InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لحظــــــــــــــــــــــه

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2009, 01:58 PM

ولد شمر ولد شمر غير متواجد حالياً

ولد شمر

التخصص: شرعي
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول
Skaau.com (15) لحظــــــــــــــــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شي اخواني واخواتي انا من طبعي ما احب النت وما ادخل الا هلمنتدى للحصول على بعض المعلومات ولا قد كتبت موضوع لا كن بعد النتيجه حبيت اوضح بعض النقاط او وجه نظري فلكم الحق بلقبول او الرفض ولا كن مايثير الاعصاب انو نتكلم هنا ولا فيه اي شخص من الجامعه لقي لنا بال الا اذا كنت لا ارى شي فلمعذره ولا كن لا ما كنا في الابتدائي والمتوسط والثانوي نخاف ان نسئل او نتكلم مع الاستاذ بعد النتيجه ليس الخوف اننا لم نحل زين ولاكن الخوف انه وبلعاميه (يقعدلنا برايحه والجايه) واما الان وبما ان التصحيح يلجهاز وليس لدكتور اي دخل فلا والف لا,,,, اريد مراجعة التصحيح في كل موادي التي طلعت نتائجه ففي الحاسب راسب مع اني متأكد اني حل لدرجه لا اقول كل الاجابات ولا كن اللي متأكد منه هو نجاحي في الماده ولا تقولون لي انه يمكن متوقع او شي من هذا القبيل فارجو من المسئولين الرد علي وشخصين مستعد اعطيه اسمي ورقم تلفوني فا انا يمكن والمسولين يذكرون هذا الموضوع انه صارت بيني وبين واحد من المنسوبين في الجامعه خلاف يوم قلتله ماكنت متوقع جامعة الملك عبد العزيز بهصعوبه والمنسوبين كل واحد ونفسه براس خشمه والمعامله كأننا بلابتدائي ما كأننا دافعين دم قلوبنا ومغتربين عن اهلنا علشان هلكرسي وردي علي بكل برود ويقول محد غصبك تتنسب في هذي الجامعه فا اتوقع مهيب جامعة ابوة واسف على هلكلمه بس هذا اللي يقول زود الهم همين فانا مستعد امشي هلحين من حائل واجي لجده اذا وافقو انهم يوروني اجابتي والتصحيح ولا كن هذا ضلم وارجو المعذره وانا مسئول عن كلامي هذا وشكرن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2009, 02:35 PM   #2

عبد الرحيم

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة جازان
افتراضي رد: لحظــــــــــــــــــــــه

كلام جميل

عبد الرحيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 02:47 PM   #3

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: منطقة المدينة المنورة

اخوي ولد شمر

النظام يسمح لك بمراجعة ورقة اجابتك

توقيع بوليمر®  

.

ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

بوليمر® غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 07:04 PM   #4

shamst0c

جامعي يطمح المعالي

التخصص: أدارة عمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

كل المشكله الفساد يعني الواحد ضامن المكان الي هو فيه انه ما راح يتغيير عشان كذا لا مراعاه للمشاعر ولا رغبه في التطوير وكل هذا الي يثأتر فيه البلد لاكن انا من هذا المكان انا شد رجل التعليم الاول خادم الحرميين الشرفيين بأجرا تعديلات وتغييرات للمسؤلين ورا القطاعات التي تساهم في تطوير البلد كالتعليم العالي ممثل بالجامعات لانه خلاااص طفح الكيل من التسيب والاهمال ..

