InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة شؤون الطلاب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة شؤون الطلاب قسم مخصص لـ أنشطة الجامعة و الأندية الطلابية و المناسبات المختلفة داخل حدود الجامعة

تأجيل اختبارات يوم غداً الخميس (23/2/1432هـ )

ملتقى عمادة شؤون الطلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-01-2011, 02:31 AM   #11

بنت اجاويد

سأحقق أمنياتي بأذن الله

الصورة الرمزية بنت اجاويد

التخصص: تنظيم وتطويرإداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تأجيل اختبارات يوم غداً الخميس (23/2/1432هـ )

دكتور حتى انا محدثة رقم جوالي وللاسف ماجاني اي بلاغ بتاجيل الدراسة ومع العلم اني غرقت بالسياره وانا متجهه للجامعه الساعة 12:30 دقيقة وذلك من خلال تواصلي مع شطر البنات افادو بانة لايوجد تاجيل لحد الان لماذا لايكون هناك تفاعل اكبر انا من الرياض وكنت مع السواق السواق نزلني بنص السيل وقالي روحي ياروح مابعدك روح لولا عيال الخير كان انا في شربة سيل الله يسامح الاداريات الي قالو تعالي وصار الي صار مين المسؤول وفوق هذا انا موظفة بنك والبنك رافضين اني اكمل دراستي ومهددين بااجازتي وحتى ماخذه الاجازة من رصيدي السنوي ايش نسوي نرجوك يادكتور زي الي عنده مادتين تكون بنفس اليوم للاختبار البديل لانة للاسف اكذب عليك اذا قلت راح نكون متواجدين احنا من خارج مدينة جده فياريت تراعون وتخلون الاختبار البديل بالمنطقة مقابل مبلغ رمزي بس ارحمونا من المصاريف والله تعبنا من السفر والشقق الي اشحذ الرجال شحذ عشان الاقي احد يحجز لي ولا الاقي حجز وسفر مشقة علينا احنا البنات وظايفنا الي يهددون بفصلنا لانة احنا عنصر معطل للعمل واحنا هدفنا نطور قدرتنا ونطور انفسنا والعلم يرفع بيتا لاعماد لة واحنا بيوت لا عماد لها وهدفنا عاموكم فساعدنا يادكتور واتمنى الكل يضم صوتة لصوتي ونخلي الاختبار بالمناطق لانة السفر والاجازات لا تسمح للاسف والحاصل قدر ومكتوب خارج عن ادارة الجميع فارجو من سعادكتم مراعاة ضروفنا القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسية جدا
ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
مقدرين جهودك البارزة
ابنتك

توقيع بنت اجاويد  

ابتاه علمتني حب التراب ’, كيف الحياه اعيشها رغم الصعاب /!
ابتاه مازال في قلبي عتـــآآآب ~! لما لم تعلمني الحياه مع الذئآب

http://www.tvquran.com/

التعديل الأخير تم بواسطة بنت اجاويد ; 27-01-2011 الساعة 02:34 AM.
بنت اجاويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس