InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ًًصدمة !

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2009, 06:01 AM   #21

riyan_1

ابــو البـــــــراء

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: ًًصدمة !

ياشباب اذا كانت ثقافتكم في الدين تدل على ان هذا الفعل صحيح (الغش) فهذا جرم كبير واثمه عظيم وهذا معناه تغشش اللي بجنبك أو تخليه يغش ولا كأنك منتبه له، انتم تعرفون انه محرم شرعا وممنوع قانوناً،
اللي ماستحي منك لاتستحي منه ، لأنه طلب معصية ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق.
انا اتكل من قهر لأنها صارت معي في اختبار الثقافه جاء واحد بجنبي ، وانا ماأعرفه ولا عمره شفته قام ي}شر على سؤال معين في ورقتي يبغى أوضح الاجابات على ورقة الأسئلة ، أنا على طول رفعت يدي للمراقب طلبت منه ياليت ينقلني او ينقله من مكانه، وفعلاً نقله، لأنه ممكن يشكك المراقبين فيني.
في اختبار التحليل الكمي جاء طالي (كبر جدي) ويقول لي لاتكتب اسمك على ورقة اجابتك وانا مابكتب اسمي علشان اذا انت خلصت نبدل الأوراق (لأنه شكلك دافووووور)وانت تحل ورقتي ، (مهزله ، نصب،كذب،نفاق.....) مالك ومال الدراسة يالــ(....) .
آخر يوم اختبار اللغة العربية جاني طالب بلحيته وكبير فكرته دكتور وامام ، وشافني قبل الاختار اراجع بالسيارة (ودق الباب عليه) وسألني كيف اللغة معاك (جاوبته تمام) قام سألي بأي مبنى بتختبر (وأي قاعة)؟ سألته ليش ، قال: انا مافتحت الكتاب وابغى واحد يساعدني في الاختبار (فيك تساعدني؟ سألته ليش اخترتني انا بالذات ) قال لأنه شكلك صام الكتاب ومن اول وانا اشوفك تقرأ، طلبت منه انه يتوكل من قدامي قبل ماأسوي في مصيبه، قال : على ايش شايف حالك ، قلت له استحي على لحيتك اللي بوجهك ؟ هذا حرام اذا انت نتكبر عن شرع الله ورسوله ،فأنا لا أتكبر عنها ابداً. طبعاً اعتذر ومشي.

الشاهد : ياشباب لاتعطوهم بال ، اذا هو مااستحى وطلب منك تغششه (هذي قلة ادب) انته كمان لاتستحي منه وقول له :لالالالالالالالال والف لا .

riyan_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس