أسئلتي ليست خاصة فيني بل جمعت كل سؤال طرحة اخ او اخت في باقي المواضيع ولم نجد اجابه

انا طالبة السنة التحضيرية انتساب - الخطة ( ب )

مثل مانتو عارفين ,, نزل لنا الجدول ,, وفرحنا فيه ,, ماشاء الله نزلت المواد ونزلت ارقام المباني والقاعات ,, ومن مثر مافتحنا عليه حفظناهـ ورتبناه زين على الوقت

لكن نتفاجأ الحين بأن الجدول تغير ,, وسار في اشياء غريبه ,, احنا كمبتدئين بالجامعه صراحه مانعرفها ,, ومافهمنا المقصود منها

يعني ببدأ بأسئلتي بشكل مباشر :

1. الان الجدول تغيرت اسماء المباني والغرف من مسميات وارقام ,, الى ( tba ) وصراحه ماني فاهمه ايش هذا الاختصار .
السبب قرب موعد الدورة التأهلية للطالبات يوم السبت القادم

2. ثاني شي نزل نظام السنترا .. طبعا انا ماسمعت فيه غير هنا بالمنتدى ولا فاهمه ايش هوا بالضبط ,, كل اللي فهمته انه بما اني من الخطة المشؤومة ( خطه ب ) .. هذا يخليني اجلس في البيت ومالي حق احضر محاضرات مثل الخلق وافهم من شخص يتكرم و يشرح لنا ونناقش المحتوى .. بل بالعكس كل ماعلينا هو التسجيل في هذا النظام وانتظار المحاضرات وانتا جالس على السرير ,, ومنها تفهم ولا ماتفهم ولا تلحق ولا ماتلحق ويمكن تنام بنص المحاضرة .. يعني بالعربي ماهي حالة صراحه ,, احنا نطالب يكون لنا حقوق مثل باقي الطلبة والطالبات .. وان تقام لنا محاضرات فعليه داخل الجامعه ونحضرها ونتابع ذلك بشكل مباشر .

هذا تنظيم الجامعة وتستطيعي التعويض عن ذلك من خلال الحضور مع طالبات الأنتظام

3. طريقة التسجيل للدورة التأهيلية .. كيف اسجل .. ومن وين .. لاتقولو لي من نظام الـ odus .. لاني فتحته ودخلت على التقويم الجامعي وشفته .. بس مافي اي زر اضغطة عشان اضمن تسجيلي .,. صراحه مافهمت كيف اسجل ,, ولا هل هذا الشي يحتاج اني اروح للجامعه واسجل .

لايوجد تسجيل للطالبات الذهاب المباشر يوم السبت إلى الجامعة يوجد لوحات إرشادية بموقع الدورة للطالبات السنة التحضيرية وكذلك حارس الأمن عندى بوابة الجامعة بعد معرفة المباني سوف تجدي امامك موظفتان بالكنترول سوف يقومان بطباعة جدول الدورة لك .
4. الخطة التأهيلية اللي بتبدأ يوم السبت الين يوم الخميس ,, هل هذه خاااااصة فقط بخطة ( أ ) ولا أحنا المساكين خطة ( ب ) معاهم .. وان كنا مو معاهم ,, فمتى تكون دورتنا التأهيلية .. ولا مالنا حق كمان .

خطة أ وهذا تنظيم الجامعة واللجنة المختصة بالجامعة قد تم الأقرار
بأن المواد للخطة ب سهلة لذلك تم الأكتفاء بدورة السنترا

أرجووووووووووووووووووو التكرم والرد على تساؤلاتي ,, ولا تقولو تابعي مواضيع ثانيه لان اللي فيها مافهمته ,, ابغى رد واضح ومفصل هنا .. ولكم كل الاجر والمثوبة بأذن الله

موفقه

توقيع فهد العنزان  

سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

(ألم الدراسة لحظة وتنتهي لكن اهمالها ألم يستمر مدى الحياة)

فهد العنزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 05:15 PM   #4

فائزة احمد

جامعي

Unhappy رد: اسئلة تحتاج أجوبة سريعة .. خطة (ب)

مساء الخير

تشكرات على التواصل المتميز والسريع ماشاء الله .. يعطيكم العافيه

بس عندي رد على ماذكرته اخوي

هذا تنظيم الجامعة وتستطيعي التعويض عن ذلك من خلال الحضور مع طالبات الأنتظام
هذا صراحه مو حل ,, انا لو جالسه في البيت كان دخلت انتظام ,, انا انتساب لانه عندي دوام الصباح ,, وكل الانتساب عندهم مشاغل الصباح يعني مو حل يقولو انه نداوم مع الانتظام ,, وعلى فكرة بعض الدكاترة يمنعو دخول الانتساب الى المحاضرات الخاصة بالانتظام لكبر عددهم اصلا ومو ناقصين نجي احنا كمان .

خطة أ وهذا تنظيم الجامعة واللجنة المختصة بالجامعة قد تم الأقرار
بأن المواد للخطة ب سهلة لذلك تم الأكتفاء بدورة السنترا
سهلللللللللله ,, من وين سهله واحنا حايسين مو فاهمين شي ,, اتمنى يكون في نظام بالجامعه ,, ومو هما اللي يحددو السهل والصعب ويضلمو الطلبة والطالبات بقرارات غير صائبة ,, وبعدين احنا لسا مانعرف شي بالمنهج عشان نقدر نقول صح معاهم حق ,, يجو يشرحو لنا هذا المنهج وبعدها يقولو سهل ولا صعب ,, ومو حل مقنع انه نجلس في البيت ونتابع المحاضرات بالنت .. مانظمن الاتصالات باي وقت ويمكن تفصل ويمكن بطيء ولا يقطع .. وتروح علينا هالمحاضره ,, وبعدين ايش بيتعبهم لو حضرنا قدامهم مو هما بيشرحو لنا عن بعد ,, خلاص افتحو لنا قاعه زي الخلق واشرحو قدامنا لازم يعني هالفلم الهندي اللي تعبنا

وليه مايحطو هذا النظام السنترا اللي عاجبهم للناس اللي ماتقدر تحضر بالجامعه وعايشين خارج جده ,, واحنا بنات جده نحضر عادي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي شي يبكيييييييييييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهل فيه امكانية لتقديم شكوى لتغيير هذا القرار ,, حتى يكون باستطاعتنا حضور دورات تأهيليه في الجامعه ؟ <<< ارجو الرد على هذا السؤال بالذآآآآت

كأني لقطت شي من بين المواضيع الاخرى ,,, الحيييييين الاولاد لهم الحق يختارو بين الدورتين التأهيليه والسنترا ,, و احنا البنات لأ ... ولا حتى احنا يحق لنا نختار

مع خالص شكري وتقديري لجهودكم

التعديل الأخير تم بواسطة فائزة احمد ; 20-10-2009 الساعة 05:18 PM.
فائزة احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 05:23 PM   #5

فهد العنزان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزة احمد مشاهدة المشاركة
مساء الخير

تشكرات على التواصل المتميز والسريع ماشاء الله .. يعطيكم العافيه

بس عندي رد على ماذكرته اخوي

هذا صراحه مو حل ,, انا لو جالسه في البيت كان دخلت انتظام ,, انا انتساب لانه عندي دوام الصباح ,, وكل الانتساب عندهم مشاغل الصباح يعني مو حل يقولو انه نداوم مع الانتظام ,, وعلى فكرة بعض الدكاترة يمنعو دخول الانتساب الى المحاضرات الخاصة بالانتظام لكبر عددهم اصلا ومو ناقصين نجي احنا كمان .

سهلللللللللله ,, من وين سهله واحنا حايسين مو فاهمين شي ,, اتمنى يكون في نظام بالجامعه ,, ومو هما اللي يحددو السهل والصعب ويضلمو الطلبة والطالبات بقرارات غير صائبة ,, وبعدين احنا لسا مانعرف شي بالمنهج عشان نقدر نقول صح معاهم حق ,, يجو يشرحو لنا هذا المنهج وبعدها يقولو سهل ولا صعب ,, ومو حل مقنع انه نجلس في البيت ونتابع المحاضرات بالنت .. مانظمن الاتصالات باي وقت ويمكن تفصل ويمكن بطيء ولا يقطع .. وتروح علينا هالمحاضره ,, وبعدين ايش بيتعبهم لو حضرنا قدامهم مو هما بيشرحو لنا عن بعد ,, خلاص افتحو لنا قاعه زي الخلق واشرحو قدامنا لازم يعني هالفلم الهندي اللي تعبنا

وليه مايحطو هذا النظام السنترا اللي عاجبهم للناس اللي ماتقدر تحضر بالجامعه وعايشين خارج جده ,, واحنا بنات جده نحضر عادي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي شي يبكيييييييييييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهل فيه امكانية لتقديم شكوى لتغيير هذا القرار ,, حتى يكون باستطاعتنا حضور دورات تأهيليه في الجامعه ؟ <<< ارجو الرد على هذا السؤال بالذآآآآت

كأني لقطت شي من بين المواضيع الاخرى ,,, الحيييييين الاولاد لهم الحق يختارو بين الدورتين التأهيليه والسنترا ,, و احنا البنات لأ ... ولا حتى احنا يحق لنا نختار

مع خالص شكري وتقديري لجهودكم

عندك مادة مهارات الاتصال + مهارات التفكير تعتمد على التركيز

ومادة اللغة الإنجليزية + الإحصاء على فهم القاعدة والتطبيق

طبعاً هذي وجهة نظري الخاصة + أحد الدكاترة بالجامعة

ومن ناحية تقديم المقترحات أو الشكوي

عندك

عميد القبول والتسجيل

الدكتور عبدالفتاح مشاط

Dr.Abdulfattah Mashat

[asmashat@kau.edu.sa]

ومعالي مدير الجامعة

الدكتور أسامة بن صادق طيب

almodyr@kau.edu.sa

قديم 20-10-2009, 05:28 PM   #6

حصار الثلج

جامعي

الصورة الرمزية حصار الثلج

التخصص: ادارة الخدمات الصحية
البلد: جــــدة

مشكووره

الله يطيك العافيه

توقيع حصار الثلج  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حصار الثلج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 05:47 PM   #7

طالبة إنتساب

يارب اقدر أحقق طموحي..

الصورة الرمزية طالبة إنتساب

المستوى: الخامس

يابنات اللي فهمته .. انه الترم الأول خطه أ يحضرو الدوره في الجامعه... وخطه ب على نظام السنترا.. والترم الثاني العكس... أ على نظام السنترا وب يحضرو الدوره في الجامعه..

توقيع طالبة إنتساب  

طالبة إنتساب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 05:55 PM   #8

هيبة ملاك

آستغفر آلله

الصورة الرمزية هيبة ملاك

نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

وامس قالتلي الدكتورة انو يمكن من السنة الجايه بيكون نظام السينترا على كووول المستويات في الانتساب
يعني خاربه خاربه

هيبة ملاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2009, 06:05 PM   #9

فهد العنزان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة ملاك مشاهدة المشاركة
وامس قالتلي الدكتورة انو يمكن من السنة الجايه بيكون نظام السينترا على كووول المستويات في الانتساب
يعني خاربه خاربه

ممكن وهذا المخطط له خلال السنوات القادمة التواصل

من خلال الانترنت

قديم 20-10-2009, 07:31 PM   #10

فائزة احمد

جامعي

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مانبغا تواصل على الانترنت

صحيح احنا جالسين طوال اليوم على النت ,, بس ماينفع للدراسه وربي بتخرب مره هالدراسه

خلونا لعى الوضع القديم يامحلااااه والله

وياليت نقدم كلنا نفس الشكوى للادارة في الجامعه عشان يحسو بالوضع

لكم تحياتي

فائزة احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس