InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مـــعــــنـــاه + سؤااااال

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 02:54 PM

الطرفي الطرفي غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي
افتراضي مـــعــــنـــاه + سؤااااال

بسم الله الرحمن الرحيم

تصدقون امس الاحد رحت الجامعة وكان اخس يوم في حياتي .. حركت من مكة الساعه 7 وموعد اختباري 1 ظهر بس قلت اقدر ادخل الاختبار الاول الي هو الساعة 9 لاني ابوي ارسلني على رجال هناك .. المهم وصلت 8:30 للبواية الجامعة المهم قلت وين مبني 125 .. قال اخرج من هذي البوابه وثاني جسر ادخل من عنده يمين المهم انا ما اعرف في جدة شي بالعربي ضيعت بقووووة المهم لقت نفسي في حواري وشغلات ضعيت مره والقاه خط يشبه حق الجامعة يوم جيت وامشي معاه 30 كيلو لقيت نفسي عند المطار واسأل .. رجاال قال وينك انت لف من الاشارة وسيدا مره الله يهديه بس .. وامشي على طووول الساعه خلاص جات 11 وانا احووس لقيت نفسي وربي عند ذهبااان يالله .. وش جابني هنا والقي هندي ويصفي الجامعة والحمد الله وصلت وحسوووت جوه الحامعة ربع ساعه لين وصلت للمبني والله الجامعة مره كبيره المهم وجلس في السياره ساعتنين وقاعد اتفرج فلم المهم دلخنا الاختبار .. والله ماني فاهم ولا شي مررررررررررررررره

وطال عمركم من السؤال الاول الي رقم 200 وانا اجاوب من راسي والكتاب الي عطوني اياه ما فتحته لاني ماني فاهم وش المطلوب مني .. هع

وبس

السؤال // كيف اعرف المستوي الي نزل لي .. ومن وين اشوووفه

الله لا يحرمني منكم ..