InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نداء للاخطه أ من خطة ب .......نفيد بعض بشكل سريع وننقل الخبرة بسهولة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 08:39 PM   #17

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: نداء للاخطه أ من خطة ب .......نفيد بعض بشكل سريع وننقل الخبرة بسهولة

موضوع روعه مشكور ياصاحب الموضوع
انا من جهتى ذكرتي موادي قبل الاختبارات يعني من اول ماقبلوني وبدينا على السنترا ذكرتها اول باول
خطتى في الترم الاول ب)
تعرفون كلكم مواد خطة ب
مادة تفكير مادة ممتع بس يبغا لها حفظ من الجلدة لجلدة والكتاب عبارة عن مذكرة لونه ازرق فاتح بعشرة ريال ابدو ياخطة ا وذكرو ذي المادة لانها تحتاج حفظ من قلب والاسئلة في الاختبار تجي مرة دقيقه يعني ماتتخيلون يجبون من السطور الى في النصف يعني ذكرو واقرو الكتاب كنو انكم تقرون الجريدة بتفاصيل اقرو كل كلمة تحسونها مرة مهمة
وطبعنا اسمعو الاستاذة على السنترا وشي هي الاشياء المهمة الى تقولها في شرحها وكانت استاذة مادة التفكير الدكتورة حسناء عبدالسميع كانت ذوق وعسل وان إن شاء الله علامة من فوق التسعين يارب البنات شككوني في سوالين ان إن شاء الله يطلع كلمهم غلطـ ^^
مادة الاتصال كمان مادة حلوة ممتع تتكون من 6 فصول الفصل الاول يتكلم عن مقدمة للمادة نفسها الاتصال وتعريف مهمة جات اغلابها في الاختبار ومرة كان التعريفات دقيقه بالمرة والباب الثاني يتكلم عن مهارات الاستقبال بعد ذكروها ممتع الكلام مافي شي يلغبط الباب الثالث الاتصال غير لفظي والباب الرابع لفظي ذولاء الفصلين يبغا منكم تركزو لانو الكلام متشابهه ويلغبط ركزو مرة على كلام الفصلين والباب الخامس مهارات الحوار احسن باب عندي من وجهه نظري
والباب السادس عن مستويات العمل والفاكسات كمان يبغا منك تذكرون الكتاب من الجلدة الى الجلدة والى يوفقكم يارب ^^
بخصوص الاحصاء حذفو لان شويه مو فصول لا دروس من الفصول الاحصاء يبغا لو تركيز وفهم وانا من نظري تقدر تفهمو وانت مركز يعني هو تطبيق على القوانين والكتاب كمان في نظري النظري تعبنى كل شوية احفظو وانس حش مو تعاريف خخخ بس الحمد الله حليت
الانجليزي زيكم بالظبط المستوي الاول بيغنر والمنتري ومعنا كلو الا يونت14 من الكتاب الاحمر
وانا عندي في الاب توب ملخصات وكل شي الاب توب يبغا ينفجر من التحميل خخخ والملخصات ودنيا في بيتى الله لايوريكم تحسونى بخترع الذرة خخخ بس عس خير واجيب احلا معدل يارب
وايش شي تحت امركم
ونبغا خطة ا كمان يساعدون ويتكلمون عن المواد بختصر
^^

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس