InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2009, 05:36 PM   #11

لموووسة

فراشة الجامعة :$

التخصص: جغرافيا
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Thumbs up رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

ياحيااااتي الله يسعدك يارب ويحققلك كل اللي تتمنيه يارب بحق الشهر الفضيل دا...جزاك الله كل خير طمنتيني الله يطمن قلبك وبالك يارب
امين يارب الله يسمع منك ياقلبي .. ويجزاك خير وياي يالغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ايش حكاية خضرا دي
يعني ماتخلينا نخرج؟؟وقت البريكات الطويله ولا ايش؟؟
تخليكِ تخرجي بس تدقق على اللي يخرجو دايما تفتش على البطايق ومعاها مساعدات بكل بوابة طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وهي المسؤوله تمسك الجوالات بكاميرا والام بي ثري والممنوعات بصفه عامه مثل الاكل كمان مايصير تدخلي الا اذا في طبق خيري .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان وقت البريكات الطويلة ايش تعملو فين تروحو فين تقعدو وممكن اخرج البيت وارجع تاني ولا لا

أنا عن نفسي مع صديقاتي استمتع بالبريكات الطويله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وترى يكون يوم واحد فيه كدا بريك طويل مو دايما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجلس مع صديقاتي بالاقسام التانيه نجتمع نلف بالكليه ونمشي ومره ما احس بالوقت بالعكس يكون يوم مميز وحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى تخرجي للبيت اكيد تقدري بس بالمره صعبه اذا تروحي بباص وبيتك بعيد اخر الدنيا تضطري تجلسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اممممم وايش كمان في اشياء حلوة في الكلية
بصراحه الكليه عالم تاني غير عن المدرسه تشوفي كل شي فيها وراح تستمتعي اول كم يوم اذا تحبي تستكشفي واكيد تضيعي كمان بس الاجواء من جد حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما البنات اول اسبوع مايداومو بتلاقي ثالث اسبوع الكليه بدت تمتلي بنات ويكثروا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي مباني جديده مخلصه من سنتين تقريبا بس باقي مافتحوها يقولو هالسنه ان شاءالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا الحمدلله البنات البطالين مره ابعد عنهم وعندي كم صحبه معايا وان شاء الله اللقي كمان عسولين زيك وزي ناعمه كمان...ويشرفني كمان اتعرف عليكي اكتر واكتر
تسلمي ياقلبي الشرف لي انا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وان شاء الله اقدر اساعدك اذا محتاجه كتب وملازم ترى عندي كثير
وكل ابو شي مأشرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. والله يوفقك وياي يالغلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يحفظك ادري طفشتك بالاسئله بس معليش استحمليني
اختك رورا
لا شالدعوة طفشتيني اذا انا ما ساعدتك ووقفت معاك مين يساعدك من بعد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتقولي هالكلام واي خدمه انا حاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لموووسة غير متواجد حالياً