ولد شمر عليك بالدعاء الصادق والله بيستجيب دعائك

shamst0c غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 07:22 PM   #5

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي

ولد شمر

والمووجوودين عااامه

والله الصبر معهم طااال والطاامه الكبرى فيه واحد قبل شوي هنا منزل موووضوع يقوول انهم حاطين عند الحاااسب محروم من الاختباار وهو موووجوود ومختبر وحااال تمااام وراااسلهم وارسل عليهم ولاكن لاحياااه لمن تنااادي

أقول والله اعطيناااهم فرصه يتفننوون بأنواااع اللامبااالاه والتعذيب والعب والاستهتاار بالطلاب وكأنهم يهوود
والله كااارثه يناااس حنا في بلد ينصر المظلووم البعيد فما بااالكم بأبنا هذا البلد المفروووض مااانسكت عنهم

لازم نشر فضاايحهم في الجرائد وخااصه الاكترونيه منها لازم نكتب بالمنتديااات لازم نرااسلهم ونراااجعهم هذا اللي في يدينا ويد الله مع الجمااااعه لازم الجميع يتحرك يسوووي شي لايستحقر دوووره

واعلموا ان القااادم منهم أدهى

تحياااتي للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الAL-HARBIحربي ; 15-02-2009 الساعة 07:25 PM.
عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 08:39 PM   #6

الضامي

جامعي

التخصص: إدارة الأعمال - إدارة وتنظيم الموارد البشرية
المستوى: الثامن

كلامك جدأ جميل والي يرفع الضغط يرد عليك عضوا ويقول مافيه ظلم والجامعه ما قصرت ويضحك بالاخير
حسبي الله عليهم

الضامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 08:44 PM   #7

فهد الحامد

كلا بل لايخـــافون الآخرة

الصورة الرمزية فهد الحامد

التخصص: أدب
نوع الدراسة: تحضيري انتساب خطة ب
Smile رد: لحظــــــــــــــــــــــه

هلا اخوي ..

اذا كنت متأكد من نجاحك في المادة .. فيحق لك تروح للجامعة وتطلب مراجعة الإجابة.

ولكن نصيحة أخ .. وفر على نفسك مايعرف بـ ( المرمطة ) و ( البهذلة ) بسبب عدم وجود نظام اكاديمي قوي يكفل حق الطاب في جامعاتنا بشكل عام .

تقبل مروري واحترامي ..

فهد الحامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 08:48 PM   #8

AL-AOLANI

الأولاني

الصورة الرمزية AL-AOLANI

التخصص: English

الله يعينك على مابلاك بس غريبه والله
انو في رد من مسؤل بالطريقه هذي شي يقهر صراحه اذا تروح عند مسؤل وتشكيله ويكون بارد بالطريقه هذي

ويقولك روح جامعه ثانيه

بس يااخوان مو زين تظلمو احد يمكن ياخي في غلط في ورقتك صدقني راجعهم وراح تاخذ حقك بالكامل زي مافي الردي بالمعامله هناك ناس اكفاء جدا في الجامعه مستعدين يساعدون الاستاذ السريحي انصحكم تروحون له رجل بمعني الكلمه صراحه ومتئكد راح يساعدك

AL-AOLANI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 09:55 PM   #9

ريــــم

جامعي

الصورة الرمزية ريــــم

التخصص: علم نفس
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الحامد مشاهدة المشاركة

ولكن نصيحة أخ .. وفر على نفسك مايعرف بـ ( المرمطة ) و ( البهذلة ) بسبب عدم وجود نظام اكاديمي قوي يكفل حق الطاب في جامعاتنا بشكل عام .
مع احترامي لوجهت نظرك لكن انا مو معااااااااااااااك في هذه النقطة

اساسا احنا مارجعنا لورى وجعل انظمتنا متخلفة مو انظمة التعليم وبس جميع الانظمة

اللي جعلها متخلفة هي نظرتنا للامور انا احنا مالنا دخل او قولنا حتى لو اعترضنا ماراح احد يعبرنا وش الفايدة من التعب

ياخي من يكون المسؤول هذا اللي رد على ولد شمر هذا الرد لايكون هو مؤسس الجامعة واحنا ماعندنا خبر
هذا مجرد موظف في جامعة حكوميه وانت وهو سواء في كل شيء يعني مثل ما له حقوق لك نفسة بالضبط ولاتستحي ولاتحس بإهانه وقول له هذا حق من حقوقي انت مالك فضل فيه اذا اعطيتني اياه

