InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طريقتي في المذاكرة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2010, 08:47 AM
الصورة الرمزية حربي مسالم

حربي مسالم حربي مسالم غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي طريقتي في المذاكرة

سلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم يا اصدقائي في الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتمنى لكم ما اتمنى لنفسي من توفيق ونجاح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندي سؤال او اسمية طريقه مذاكرة او حركة فهلوه على قولتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا حربي مسالم الفصل اللي راح تعبت وذاكرت مبادئ الرياضيات وجايب مدرس وحركات من هالقبيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا استفدت منه كثير وخاصة ان دراستي الثانوية كانت علوم شرعية وليست طبيعي او علمي...

ما اطول عليكم اللي ابي اقوله هو ان اغلب اسأله اختبار الرياضيات كانت من الإختبارات الذاتية في نهاية كل فصل وفعلا انا كنت مركز عليها في المراجعه مرة مرة وجت اسأله الاختبار نسخه منها بدون تغيير حتى الارقام نفسها ما غيروها وجبت امتياز والله في الرياضيات ولو داري كذا وربي ما اجيب مدرس بس احل الأسئلة عند اي مدرس او من المنتدى وخلااصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

سؤاالي هنا اقول فيه ::

هل اغامر واذاكر مبادئ الإحصاء بنفس الطريقة يعني اركز على الإختبار الذاتي في نهاية كل باب وبس واحفظها صم على قولتهم دون تحريف او تزييف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل طريقتي بتكون طريقة مناسبه وخاصة ان اغلب اسألة الأعوام السابقة لمادة الإحصاء كانت نسخه من اسألة الكتاب؟
هل من سبقنا في الدراسة كانوا يسوون نفس الطريقة؟ او يذاكرون من جد ( ايه هين )
ياليت تجاوبوني وتقوون قلبي على طريقتي واحفظها وانا واثق من نفسي ومنكم طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ام هل لو اني جالس اذاكر اصرف لي من كتابة هالموضوع؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة