InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2009, 04:04 PM   #11

اسلي حالي المنسي

قدمنا ماستر والله يعين

الصورة الرمزية اسلي حالي المنسي

التخصص: جغرافيا
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميـــرندا مشاهدة المشاركة

النوووووور نورك ياعسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..انا ماحذفتها بس والله المادة غثييييثة بقووووة..تجيب المغص..بس ودي افتك منها بسرعة..

تخيليو وش صار لنا اليوم..والله احسن انك ماداومتي ..انا فليتها اليوم مع صحباتي بس على الساعة 11 قفلت الكهرباااااا.<<واحنا ياحليلنا لابسين لبس اسكيمو قلنا محاضرات والقاعات ثلج.. وبدى الجو يصير حار في القاعات ..ومحاضرة د.فايزة الساعة 12 وندخل الا وذاك الحر والكتمة..وتستمر المحاضرة ساعة ونص تقريبا وانا مااسمع
في راسي الا كلمة حر حر حر..<<الله لايعيدها من محاضرة ..بس في مشكلة الحين من يوم مابدأت المحاضرة وهي تقول اكتبو معايا ..ياويلي لو ذا اسلوبها بنروح فيها ترى انا بطيئة في الكتابة..اهئ اهئ..والبنات مو قادرين يلحقون معاها..يااااارب يعادلونها بمادة طرق البحث اللي اخذناها في التحضيري يعني ايش فرقت على كلمة جغرافي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.........

ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــرندا

هذا اسلوب فايزه جان اكتبي يعني اكتبي بس شوفي اسلوبي كنت اكتب معاها رؤوس اقلام يعني عنوان كل فقره اكتب الاسئلة اللي تقولها في المحاضره
بس انتي لا تسوي دافوره ترى كل حرف تقولو مكتوب في الكتاب حتى النقطه والفاصلة يعني لا تتعبي نفسك لما تروحي البيت وتسوي الواجب حقها اشري في الكتاب لازم اول باول لانك بعدين ماراح تلحقي وترى اختباراتها مرررررررررره سهله لان كل شي من الكتاب
المهم اذا تبغي كتابها فهو عندي مااحتاجوووو بس مااقدر اجيبه الكليه اخليه لك في اي مكتبه في حي الجامعه..واذا ماتبغيه شوفي اي وحده من البنات

((ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب))

اسلي حالي المنسي غير متواجد حالياً