ترى احنا اذا مشينا بالجامعة بنجلس اربع سنوات مو هذا الترم ونقول نتحمل وهي فترة وتعدي
يعني المهمه على عاتقكم انتم الشباب لان احنا بنات ومانقدر نسافر جدة نراجع معاهم لان مو على كيفنا متى مابغينا سفرة نروح حتى لو لحاجة ملحة
بس انتم رجال سوو تجمع 20 او 30 او اكثر وروحوا بيوم واحد وساعة وحدة واصروا على المراجعه اتوقع ماراح يقدروا يرفضوا وانتم بهذا العدد

على فكرة كل شعوب العالم لها صوت وكلمة في جميع قضاياها مهما كانت بسيطه او تافهه في نظرنا الا شعبنا اللي يطبق هذا المثل بكل اخلاص وتفاني (ابعد عن الشر وغني له)

وننتظر من المسؤلين يحسوا بهمومنا ومعاناتنا من اي موضوع ويحلوة واحنا نايمين ومريحين روسنا

انا ابي اعرف المسؤول مهما كان منصبة ساحر عشان يتوقع او يعرف شعبة من ايش متضرر او طلعت نتايجهم او لا

يعني الخلاصة

اللي له حق لايسكت ولو ربع درجة لاتتساهل فيها

التعديل الأخير تم بواسطة ريــــم ; 15-02-2009 الساعة 09:58 PM.
ريــــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2009, 10:31 PM   #10

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــم مشاهدة المشاركة
مع احترامي لوجهت نظرك لكن انا مو معااااااااااااااك في هذه النقطة

اساسا احنا مارجعنا لورى وجعل انظمتنا متخلفة مو انظمة التعليم وبس جميع الانظمة

اللي جعلها متخلفة هي نظرتنا للامور انا احنا مالنا دخل او قولنا حتى لو اعترضنا ماراح احد يعبرنا وش الفايدة من التعب

ياخي من يكون المسؤول هذا اللي رد على ولد شمر هذا الرد لايكون هو مؤسس الجامعة واحنا ماعندنا خبر
هذا مجرد موظف في جامعة حكوميه وانت وهو سواء في كل شيء يعني مثل ما له حقوق لك نفسة بالضبط ولاتستحي ولاتحس بإهانه وقول له هذا حق من حقوقي انت مالك فضل فيه اذا اعطيتني اياه

ترى احنا اذا مشينا بالجامعة بنجلس اربع سنوات مو هذا الترم ونقول نتحمل وهي فترة وتعدي
يعني المهمه على عاتقكم انتم الشباب لان احنا بنات ومانقدر نسافر جدة نراجع معاهم لان مو على كيفنا متى مابغينا سفرة نروح حتى لو لحاجة ملحة
بس انتم رجال سوو تجمع 20 او 30 او اكثر وروحوا بيوم واحد وساعة وحدة واصروا على المراجعه اتوقع ماراح يقدروا يرفضوا وانتم بهذا العدد

على فكرة كل شعوب العالم لها صوت وكلمة في جميع قضاياها مهما كانت بسيطه او تافهه في نظرنا الا شعبنا اللي يطبق هذا المثل بكل اخلاص وتفاني (ابعد عن الشر وغني له)

وننتظر من المسؤلين يحسوا بهمومنا ومعاناتنا من اي موضوع ويحلوة واحنا نايمين ومريحين روسنا

انا ابي اعرف المسؤول مهما كان منصبة ساحر عشان يتوقع او يعرف شعبة من ايش متضرر او طلعت نتايجهم او لا

يعني الخلاصة

اللي له حق لايسكت ولو ربع درجة لاتتساهل فيها

كلااااااام جميل

ياليت الكل يتحرك

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس