InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

العقبات التي واجهتكم منذ اول يوم دراسي

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2009, 01:34 AM
الصورة الرمزية دايخة في كلية بايخة

دايخة في كلية بايخة دايخة في كلية بايخة غير متواجد حالياً

ياربــ وفقني

التخصص: ξnğlish
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (22) العقبات التي واجهتكم منذ اول يوم دراسي

السلام عليكم ....كيفكم صبايا ...ادري كلكم معصبين وحايسين في الجداول والمباني والساعات......الخ
عشان كذا كتبت هذا الموضوع ...
لازم نتكلم عن السلبيات والعقبات اللي واجهتنا من اول يوم في الكلية واللي اغلبها مستمرة الى الان ...لربما <<<ترى الكلمة متعوب عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يصير في تحرك من جهة المسئولين وصناع القرار <<برضو متعوب عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واتمنى من الكل يفضفض ويطلع اللي في خاطره ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة لي فبصراحة كانت السلبيات مرة كثيرة وراح اعددها :
1)صالة المطار ..سوري قصدي الانتظار ..القزاز حقها مرره يكشف ..ومن الاسبوع الاول وهم يقولون بيظللونه والى الان لاشيء..
2)الشمس وماأدراك مالشمس ..ابغى افهم وين ودو المظلات ..يعني بدال شاشات البلازما اللي مدري وش تبغى ..يجيبولنا مظلات ..والله العظيم انحرق وجهي من الشمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
3)اموت واعرف الاسبوع اللي يداومون فيه الاستاذات قبلنا وش يسوون فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..انا اشوفهم مايبداون شغلهم ولايصحون الا لما نجي ...والله العظيم مايدرون وش السالفة ..
4)الجداول ...جيت في الصميم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...صار اكره شي عندي اني اسمع احد يقول حذف ولا اضافة ...لهم 3 اسابيع وهم يقولون بتفتح خانة الحذف والاضافة ...صرت كل مااسمع المرشدة تقول حذف واضافة اتصل على السواق واخليه يجي لاني عارفه انه كله خرااااااااط ...
5)الكافتيريا ..يعني الى متى نقعد ندق مشوار لكافتيريا العلمي ..وياليته على شي ..نقعد ساعة نستنى ..وتشوف البنات في الممرات سادين خشومهم بالكمامات واذا جاء وقت الاكل والزحمة ينسون شي اسمه انفلونزا الخنازير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6) القاعات ..يعني نجي القاعة نبغى نحضر المحاضرة نلاقي استاذه ثانية جالسة فيها ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7) اكره شي عندي لما يقولون الجامعة ماوافقت ولا نستنى الجامعة ماردت ...يحسسوني اننا هنود والجامعة كافلتنا .. ليه مايكون لنا ادارة ...ابغى افهم ليش معينين رئيسة قسم وعميدة اذا مالهم اي شغل في القرارات ..
ادري طولت عليكم بس والله من الحرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
...................نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاستنى تفاعلكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..................