InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شآب شعر رآسي .. واللـه بيجينـي الظغـط ..

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2010, 09:41 AM

غآمدية غآمدية غير متواجد حالياً

سكــرهـ

التخصص: إن شاء الله انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (14) شآب شعر رآسي .. واللـه بيجينـي الظغـط ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
كيفكم يآحلوين .. آحسكم زيي زهقآنين وودكم تفشون زهقكم وغضبكم بأي شيى ..
يآجمآعه آنآ مشكلتي عويصه .. الله يوفقكم سآعدوني وربي عصبت وبكيت لين قلت العيد بكرآ حتى بطني اذا عصبت صآر يآلمني ..
مشكلتي هي انآ تحضيري خطـة( أ )إنتسآب
كل البرامج محملة وكل شيى كويس وفتحت كذا محاظره كمآن الموضوع كويس إلين صآر آللحيـن مآيفتح معاي السنترا يجيني زي كذا ..(يتعذر الموقع عرض هذه الخدمة ..) انتم تقولون كمان السنترا معلق ولا يفتح معاكم بس انا اتوقع مشكلتي مو من الموقع لان امس بصدفه فتح جدولي .. هل ممكن ان يكون من السرعه .. بس انا كونكت stc وحطيت الباقه المفتوحه الي هي ثلاثمية وخمسين او يمكن فيه ضغط على الموقع ومايفتح بس مااتوقع لأن لي يومين مفحطة فيه ولا يطلع لي الى ذي الصفحة .. تعبت ومابقي شيى على الاختبارات .. صرت حتى النوم انام قلقانه ولا اتهنى فيه ..
سؤالي الثاني .. انا حملت مادة الاحصاء الغريب انهم نزلوها لي بجدولي ذا ا الجديد يعني صار بموادي .. رياضيات وثقافه وعربي وحاسب وانجليزي واحصاء .. انا مابغى الاحصاء وماراح اقدر عليه كيف ممكن احذفة وارح لمين بالظبط بالجامعه ..
سؤالي الاخير وآسفه كثرت عليكم آسئلة ..

وحدة من صحبآتي خلصت تحضيري ويوم جات تشوف جدولها في بداية الترم لقته مستمره في الدراسه مع ان ماسددت ولا سوت شيى يوم جت لقتهم دخلوها اعفاء من عندهم على انها ماقدمت اعفاء ولا كمان قالو لها يمديكي تاخذين التخصص الي تبغينو كيف تجي ذي مع انو نسبتها اثنين فاصله اربعه .. هل فيه اعفاء للي يجيبو اعلى من الاثنين ولا كيف النظآم ؟
آخيرآ
الله يوفقنا ويسسر لنا امورنا ان شاء الله ويااااارب كلنا ناجحين ..
قولو آمين ..
وآعذروني على نفسيتي إلي مش ولآ بد ..

التعديل الأخير تم بواسطة غآمدية ; 18-12-2010 الساعة 09:44 AM.