InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يوميات....^_________^

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2011, 07:29 AM   #11

彡yS❤Ry彡

ŚнєяŁςĸ ΉōĻḾєş Ξ ч

الصورة الرمزية 彡yS❤Ry彡

التخصص: ḾЄ₫ĪçỊŊέ ∥㋡
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: يوميات....^_________^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.candy مشاهدة المشاركة
صراحة انا عن نفسي مسمية الكليات الصحية (( مقبرة دوااافيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )) منجد الواحد مايطلع منها سالم

دوام الين 4 + نوم ساعتين + نقوم نذاكر اذا نومنا مرررة كويس واحتمال سهر وادمان على نسكافيه ونروح وماا خلصنا الماده وفي النهايية اسئئئئئئئئلة منيلة ونستخدم القانون اول مادخل الاختبارات ( شختك بختك وامشي للحياه))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههه بدال احتمال سهر اكتبي اكيد ( عن نفسي اقل شي اكمل 30 ساعة صاحي ايام الاختبارات ) اما القانون هذا والله استخدمناه كثيييير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الواحد صار مايهمو معدلو .. صار يبغى بس ينجح في دي الماده ومايحملها

هذا وانتم تأخذوا جزء من اللي ندرسه ايش نقول احنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عن نفسي قسم التمريض مررررة مو سهلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... كانت عندنا 10 مواد

افتكر اول ما دخلنا التشريح طبعا احنا في مافي عندنا مشرحة لغاية دحين يصلحو فيها ..
دي المشرحة احس منجد مالنا حظ نضرب صحبة مع الكليات الطبية كلها .. مرررة كل ما تتصلح تيجي مطر ولا سيل تعدمها ثانينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خخخخخخ احسن من اللي ماعنده مشرحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( شمال جدة ) نضرب مشوار من الشمال الى الجنوب
كل يوم عشان بس المشرحة لا وكمان وقت البريك
الناس تريح وحنا بريكنا ضايع في الطريق

فصار تيجينا قطع من تشريح الاولاد .. عاد في بنات مدلعين مايشوفو دم يقرفو لمن ياكلو .. طبعا غير ريحة الفورمالين تدخل في الراس مزبووووط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اصعب شي ريحة الفورمالين تحرررق العين بقوة

انا اول ما دخلت المشرحة <<<مسوية الاخت ثقيلة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رجعت البيت ما صرت اكل ثلاثة ايام

مع الايام صار الواحد ياكل ويشرب والمناظر الخلابة اماامو .. عااادي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صراحة نظام الدراسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد كفاااية الكويزات تذبح الواحد .. مافي ايام راحة وميدتيرم ونهائي .. دا كلو ورا بعض ::"(
امممم كانت اصعب مذاكرة عندي (الاناتومي )) لانو لاختبار حقنا يكون اناتومي + هيستولوجي - امبيريولوجي في يوم واحد .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
انتم لو تدرسون pathology ولا biochemistry

كان شفتي المواد هذي ولا شششششي المشكلة مادة وحدة من هذي تجيب صدااااااااع في المخ
كيف مادتين ؟!!
بس الحمدلله عدى على خير..

حتى الاجازة نقوووول خلاص يابنااات نشوف اهلنا ..نقعد على التلفيزيون شوية تيجي الدكتورة عندكم اختبار يوم السبت ..0نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي معاناهـ والله لو اعد كم ويك اند تهنينا فيه الترم هذا
مايتعدا 2

كنت مرررة مستهونة في التحضيري بس اول ما دخلت عرفت شي اسمو روتين قاااااااااتل ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس خلاص لازم الواحد يتعود على الروتين دا .. بس والله احنا خليناه كده .. المشكلة احنا نقدر نغير بس مافي وقــــــــــــت

مافي وقــــت تتكلمي مع احد ... مافي وقت تاكلي بس على وجبة في بريك الجامعة .. مافي وقت تتفرجي تليفزيون .. << وحشني مرررة .. مافي وقت تخرجي تشوفي اهلك ابدا ما يمدي .. حتى خالاتي وعماتي ما اشوفهم

ودا كلو في الهاية يقولو انا مقصرة عنهم مايراعو الظرووف ولا صرت متكبرة كمان عشان ما ازورهم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا الششششي اااسسسسوء شي الواحد يمر فيه
من جد جايبلي قلق انا نفس الوضع
اذا قلت مايمديني اروح او اودي واجيب ( سوق عزايم زواجات الخ )
يقولوا مافيك خير ماتساعد
واذا رحت معاهم وسويت اللي يبغوه
وجبت درجات متدنيه يقولوا والله انت مهمل وماتذاكر
> ع بالهم مدرسة 1+1 = 2
وخلاص ماقول غير الله يعيـــين

علقت ع بعض الاشياء اللي راقت لي في الاقتباس ^_^

彡yS❤Ry彡 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس