InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اللي حضرت اليوم الإرشادي .. تدخل ضرروي سؤال بخصوص التصميم الداخلي

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2011, 08:35 PM

ماء السماء! ماء السماء! غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: جاري التفكير
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي اللي حضرت اليوم الإرشادي .. تدخل ضرروي سؤال بخصوص التصميم الداخلي

.
.
السلام عليكم جميعا ً
كيفكم ؟ إن شاء الله طيبين ومبسسوطين

بنات , اللي حضرت منكم اليوم الإرشادي وسمعت أنه التصمييم الداخلي حيكون متاح للأدبي فكلية التصاميم والفنون في الرحاب , أبغاها تقولي اش سمعت بالضبط وحرفيا ومن مين الكلام هذا وأكيد ولا بس خطط مستقبلية , يعني هذا الكلام مؤكد ولا بسس كذا عشان يسكتونا
لآنه مش معقول بعد ما قفلوا علينا اغلب تخصصات الاقتصاد والادارة وماخلوا لنا الا اسوأ شي , صارت الخيارات اللي عندنا محددددودة وأكثرها سيئة وما تسستاهل أتعب نفسي اربع سنوات
انا حلمي من أول التصميم الدآخلي ومتأكدة إن دخلته راح أبدع فيه إن شاء الله , ليتهم يفهموا إني اذا كنت حابة التخصص وكان حلمي راح أبدددع فيه وماراح يضرني إني كنت أدبي , بالاضافة الى اني دارسسة ماث واحصاء في الجامعه , لكنهم يدرسسونا اياها كذا ع الفاضي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عارفة خررجت عن الموضوع بسس من جد مرة مستاءة من هذا الشي اللي قاعد يصير , ياليت بسس يكون التصميم الداخلي متاح لنا وبكلام مضمون وجدي بدون تلاعب وتهميش لعقولنا وأحلامنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زمان بطلت افكر فيه لاني عارفة انه للعملي , بس لمن سمعت ذحين ممكن يكون فيه مجال لنا .. رجعت الفكرة لراسي بقوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى ألقى منكم جواب , جزاكم الله خير , ووفقنا وإياكم لما فيه الرضى والسعادة في الدنيا والآخرة ...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة