InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منتدى بقلمي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى بقلمي المقالات والموضوعات بـ أقلام الأعضاء فقط .

علمي .. أدبي(شرعي) .. أوووف أيش هالتفرقه !

منتدى بقلمي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-09-2010, 03:16 AM   #24

ربي معاية =)

جامعي

الصورة الرمزية ربي معاية =)

التخصص: آعـلآم :/ !
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: علمي .. أدبي(شرعي) .. أوووف أيش هالتفرقه !

الحمد لله انا أدبــي وراضـيه عن نفسـي وسبب دخولي للقسم الأدبي لاني اكرهـ مادة الرياضيات وكنت اتمنى اليوم اللي ماادرسها فيه مع ان معدلي فيها 98 بس برضوو مااحبــها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والسبب الثاني : لان ابويه الله يهديه مع انو متعلم ويشجع العلم لكن عقليته > حق زمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني اللي يدخل علمي شاطر ودافور ومجتهد واللي ادبي فاشل وماعنده عند جدتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا دخلت ادبي عناد لابويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتحدي اني شاطرة ودافورة وحأكون في الادبي غصب عن الكل لان هذه دراستي وانا حرة فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطبعـا مدرساتي كلهم استغربو كيف ادخل ادبي مع الكسلانات ومو عارفه ايش > هذا كلامهم مو كلامي وربي ان صحباتي مجتهدات بس مالهم نصيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحمد لله عدت السنه بخير وتخرجت بنسبه 99 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واللي تقوول ان العلمي يدرسو اكثر من الادبي والله موصحيح وربي ان في مدرستنا الابلات مريحين على بنات العلمي ومتساهلات معاهم حتى الرياضيات كانت مراجعه وملخص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واحنا وربي الادب والنحو كله الكتاب حتى الجلدة حفظناها > بدينا في الهياط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن والله اذكر يوم اختبار الادب ان جت الساعه 6 وانا فاضل لي درس وعدة اسئله > الله لا يعيد هذاك اليوم ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمــــــــــــــــــنى ماحد ينقص من قيمه الادبي لان المجتهد مجتهد سواء في الادبي والا العلمي ومافيه احد يدرس ويكرف اكثر من الثانــي اوكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلمييييين موضوع رااااااااااااائــع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أدبـــي وافتـــخر واللي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقهر > اضافــه من اختي ناويه تدخل ادبي هههههههههههههـ

توقيع ربي معاية =)  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة*
relax take adeep
breathe
every thing
WILL
BE
FINE نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي معاية =) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس