InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

Please Girłs ،، Wē Nēēḓ Hεłṕ [[ استفساراتكم هنا + سوالف الموضه والمناسبات ]]

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-12-2010, 10:46 AM   #11

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: Please Girłs ،، Wē Nēēḓ Hεłṕ [[ استفساراتكم هنا + سوالف الموضه والمناسبات ]]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارسيسو رودريغو مشاهدة المشاركة
والهي الموضوع مررررررره قميل ومتعوب عليه <<احلفي
لا جد والهي عجبتني سواليفكم ممتعة ماااااااااااره صرت اقرى كل الردود ومشالله ماتسأل وحدة الا تلاقي جواب من اكثر من بنت
صبايا عندي شوية اسئلة وياااااارب الاقي منكم اجوبه
اول سؤال وهو اللي شاغلني ابي قماش عبايه حلو ومرتب ويكون سعره حليو مو تقولولي فصلي ب500 او 600لا انا عندي ان العبايه تكون حلوه وقماشها حلو والسعر مايتعدى 200 ولو كانت جاهزة بعد افضل فأيش تقترحون علي اروح لاي سوق تعبت من وانا ادور القماش هذا معرف اسمه بس اشوفه على البنات مايكون ثقيل ولا خفيف مره وطايح وناعم واسود حاااااالك

سؤال ثاني بعد ابي شنط تكون تقليد ماركة درجة اولا انتم عارفين بنات الجامعة على الله ثم على المكافأة دورت في سمر كلرز اللي فالجامعة بلازا بس مو ذاك الزود مو كل الشنط عنده وغير كذا اخذت وحدة تفككت السلاسل على طول وندمت
سؤال ثالث بعد الساعات ابي ساعات حلوه وكشخة وسعرها رخيص نفس طلب الشنطه:)

سؤال اخير ادري كثرتها بس انتم قلتوا لاتستحون فالاسئله ابي اشتري بلاك بيري بس محتاره ايش الاحسن ناس تقول البولد مو حلو يعلق وناس تقول الكيرف معفن وناس تقول خذي الارخص بيي كيرف لانه كله زي بعض
تكفون لاتفشلوني ومحد يرد انتظر ردودكم على احر من الجمر والله يوفق من ترد باللي تعرفه

شوفي خيتو بالنسبة للشنط عندك بلاندلس مول الدور الثآني وآحد ولد يبيعهم بكشك وآسعآرهم على 200-250 وانت طالعه +قدام المطافي اللي بالبلد عندك كدا محل وشنطهم ماركات مقلدة درجة تانية تدنن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجوآل عندك كيرف 9300 خطيـــــــــــــــر

موفقة خيتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس