InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

×تجمع المتقدمات على برامج ماجستير كلية الاقتصاد المنزلــــي×

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-03-2011, 07:05 PM   #11

بلاحدود

"أمـلي بالله كبير"

الصورة الرمزية بلاحدود

التخصص: ارشاد وتوجيه تربوي-عن بعد
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ×تجمع المتقدمات على برامج ماجستير كلية الاقتصاد المنزلــــي×

.
.
الاخت اللي رسلت لي على الخاص سامحيني ماوصلت مشاركاتي للعدد اللي يسمح لي بالارسال وهذا ردي للامانه ..وليستفيد الجميع ..واحب اؤكد ان الاختبار سههههههههههههههل اهم شيء لاتتوترين ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة co3
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

ماتتصوري كيييف ردك في موضوع مفاضلة الاقتصاد المنزلي ريحني الله يريحك دنيا وآآخرة ...........كنت شايله هم الاسئلة وطريقتها ومن ايات مادة راح تجي .........اصلا ما افتكراسماء الكتب اللي درستها .................

انا قدمت على اقسم فنون اسلامية واقتصادمنزلي تربوي وملابس ونسيج ..........ومحتاااارة ايش اذاكر وايش اخلي من كثرالمواااد وعارفة اني لورحت وسألت القسم راح يقولون لي ذاكري كل موادالاقسام اللي قدمتي عليها من اولى لييييين رابع <<شي مومعقوول

فممكن تفيديني باسماء كتب ممكن تجي منها اختبارات المفاضله لكل قسم من الاقسام اللي قدمت عليها

الله يسعدك ردي علي

وعليكم السلام والرحمه

وسعيده جدا اني قدرت افيدك بس مثل ماقلت الكتب مانفعتني انا شخصيا لان معظم الاسئله كانت عن القسم العملي وهذي الاشياء ماكان عندنا لها كتب كنت اكتبها من شرح الاستاذه في دفتري الخاص والكتب اللي افتكرتها كتبتها في ردي..اما بالنسبه لقسم الاقتصاد المنزلي بصراحه ماعندي فكره

اتمنى لك التوفيق..

بلاحدود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس