InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الى المشرف بوليمر......,تفضل بالدخوووول!

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2009, 05:42 PM
الصورة الرمزية قصة غروب

قصة غروب قصة غروب غير متواجد حالياً

التخصص: medical technology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (23) الى المشرف بوليمر......,تفضل بالدخوووول!

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااااته.
انا اخص موضوووعي هذا بمشرف المنتديااات العااااامه بووووليمر وانا حبيت اوووضح واقووووول:
يااااستااااذ بوووليمرررر انا لااااحظت في جميع الكليااات الصحية انك مثبت موضووووعين لك عفوا في الكليااات الصحية عدا كليتنااااا الفااااضله!.
انا ما كتبت الموضوووع هذا الا لان وااحد من الاعضااااء كلمني وقااال حاطين في كل الكلياااات غير كليتكم وضحك, انا ما حصلت مبررر علشااان اقووووله له واتمنى تعطيني مبررر.
طبعا والموضوعين في الكليات الصحيه
سياسة كلية الطب وطب الاسنااان والصيدله
الثااني ااهلا دكاترة وصيااادلة المستقبل.
وبحكم اننا ننتمي الى الكلياااات الصحيه فمن حقنااا ان نطاااالب بحقوووووقننا مهماااا كاااانت.
واتمنى ياا ااخ بوليمر انك توضح لناااا وجهة نظرك ولا انت ماتصنف الكلية ضمن الكليات الصحية ولا ولا ولا ولا اتمنى نعرررررف.
صح ممكن الواااضيع اللي انت حااطها في الكلياات الثااانيه ما فيها الشئ المميز وفيها شئ روتيني ,فنحن نتمنى ان تضع الشئ الروتيني هذا عندنااااا برضووووااا ولو من بااااب تنشيط المنتدى واعطاااء دفعه معنويه لطلاااااب الكلية خااصة انها من مشرف وانها مثبته.
وانا اعتذر اني حطيت الموضووووع كذا مكشوووووف امااام الملااااء ولكن اعتذر لسببين.
الاول:ان ارساااال الرساااائل الى الاعضاااء مو شغااااااااله عندي ولا انا كنت اتمنى ارسلها لك ع الخاااص.
الثاااااني:علشااااان تووووضح للجميع سبب عدم وضعك للمووواضيع وبما ان الموااااضيع اللي انت حاطها في باقي الكلياااات كاانت ظاااهره فانا اعتقد انه لااااازم الموووضوووع هذا يكووون ظااااهر للجميع.
وقبل ان نبدأ نحن الاعضااااء بتنشيط المنتدى يجب ان نرررى مشرفين قد سبقووووونا في هذا الامر لانهم ماوضعووا مشرفين الى لهذا الامر ولو بالشئ الروووتيني.
ختااااامااااا هذا ما ااحببت ان اقووووووله واتمنى انك تااخذ كلاامي استاذ بوليمر بسعة صدر.
اخوووووكم:*قصة غرووووووووب*

توقيع قصة غروب