InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

.. نتائج الإعفاء لهذا الترم ..

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2010, 04:15 PM
الصورة الرمزية A7 BS

A7 BS A7 BS غير متواجد حالياً

ll..حآآلنا بعد الإعفاآء~

التخصص: إدارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) .. نتائج الإعفاء لهذا الترم ..

.. بســمـ اللــهـ الرحمــن الرحيـــم ..

.. صباح / مساء ( الورد ^^ ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. طبعا كلنا كنا ننتظر خبر عن اعفاء المتقدمين للبرنامج بفارغ الصبر ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وعشنا ايام على هالموقع الي في اي لحظة ممكن يطلع لك عبارة انت مقبول راجع العمادة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. اليوم جيت لكم بعد معاناه من يوم السبت لين الثلاثاء ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. استنفذت رصيدي في اجازات الدوام لعيد الحج في سبيل الاعفاء ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وهذه هي النتايج من النهاية ..

1) الي دخل يوم الاربعاء وطلع له نموذج المراجعه هذا كله كلام فاضي وخطا في النظام ,, (( يعني بالعربي لاتجي لانك مانت مقبول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)) , نقطة استوقفتني >> جامعة اقل مبنى بمليارات الريالات ماهي قادرة تظبط السيستم عشان يشتغل مثل الجامعات الاخرى ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2) الي انقبل بتجيه رسالة على جواله من خلالها يراجع عمادة خدمة المجتمع عشان يطابق الاوراق ويقولوون له ياحظك ياااخي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. طبعا هاذي هي الخلاصة ..

.. نجي لموضوع مهم وهو نموذج طلب التقديم على البرنامج << حسيت اني بتعامل مع واحد من بلاد الواق واق مو مع موقع جامعة محترم يتكلم العربية ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(1)
.. في طلب التقديم يسئلك عن حالة الوالد ..

.. هل هو يعيش مع الاسرة او لا ..

.. بالنسبة لي انا اهلي في مدينة وانا في مدينة ..

.. فبكل ثقة حطيت يعيش مع الاسرة لان بالعقل مب معقول انا لحالي بكون اسرة خخخخ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. يوم جيت للعمادة وشرحت لهم الوضع قالو لا ياحبيبي هذي معناها انك انت تعيش مع ابوك واهلك يعيشون لحالهم <<<< حسيت اني واحد رفيق وبخرج من الجامعة عشان انتظر بنت كفيلي ارجعها من الجامعة هههههه مب سعودي وافهم العربية ابد ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(2)
.. بالنسبة لدخل افراد الاسرة ..

.. يعني بالله ماقد شفت اوقح من هالخيار ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. اذا ماكان عندك اخوان وامك ماهي موظفة وانت وابوك الي موظفين شلون تجبروني على مثل هالخيار وتقولون يعني ممكن احد من اسرتك يجيه دخل 100 ريال ؟؟؟ .. عباطة مثلا ..!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. طيب يا استاذي المحترم جيب لي وظيفة راتبها ب 100ريال !!! شكلك عايش في زمن اول يوم مسلسل بابا فرحان اخبر ان الي معه 100 كان واااصل وقتها .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وغير كذا ممكن مايكون لك احد موظف كلهم طلبه ..

.. وحتى لو كانو موظفين ورواتبهم 10000 ريال ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. لمتى تبون الناس عالة على اهلها في كل ترم يجي يحوم حول بيوت اخوانه ويقلهم القطة لاهنتم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. انا عن نفسي ما ارضى اني اكون عالة على احد ..

(3)
.. نجي للخيار الاعاقة او الامراض ..

.. تخيلو يوم حطيت سليم ولله الحمد والمنه ..

.. قال احد الموظفين لا لازم تكون مبتلى في صحتك عشان الاعفاء ..

.. ههههههههههههه والله شي يضحك ويبكي في نفس الوقت ..
^
^
^
.. على هذا الخيار مراح اعلق ولا بنص كلمة واترك المايك لكم ..

(4)
.. نجي للخيار حالة السكن ..

.. الحين النموذج كله يتكلم عن الاسرة والوالد !!..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وكل الي يخصني انا خيار الاعاقة او المرض بالإضافة للمعدل ..

.. يعني تحتار وش تختار هو لاهلك ولا لك هالسكن ..

.. حبيت اوضح شي على كلام احد الموظفين ..

.. يقول البرنامج له حسبه خاصة تعبر بنقاط قوة ونقاط ضعف تظهر قدام عيونهم بعد فترة التقديم , وهذي النقاط مايعرفون شلون يحسبونها (( راح اعلق عليها شوي )) ,, وان الترتيب للطلبة يكون على حسب قوة نقاطهم في المعدل وحالة الوالد والسكن وغيره ..

.. طيب ياحبايبنا بغض النظر عن الواسطات ومراح اتكلم فيها ابد ومراح اعلق في ذمتي شي , الحين البرنامج ذا لو اتعطل مثل موقعكم المحترم ,, شلون تحلونه ؟؟؟ ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. طيب لو هالبرنامج الي انا قدمت عليه وغيري قدم عليه وزوروا في معلوماته كلها باستثناء المعدل ..

.. ويوم طلبوه جا يطابق جا يطابق باوراق مزورة ,,,, هاذا مو حرام انكم تجبرون الواحد انه يكون مثلكم يغش عشان ياخذ والله العظيم ذنبهم في ارقابكم هذا اكراه على فعل هالاشياء .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. طيب اذا كان واحد أخطا في ادخال معلومة ليش ما يقدر يعدلها بالنسبة لي فهمتها ان لك مرة وحده ياتصيب ياتخيب وتدل على التحفظ والانانية وعدم محبة الخير للناس .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...... اخيرا .......
.. ابارك لاخواني الطلاب واخواتي الطالبات قبولهم في البرنامج واقول لهم شفتو شلون لعبو بحسبتكم لعب فالله الله بالمعدل الزين عشان لاتحوجون انفسكم لهم مرة ثانية .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وبالنسبة لاخواني الطلاب واخواتي الطالبات الذين لمن يحالفهم الحظ ان يشدو الهمة وان يستعينو بكل ماهو مفيد لهم في دخولهم البرنامج ,, فهذا البرنامج اشبه بحرب وهنالك مثل يقول (( الحرب خدعه .. )) ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...... ملاحظة .........

.. انا احد الطلاب الذين لم يتم قبولهم بسبب خاص فيني لا استطيع ذكره .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. وهذي التجربة ابتدأت من يوم السبت الى يوم الثلاثاء كل يوم عند شخص وفي مكتب وفيه الرجال الي ماقصروا وكونت معهم علاقة جميلة ولله الحمد وكانو معي كاخوان مسلمين ..

.. ومنهم من كانت اخلاقه عنان السماء فعندما تدخل ينظر لك ويبتسم وعند ذكر موضوع الاعفاء يرمي وجهه في اطراف شاشة الكمبيوتر <<<< كانه يقول انتى وقتك يالحبيب .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. آسف ع الإطالة ..

.. وتقبلوا ودي ..