InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

للي عنده استعداد وعزيمة نبدأ خطوة الالف ميل من الحين لاختبارات المستوى الثاني

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2009, 01:53 PM
الصورة الرمزية الزيتونة

الزيتونة الزيتونة غير متواجد حالياً

مشرفة سابقة

التخصص: اللغات الاوربية (English)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
Skaau.com (14) للي عنده استعداد وعزيمة نبدأ خطوة الالف ميل من الحين لاختبارات المستوى الثاني

مدرسة الحب أنا من خطة ب بصراحة بالرغم من اني حزينة جدا على الجهد الكبير اللي بذلته في كتب الخطة ب واليوم اتفاجأت بدرجة المهارات لقيت اني اخذت +b بصراحة شعرت بنوع من الاحباط لاني بعد الامتحان راجعت الاسئلة في الكتاب ومتأكدة اني حليت 99 %
مع هذا الاحباط مازلت احاول ارجع النشاط اللي كان فيني لاني ليه اسبوعين وانا اذاكر مواد خطة أ
حابة اعقد معاك اتفاق ومع اي احد حاب يدخل معانا
وهو اني احاول اشرحلك مادة التحليل الاحصائي وانت تحاولين تشرحين ليه التحليل الكمي كل وحدة على قد ماتقدر
اذا انت موافقة او اي احد بالمنتدى مستعد ياليت يكتبلي وانا اتفقت قبل اسبوع مع مجموعة بس بصراحة ماادري ضيعتهم اذا احد منهم شاف كلامي وعرفني ياليت يدلني على المكان اللي كتبت فيه لوووووول
ومشكورة اختي ياليت تردين عليه اليوم باسرع وقت وفيه اخت كانت راح تحط جدول عشان نبدأ فيه ياليييييييت لو كانت تشوف كلامي انها تكلمني عشان ارجع انضم معاهم
ومشكورين