InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

متخرجه وابغى رأيكم الله يسعدكم #

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-07-2014, 11:11 AM

دلوعه قلبه دلوعه قلبه غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم احتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي متخرجه وابغى رأيكم الله يسعدكم #

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل سنه وانتو طيبين وينعاد علينا وعليكم رمضان اعواما عديده ياررب

انا تخرجت الحمدلله وراح استلم وثيقتي بكراا بما انهم رسلو على الجوال موعد استلام الوثائق من 17 رمضان الى 21

سؤالي هوا واللي حابى تفيدوني فيه انا ان شاءالله طموحه اني اكون اخصائيه اجتماعيه بمستشفى هل تؤيدون طموحي وكيف طبيعة دوام الاخصائيه مريح والا متعب وهل يكون نظام شفتات وفيه بالليل ؟
قالو اروح الهيئه واقدم توراق التدريب طيب وين اروح بالضبط في الهيئه وايش الاوراق اللي اخذها معايا وايش احسن مستشفى للتدريب مدحو الملك فهد ومدحو فيه مدربتين رائعات هما منال الصومالي و زينب باوزير
طيب هما باقي يدربو في الملك فهد ؟ وقالو انه الملك فهد تقفل وصار يستقبل بس حالات كورونا اعاذنا الله واياكم منه طيب وين اروح لو مقفل الملك فهد قلت بروح المستشفى الجامعي بس هنا في المنتدى مامدحوه ويقولو انهم يرمو الشغل عليكي ولا يدربكوي ولا يفيدوكي في ششي ؟ انا اححححترت وماني عارفه اي مستشفى كويسه اروح اتدرب فيها طيب عندكم خلفيه اقدر اتدرب في مستشفيات خاصه وايش هيا المستشفيات الكويسه ولمن اقدم اوراقي في الهيئه كم كذا المده تقريبا ويقوولون خلاص داومي في المستشفى الفلاني واتدربي ؟؟؟

سؤالي ثاني عن الضمان الاجتماعي كيف طبيعة شغله حححلو ؟ وسمعت بنات يقولو يتدربو فيه لو بتدرب عندهم فين اروح وايش الاوراق اللي يحتاجوها ؟؟ اللي عنده خلفيه عن ذي الاشياء بالله يفيديني

اسفه طوولت عليكم وكلام دش كذاااا بسسس محتتاررره وربي واابغى في شوال ان شاءالله ارتب وضعي واححدد هدفي فين اروح وقلت مافي الا منتدايا حبيبي والناس الحلوه اللي فيه هيا اللي حتفيدني بأذن الله

دمممتم بخخخير

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-07-2014, 01:13 AM   #2

مطيع ربه

الصورة الرمزية مطيع ربه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم الاجتماع
البلد: اوربا
افتراضي رد: متخرجه وابغى رأيكم الله يسعدكم #

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه قلبه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل سنه وانتو طيبين وينعاد علينا وعليكم رمضان اعواما عديده ياررب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ويتقبل منا ومنك ان شاء الله
انا تخرجت الحمدلله وراح استلم وثيقتي بكراا بما انهم رسلو على الجوال موعد استلام الوثائق من 17 رمضان الى 21

الف مبرووووك التخرج ، لكل مجتهد نصيبه نبارك لك يا أختي التخرج
سؤالي هوا واللي حابى تفيدوني فيه انا ان شاءالله طموحه اني اكون اخصائيه اجتماعيه بمستشفى هل تؤيدون طموحي وكيف طبيعة دوام الاخصائيه مريح والا متعب وهل يكون نظام شفتات وفيه بالليل ؟

كل انسان طمووح يستحق التقدير ونحن والله نشجعك على طموحك ، بالنسبة لدوام الأخصائيين الاجتماعيين العنصر النسائي الي شفته دوامهم صباحي فقط وأنا أتكلم على وزارة الصحة

بالنسبة للرجال هناك دوام صباحي ومسائي ( المسائي طبعاً الموظف يكون تحت الاستدعاء إذا حصلت حالة في المستشفى يستوجب حضورة )
طبعاً هذا برضه يعتمد على حسب المستشفى الي يعمل فيه وحسب السعة السريرية
( كلامي ينطبق على المستشفيات التي أعرفها ) وربما يكون فيه اختلاف على حسب المنطقة أو المستشفى

وإلي أبي اوصله لك ( طالماً راح تقبلين بالوظيفة فلا بد أن تقبلين قوانينها وانظمتها إما صباحي أو مسائي ) على سبيل المثال
الممرضات هناك ممرضات يعملن صباحي وهناك ممرضات يعملن مســــــائي
ولكن لا أقارن انا التمريض بالخدمه الاجتماعية من حيث الحاجة

والنقطه الثانية على حسب المستشفى الذي يتم تعيينك فيه إما مستفشيات وزارة الصحة أو حابه المستشفى العسكري ، الخدمات الطبي

قالو اروح الهيئه واقدم توراق التدريب طيب وين اروح بالضبط في الهيئه وايش الاوراق اللي اخذها معايا وايش احسن مستشفى للتدريب مدحو الملك فهد ومدحو فيه مدربتين رائعات هما منال الصومالي و زينب باوزير

بالنسبة الهيئة السعودية على حسب كلام الأخوان تقع في شارع فلسطين بجده
قبل الذهاب إلى الهيئة السعودية يستوجب عليك الحصول على شهادة (( bls )) وهي طبعاً cpr ( الانعاش القلبي الرئوي ) قيمتها 350 ريال حضور دورة في أحد المستفيات تقريباً ساعتين أوثلاث ساعات يشرحون الاسعافات الأولية والانقاذ وما إلى ذلك وبعدها يكون فيه اختبار وتعطى لك الشهادة
ممكن تنسقين مع الأخ العزيز ( شعــــــاع في هذا الموضوع )

وبعدها الذهاب للهيئة السعودية لتعبئة النماذج لديهم ودفع رسوم 3000 ريال تدريب لمدة ثلاثة اشهر

والاخ شعاع حديث في هذا الموضوع وبرضه تستطيعين الاستفسار منه أكثر

طيب هما باقي يدربو في الملك فهد ؟ وقالو انه الملك فهد تقفل وصار يستقبل بس حالات كورونا اعاذنا الله واياكم منه طيب وين اروح لو مقفل الملك فهد قلت بروح المستشفى الجامعي بس هنا في المنتدى مامدحوه ويقولو انهم يرمو الشغل عليكي ولا يدربكوي ولا يفيدوكي في ششي ؟ انا اححححترت وماني عارفه اي مستشفى كويسه اروح اتدرب فيها طيب عندكم خلفيه اقدر اتدرب في مستشفيات خاصه وايش هيا المستشفيات الكويسه ولمن اقدم اوراقي في الهيئه كم كذا المده تقريبا ويقوولون خلاص داومي في المستشفى الفلاني واتدربي ؟؟؟

إن شاء الله أحد يفيدك في هذي النقطه فلست من أهل جده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤالي ثاني عن الضمان الاجتماعي كيف طبيعة شغله حححلو ؟ وسمعت بنات يقولو يتدربو فيه لو بتدرب عندهم فين اروح وايش الاوراق اللي يحتاجوها ؟؟ اللي عنده خلفيه عن ذي الاشياء بالله يفيديني

الضمان الاجتماعي لا علم لدي بها ، ولكن الله العالم ممكن لا بد أن يكون التدريب خاصه في أحد المستشفيات ( وممكن لو سألتي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يفيدوك اكثر ) او الاستفسار في الضمان الاجتماعي هل سبق وأن طبق لديهم طلاب ؟؟

اسفه طوولت عليكم وكلام دش كذاااا بسسس محتتاررره وربي واابغى في شوال ان شاءالله ارتب وضعي واححدد هدفي فين اروح وقلت مافي الا منتدايا حبيبي والناس الحلوه اللي فيه هيا اللي حتفيدني بأذن الله

ما عندك أي خلاف ،، في هذا المنتدى الرائع تجدين من يساعدك ويساعد غيرك

ومن كثر الأسئالة اقرا السؤال الرابع وضيعت الأسئلة الي فووق هههههههههه

دمممتم بخخخير

نسأل الله لك التوووفيق في حياتك العلمية والعملية

والطموح لا يبقى على البكالوريوس

وبالتوووفيق ،،،

توقيع مطيع ربه  

لا تجعــــل البشـــــر مرآة لأخــــلاقكـ ..

تسيء إن أســـــــــاءوا ..

وتحســـــــن إن أحســـــــــنوا ..

كــــــــــن مصــــدر ضوء بتصرفــــــــــــاتك .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تكن انعكــــــاساً لأخـــــــــلاقهم ..

مطيع ربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2014, 02:04 AM   #3

دلوعه قلبه

جامعي

التخصص: علم احتماع
البلد: جــــدة

يعطيك العافيه اخوي شاكره لك مرورك استفدت كثير من معلومات

دلوعه قلبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2014, 04:12 AM   #4

مطيع ربه

الصورة الرمزية مطيع ربه

التخصص: علم الاجتماع
البلد: اوربا

الله يعــــــــــــافيك

ولا شكر على واجبـــــــ

مطيع ربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس