InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

انا بروح عمره انشاءالله الي يساعدني راح ادعي له وربي من كل قلبي

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 01:43 AM   #31

بيييسان

يــــاربـــ سهلها عليهـــ

الصورة الرمزية بيييسان

التخصص: اداره عامه _ تنظيم وتطوير ادري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: انا بروح عمره انشاءالله الي يساعدني راح ادعي له وربي من كل قلبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t@riq مشاهدة المشاركة
هلا اختي ،،، اسمحيلي اقولك صاحباتك غلطانات هذا مو دلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا ياخوف او كسل
وكمان صحباتك غلطانات المفروض وحده منهم تجرك مع قرونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من الترم اللي راح وتخليكي تنزلين اكثر من اربعه مواد طالما انك تبغي ترفعي المعدل عشان تحولي انتظام .

لكن مو مشكلة الندم على الي فات مضيعة وقت ،،، وانتي بنت اليوم ،،، وورينا شطارتك ذحين

طيب خلينا نقول لو اعتمدنا الجدول الي قلتي عليه انتي اخر شي 13 ساعة 3 مواد بثلاثة ساعات ومادتين بساعتين
ممكن يرتفع معدلكي اذا ماجبتي بايه مادة اقل من 85 بين (3.74 اذا جبتي فيها كلها 85 ،،، و 3.88 اذا جبتي فيها كلها العلامه الكاملة) يعني تقريبا راح يكون معدلكي ان شاء الله بين هذي النسبتين (3.74 ، 3.88)وزي ماقلتلك بشرط ماتجيبي اقل من 85 في ايه ماده .

اذا يناسبكي هذا المعدل اعتمدي الجدول الي انتي قلتي عليه ،،، وممكن تستفيدي من ملاحظاتي الي قلتها بردي السابق ،،، طالما انت مصره على 5 مواد انا قلتلك تنزلي سلوك تنظيمي بدال اخلاقيات العمل وخدمة مدنية ،،، وبكذا راح تزيد عندك ساعة وحيكون جدولك 14 ساعة وحيكون معدلك مابين (3.76 و 3.91 بنفس الطريقة الي شرحتها فوق) وكمان ماتنزل عندك ايه ماده عن 85 .

شوفي الطريقة الي يناسبك اكثر معدلها واعتمديها .

واذا ولا وحده تناسبك حتكوني مجبرة تنزلي الجدول الي قلتلك عليه في البدايه الي فيه مواد اختياريه او حره ابو 17 ساعة 5 مواد 3 ساعات ومادة ساعتين وبكذا راح يكون معدلك مابين (3.80 و 3.97 بنفس الطريقة المشروحة) واقل مادة 85 .

واذا كمان هذا مايناسبك ممكن نخلي جدولك 18 ساعة 6 مواد 3 ساعات ،،، وبكذا راح يكون معدلك مابين (3.82 و4.00 بنفس الطريقة المشروحة اول مره) واقل مادة 85 .

هذي هيا الحسبة ياعسل وبالنسبة لترتيب الجدول شوفي المعدل الي يناسبك اول وبعدين نشوف المواد .

انا في انتضار ردك وشوفي الي يناسبك ورديلي خبر

بالتوفيق ان شاء الله
مشكور اخوي ماقصرت هي السالفه انو اول ترم دخولي للجامعه نزلت لي 5 مواد وماكانت اعرف طريقة المذكره ولا الملخصات ولاشي وكنت مالي نفس مقهوره انوا القدرات بسببها مادخلت الجامعه وماذكرت كويس واصلا ماذكرت كنت بدخل الامتحان ع الله كدا نجحت نجحت رسبت رسبت المهم بعدين طلعت علي مادتين رسوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزعلت مره وقررت ارضى اني انتساب وارضى بالمكتوب وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم والحمدلله كملت وتوكلت ع رب العالمين ونجحت بالترم بمعدل وصار معدلي من 2.4 الى 3.14 والف حمد وشكر لك يارب وكان الترم فيه 4 مواد وبعدين دخلت الادراه كملت واخذت المواد الي كانت علي ومادتين تخصص والحمدلله المهم اخوي هذي قصة خوفي من 5 المهم انا قررت بعد كلامك بهذا الجدول
عربي2 3ساعات
ثقافه2 ساعتين
قانون ادري 3 ساعات
مبادي علوم سياييه 3 ساعات
سلوك تنظيمي 3 ساعات
14 ساعه
وبتوكل على رب العالمين
دعواتك اخوي والف شكر لك ماقصرت والله يعيطك العافيه

بيييسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 01:58 AM   #32

نوري1

جامعي

الصورة الرمزية نوري1

التخصص: اداره عامه-التطوير والتنظيم ا لاداري
المستوى: التاسع

عربي2 مره سهله الماده مايبيلها يوم بس وانتي مختمه المنهج
ثقافه2 حلوووووووه مره ممتعه
قانون ادري
ادرة الخدمة المدنيه مره سهله لو تاخذيها مع نوره النجار لها ملزمه بالمنتدى وفي من اسئلتها مقالي بس مره تافهه
اخلاقيات العمل او سلوك تنظيمي اخلاقيات اسهل من سلوك بس مدري ليه انا حبيت سلوك تنظيمي بس نصيحه لاتاخذيه مع دكتور

والله يكتب لك الخير

توقيع نوري1  

مـــن عـــرفـــتكـ وأنت تــجــرح ماكتفيـــت
دنــيتـــي وهــي دنــيتــي مــنكـ أكــتفـــــت

نوري1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 02:14 AM   #33

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

التخصص: ادارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيييسان مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي ماقصرت هي السالفه انو اول ترم دخولي للجامعه نزلت لي 5 مواد وماكانت اعرف طريقة المذكره ولا الملخصات ولاشي وكنت مالي نفس مقهوره انوا القدرات بسببها مادخلت الجامعه وماذكرت كويس واصلا ماذكرت كنت بدخل الامتحان ع الله كدا نجحت نجحت رسبت رسبت المهم بعدين طلعت علي مادتين رسوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزعلت مره وقررت ارضى اني انتساب وارضى بالمكتوب وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم والحمدلله كملت وتوكلت ع رب العالمين ونجحت بالترم بمعدل وصار معدلي من 2.4 الى 3.14 والف حمد وشكر لك يارب وكان الترم فيه 4 مواد وبعدين دخلت الادراه كملت واخذت المواد الي كانت علي ومادتين تخصص والحمدلله المهم اخوي هذي قصة خوفي من 5 المهم انا قررت بعد كلامك بهذا الجدول
عربي2 3ساعات
ثقافه2 ساعتين
قانون ادري 3 ساعات
مبادي علوم سياييه 3 ساعات
سلوك تنظيمي 3 ساعات
14 ساعه
وبتوكل على رب العالمين
دعواتك اخوي والف شكر لك ماقصرت والله يعيطك العافيه
هلا اختي كل واحد فينا له قصه مع هذي الجامعه ،،، طيب بقولك قصتي انا عشان تعرفي ليه انا كنت قاسي عليكي شويه ،،، انا بعد ماتخرجت من الثانوي وهذا وانا عدت ثالثة ثانوي مرتين رفضتني الجامعه ووقف القبول قبلي بنسبتين فقط ،،، المهم دخلت انتساب اول سنة مرت معايه تمام وكان معدلي عالي وثاني سنة رسبت في اغلب المواد وانعدم المعدل ،،، المهم قررت اني اترك الجامعه وسحبت ملفي ،،، في الوقت الي سحبت ملفي كان فيه تقديم في الجامعه انتظام قلت ياولد خليني اجرب يمكن يقبلوني ،،، وفعلا قبلوني انتظام بعد سنتين انتساب لكن قالولي ترجع من البداية ،،، قلتلهم ذحين تقبلوني انتظام بعد ماتوظفت المهم دخلت في الجامعه واستمريت بعملي لكن بنفس طريقتك الجامعه مشيت معايه مشيت مامشيت مو فارقه ،،، ورسبت في مادتين اول ترم ومعدلي كان 1.80 ،،، بعد الترم هذا انا صحيت لنفسي والحمدلله وقررت اني ارفع المعدل والحمد لله مابقي الشي الكثير على النسبة الي اتمناها ،،، وان شاء الله اقدر احققها .

المهم انا حبيت اني اشد عليكي عشان تصحي لنفسك لا اقل ولا اكثر وماابقاكي تدخلي الجامعه بدلع او خوف او كسل او تردد ،،، وابغاكي تستمري وانتي تبغي اعلى معدل في الجامعه 5 خليه هو طموحك ،،، وان شاء الله ربنا يحققلنا امانينا جميعا .

وبخصوص عدد المواد كل ترم ،،، شوفي اختي حاولي دائما جدولكي مايزيد عن ستة مواد وماينقص عن خمسة ،،، خليه خمسة لما تكون عندك مواد صعبة ،،، وستة لما تكون اغلب موادك سهلة زي ذا الترم ،،، لكن اذا كان مسموحلكم بصيفي او انتي عندك استعداد تاخذي ترم اضافي او ترمين فوق الاربعة سنين خلي جدولكي مابين 5 و 4 بنفس الطريقة الي شرحتها .

وبالنسبة للجدول الي قررتيه انا اشوف انه ممتاز ومتوازن لشخص يبغى يرفع معدله ،،، لكن المهم انه ممكن يرفع المعدل للنسبة الي انتي تبغيها ولاتنسي نقص الثلاثة نسب الناتجة عن زيادة عدد ساعاتك الي ماقلتيلي عليها ،،،اذا كان مناسب خلاص وانا اخوك توكلي على الله واعتمدي الجدول ،،، ولاتنسي تسألي البنات عن الدكتورات الممتازات .

ونصيحه خاصه لكي ،،، لاتتحطمي من ايه حاجه ،،، انتساب انتظام مو مشكله المهم تجيبي نسبه ترفعين فيها راسك ان شاء الله .

بالتوفيق ان شاء الله ،،، وتشرفت بمعرفتكي ،،، وايه خدمه انا حاضر ،،، ومشكورة على دعواتك الصادقة والله يسمع منك ان شاء الله ،،، وان شاء الله مااكون قصرت معاكي بايه حاجه ،،، اخوكي طارق

التعديل الأخير تم بواسطة T@RIQ ; 22-02-2011 الساعة 02:50 AM.
T@RIQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 02:49 AM   #34

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

هلا اختي كل واحد فينا له قصه مع هذي الجامعه ،،، طيب بقولك قصتي انا عشان تعرفي ليه انا كنت قاسي عليكي شويه ،،، انا بعد ماتخرجت من الثانوي وهذا وانا عدت ثالثة ثانوي مرتين رفضتني الجامعه ووقف القبول قبلي بنسبتين فقط ،،، المهم دخلت انتساب اول سنة مرت معايه تمام وكان معدلي عالي وثاني سنة رسبت في اغلب المواد وانعدم المعدل ،،، المهم قررت اني اترك الجامعه وسحبت ملفي ،،، في الوقت الي سحبت ملفي كان فيه تقديم في الجامعه انتظام قلت ياولد خليني اجرب يمكن يقبلوني ،،، وفعلا قبلوني انتظام بعد سنتين انتساب لكن قالولي ترجع من البداية ،،، قلتلهم ذحين تقبلوني انتظام بعد ماتوظفت المهم دخلت في الجامعه واستمريت بعملي لكن بنفس طريقتك الجامعه مشيت معايه مشيت مامشيت مو فارقه ،،، ورسبت في مادتين اول ترم ومعدلي كان 1.80 ،،، بعد الترم هذا انا صحيت لنفسي والحمدلله وقررت اني ارفع المعدل والحمد لله مابقي الشي الكثير على النسبة الي اتمناها ،،، وان شاء الله اقدر احققها .

المهم انا حبيت اني اشد عليكي عشان تصحي لنفسك لا اقل ولا اكثر وماابقاكي تدخلي الجامعه بدلع او خوف او كسل ،،، وابغاكي تستمري وانتي تبغي اعلى معدل في الجامعه 5 خليه هو طموحك ،،، وان شاء الله ربنا يحققلنا امانينا جميعا .

وبخصوص عدد المواد كل ترم ،،، شوفي اختي حاولي دائما جدولكي مايزيد عن ستة مواد وماينقص عن خمسة ،،، خليه خمسة لما تكون عندك مواد صعبة ،،، وستة لما تكون اغلب موادك سهلة زي ذا الترم ،،، لكن اذا كان مسموحلكم بصيفي او انتي عندك استعداد تاخذي ترم اضافي او ترمين فوق الاربعة سنين خلي جدولكي مابين 5 و 4 بنفس الطريقة الي شرحتها .

وبالنسبة للجدول الي قررتيه انا اشوف انه ممتاز ومتوازن لشخص يبغى يرفع معدله ،،، لكن المهم انه ممكن يرفع المعدل للنسبة الي انتي تبغيها ولاتنسي نقص الثلاثة نسب الناتجة عن زيادة عدد ساعاتك الي ماقلتيلي عليها ،،،اذا كان مناسب خلاص وانا اخوك توكلي على الله واعتمدي الجدول ،،، ولاتنسي تسألي البنات عن الدكتورات الممتازات .

ونصيحه خاصه لكي ،،، لاتتحطمي من ايه حاجه ،،، انتساب انتظام مو مشكله المهم تجيبي نسبه ترفعين فيها راسك ان شاء الله .

بالتوفيق ان شاء الله ،،، وتشرفت بمعرفتكي ،،، وايه خدمه انا حاضر ،،، ومشكورة على دعواتك الصادقة والله يسمع منك ان شاء الله ،،، وان شاء الله مااكون قصرت معاكي بايه حاجه ،،، اخوكي طارق
اهلين اخوي قصتك من جد تعبت بالبدايه بس يالله الحمدلله المهم اخوي خلاص بتوكل على الله باذن الله وببدا بالجدول هذا وبصلي استخاره انشاءالله وبتوكل على الله والف شكر اخوي طارق وربي تعبتك معايا سمحني بس ربي يجعلها من ميزان حسانتك ويوفقك وانت الوحيد بين الي كل الردو ماراح انساه لم اروح عمره اول واحد باذن الله بدعاي له والباقين انشاءالله والف شكر يااخوي ويعطيك العافيه

قديم 22-02-2011, 02:55 AM   #35

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوري1 مشاهدة المشاركة
عربي2 مره سهله الماده مايبيلها يوم بس وانتي مختمه المنهج
ثقافه2 حلوووووووه مره ممتعه
قانون ادري
ادرة الخدمة المدنيه مره سهله لو تاخذيها مع نوره النجار لها ملزمه بالمنتدى وفي من اسئلتها مقالي بس مره تافهه
اخلاقيات العمل او سلوك تنظيمي اخلاقيات اسهل من سلوك بس مدري ليه انا حبيت سلوك تنظيمي بس نصيحه لاتاخذيه مع دكتور

والله يكتب لك الخير
مشكوره ياقلبي نورتي وفديتك بنسبه حخد العربي انشاءالله وحخد بدل ادره الخدمه المدنيه سلوك تنظيمي وانشاءالله باذن الله مع عنود السبعان باذن الله تعالي والف شكر ياقلبو

قديم 22-02-2011, 05:20 AM   #36

يآرب مآخآب من ترجآك

جامعي

الصورة الرمزية يآرب مآخآب من ترجآك

التخصص: الحمدلله رب العالمين

خذي سلوك تنظيمي افضل لك من اخلاقيات العمل لان اخلاقيات العمل سهله بس صعب تجيبين فيها درجه للاسف

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...=1#post4861751
محاضرات الدكتور نبيل / سلوك انساني bus102
http://www.skaau.com/vb/showthread.p...20#post5619920
بحوث عمليات دكتوره باهرمز

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...63#post5764763
أخذت a ببحوث العمليات مع د/أسماء باهرمز, ماشاء الله نصائح !

يآرب مآخآب من ترجآك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 01:48 PM   #37

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرب مآخآب من ترجآك مشاهدة المشاركة
خذي سلوك تنظيمي افضل لك من اخلاقيات العمل لان اخلاقيات العمل سهله بس صعب تجيبين فيها درجه للاسف

نورتي ياقلبو وفديتك خلاص انا حخد باذن الله سلوك تنظيمي وربي يوفقنني مشكوره ماقصرتي

ويعطكي العافيه ياقلبو

قديم 22-02-2011, 01:54 PM   #38

حلم الطفوله

مراقبة سابقة

الصورة الرمزية حلم الطفوله

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن

جدولك حلو بس سؤال انتي اخذتي مادة نظرية التنظيم لانها تفتح مواد السمستر الجاي

بالنسبة لاخقيات العمل سهله بس حاولي تاخذيها عند دكتوره هيفاء ابعدي عن الاساتذه

توقيع حلم الطفوله  

ربي أرزقني حلو الحياة ، 
وجمال الحظ ، وسعة الرزق ، ورآحة البال ❤🙌

حلم الطفوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 03:17 PM   #39

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

التخصص: ادارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيييسان مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي قصتك من جد تعبت بالبدايه بس يالله الحمدلله المهم اخوي خلاص بتوكل على الله باذن الله وببدا بالجدول هذا وبصلي استخاره انشاءالله وبتوكل على الله والف شكر اخوي طارق وربي تعبتك معايا سمحني بس ربي يجعلها من ميزان حسانتك ويوفقك وانت الوحيد بين الي كل الردو ماراح انساه لم اروح عمره اول واحد باذن الله بدعاي له والباقين انشاءالله والف شكر يااخوي ويعطيك العافيه
اهلين ،،، الاستخارة طيبه وبتنفعك كثير ان شاء الله ،،، وابغاكي تركزي على كلام الاخت حلم الطفولة ،،، انا نسيت انبهكي على الشي ذا ،،، لازم تنتبهي دائما للمواد الي تفتح مواد ثانية وتراجعي خطتكي الدراسية للترم الحالي والترم القادم عشان تشوفي اش المواد الي لازم تنزلينها الترم هذا لانها تفتح مواد في الترم الي بعده وزي كذا بكل ترم لازم تركزي كثير على هذا الموضوع ،،، وحاولي دائما ماتخرجي كثير عن الخطة الدراسية .

بالتوفيق اختي ،،، وسبق وقلتلك الناس للناس مافي تعب ولا حاجه ،،، ومشكورة على دعواتك

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة T@RIQ ; 22-02-2011 الساعة 03:25 PM.
T@RIQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 04:42 PM   #40

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

اهلين ،،، الاستخارة طيبه وبتنفعك كثير ان شاء الله ،،، وابغاكي تركزي على كلام الاخت حلم الطفولة ،،، انا نسيت انبهكي على الشي ذا ،،، لازم تنتبهي دائما للمواد الي تفتح مواد ثانية وتراجعي خطتكي الدراسية للترم الحالي والترم القادم عشان تشوفي اش المواد الي لازم تنزلينها الترم هذا لانها تفتح مواد في الترم الي بعده وزي كذا بكل ترم لازم تركزي كثير على هذا الموضوع ،،، وحاولي دائما ماتخرجي كثير عن الخطة الدراسية .

بالتوفيق اختي ،،، وسبق وقلتلك الناس للناس مافي تعب ولا حاجه ،،، ومشكورة على دعواتك

تحياتي
اهلين اخوي طارق بقول لك خلاص قررت هالجدول باذن الله وابي رايك
عربي 2
اخلاقيات عمل (مع دكتوره كويسه جدا ومابي افوتها هالترم لان الترم الي راح ماكانت موجوده ويقولون البنات جدا طيبه )
ادارة الخدمه المدنيه (برضوا وحده ممتازه وكويسه واسالتها حلوه )
قانون ادري ( وحده كويسه كمان كنت ابي ثانيه بس شعبتها فل ومدحوا لي بهدي)
ثقافه2 بستنى الشعبه تفتح واضيفها
مبادي سياسيه مابيها يااخوي حط بدلها سلوك تنظيمي عشان تتدري الماده اوكي تتعتمد ع طالب بالمذاكره بس كمان الاستاذ سياسيه مافي وحده كويسه الى دحين وسلوك تنظيمي وحده اخدت معها ادره وجدا كانت طيبه واسئلتها حلوه واخيرا اخوي حخد 6 مواد ب15 ساعه والوالده كمان نصحتني وقالت دام تبي الانتظام شيدي هالترم وضغطي ع حالك وبس يااخوي بتوكل بس قبل بشوف رايك
ومشكور ماقصرت والله