InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

خاص للأستاذ/فهد العنزان ارجو التشرف بالدخول

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2009, 12:11 PM

M o D e M o D e غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة عامة/التطوير و
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Lightbulb خاص للأستاذ/فهد العنزان ارجو التشرف بالدخول

سلام عليكم ،،، وبعد

تحية عطرة لك أستاذي الفاضل/فهدالعنزان

اولاً قبل كل شي قبل ادخل في الموضوع ابغى اقولك قصتي مع الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز من عام 2007 طلبت طلب انتساب للجامعة ومن هذيك السنة ما قدرت اسجل الا السنة هذه ويعلم الله ان السبب كان بسوء تعامل الاخوة من قسم الانتساب حتى وصلت الآ العميد نفسه منها عدم الاهتمام والتصاريف الدائمة وفوق كل هذا تحملت لاني احب الدراسة وطموحي اكون خريج جامعي واوصل لأعلى الشهادات .. انا اعرف انك راح تقول اايش فيه هدا يشرح قصة حياته

هههههههه وربي من القهر الي فيني ومن الي شفته من الجامعة

الموهم خليني ادخل في الموضوع

وموضوعي كله راح يدور حول أسئلة وما ابغى احد يجيب عليها غيرك انت فقط وخد راحتك فيها

السوال الاول

متى تنصحني اني اشتري الكتب عارف حتفول بكيفك دحين او بعدين

انا ابغى الانسب والاصح بحكم تغيير بعض المناهج او تغير فركة الدكتور او الاستاد في الجماعة او المقررات انتا لو مكاني متى راح تشتريها ؟

السوال الثاني لماذا لمى يضع الوقت والايام في الجدول الي نزل بعد ما انحرقت قلوبنا وكمان ناقص،، في ناس تقول عشان احنا منتسبين ما ينزل الا بعد الدورات طيب ليه بنات الانتساب نزل لهم يعني هل الجدول عادي ولا باقي عليه؟

السوال الثالث شفت بعض ردودك بخصوص المؤلف او الناشر وانها لها دخل بالمفردات وانها لين دحين ما تحدثت ايش الصلة بين المفردات والكتاب ؟

السوال الرابع وهدا الاهم ان شاء الله لمى كلنا بإذن الله ننجح من السنة التحضيرية وندخل في التخصص هل في الانتساب اقدر اتخصص محاسبة ولا لازم احول انتظام ؟

السوال الخامس

في بعض المواضيع بخصوص الملخصات ولاختبارات السابقة هل مثلا اتبعها او بحكم ان السنة هده كل المناهج تغير 180درجة على قولتك يسير ما تنفع ؟

السوال السادس
سمعت انكم تقولو لازم قبل دخول اي محاضر او اختبار احضار ايصال الرسوم طيب ليش نحضره دام احنا سددنا وانقبلنا والقبول ما يتم الا حين اكتمال الشروط ومن ضمنها السداد ليش التعقيد

طيب انا مسدد عن طريق الهاتف ؟ وهل لازم الجدول يكون معايه دايما وفقط هده مافي جعبتي

وان شاء الله ما اكون ازعجتك او تعبتك عارف انو جالك الشيب من أسالتنا المتكرره
وربي يجزيك كل خير ويوفقك وتكون الاول دايما في كل امورك
وانتظر ردك يالغلا