InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

موضوغ غريب جداً ، الطلاب يرفضون دفع الرسوم .

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2011, 07:25 PM   #37

ريوم2

جامعي

التخصص: اداره عامه تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: موضوغ غريب جداً ، الطلاب يرفضون دفع الرسوم .

حبيت اعلق تعليق جدا سيط ومحااتكلم عن الحاله الماديه
بس ابغى اسأل سؤال بسيط اللي هو ... من الاولى بالدراسه في الجامعه كطالبه منتظمه انا ام الاجنبيه ؟؟؟
انا ماهمتني الرسوم اللي بدفعها كل سمستر ابدا زي مايقولو راح الكتير ومابقي الا القليل لكن الشي الوحيد اللي بيحز في الخاطر انو انا الحمدلله تخرجت من الثنوي بنسبة 98.83 علمي من مدرسه حكوميه وليست اهليه وقدرات 91 ولكن فاتني موعد التسجيل بسبب ظرف قاهر خارج عن ارادتي هل يكون جزائي اني ادرس منتسبه ؟؟؟؟؟؟؟؟
الشي التاني قالو اللي بيجيب معدل 3,75 يتم تحويله انتظام طيب انا جبت 4.44 ليه ماحولوني ؟؟؟؟؟ علشاني ماعندي واسطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله العظيم سمعت دي الكلمه بادني لما روحت اطلب التحويل وكانت معايا طالبه معدلها 2 وحولوها لانها قريبة احد مسؤؤلي الجامعه وقالت لهم دي الورقه من بابا فمشولها معاملتها بسرعا ولما جيت انا قالت راجعينا بكرا .......... معقوله لازم ننذل علشان نتعلم ؟؟؟؟؟
طيب اخر سؤال حسالو وبامانه ابغى الجواب وبدون اي تبرير ...
دحين لو روحت ودرست في جامعه يمنيه او مصريه او ..... الخ وبما اني سعوديه هل حيقبلوني طالبه مننظمه وبنت بلدهم حتكون منتسبه برسوم ؟؟؟؟؟؟؟
طبعا مستحيل ومن سابع المستحيلات لو ني كنت عندهم ونسبة 100 وبنتهم صفر حيتركولها الاولويه مابالكم بجامعتي الموقره اجانب وبيدرسو منتظمين ومكافات ونسب متدنيه ولكن دور الواسطه موجود عموما في النهايه كل واحد يتكلم عن ظروفو وبلسانو بلاشي نعمم وجهات النظر ياما ناس تتمنى تكمل لكن الرسوم كانت عاااائق كبير يعني مثلا بنت والدها متوفي دوبها متخرجه ثنويه كيف حتدفع ؟؟؟؟ تروح تشحد مثلا
في النهايه محانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وربنا يمهل ولايهمل ............. سووووري ع الاطاله ولكم جززززيل الشكر حبايبي

ريوم2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس