InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم العلوم الإدارية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث - تعليم عن بعد

قسم العلوم الإدارية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2013, 02:54 PM   #11

nelofer

جامعي

الصورة الرمزية nelofer

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: العلوم الإدارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح وجدان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بنات انا الحمدلله تخصصت علوم ادارية بعد ماكنت دراسات فالحمدلله درست مواد عامة اللي هي الثافة 1 و2 و3 وباقي الرابعة ودرست العربي 1و2 واخذت مادتين حررة لاني ححووول اداررة فاللحين حولت وباقيلي بس مواد التخصص يعني حمشي عاللخطة بس بدال العربي والثاقة أبغى احط مادتين ف ايش تنصصحوني ي بنات لأنو لآحظت أغلب المواد يبيلها متطلبات ونحنا لسا بالبداية وانا لازم أضيف 6 مواد عشان اتخرج بسرعة كفاية اتمرمط سنة وع فكرة انا حولت كمان تعليم عن بعد ومرررة خااايفة خصوصا انو بيكون عندي دوام لمدة 3 ساعات فايش تنصحوني أكمل بالدوام واهتم بالدراسة أو أني أحاول أتوفق بين الاتنين يعني على حسب خبرتكم
وآخيرا أبغى أتواصل معاكم وانا قد سمعت قروبات تعملوها بس كيف ما ادري وشكرا مقدما واسفة ع الاطالة :)

أرسلولي ع الخاص ايميل أو قروبات تجمع :)
شوفي حبيبتي انا مااعرف والله شي في الحذف والاضافه ومواد حره ومدري ايه مااعرف فيها شي ان شاء الله احد يفيدك

بس الدوام والدراسه كثير كانو معايا يدرسو وموظفين عادي محاضرات التعليم عن بعد تبدا من الساعه 4 او 5 على حسب لمن الساعه10 يمديك تجي من دوامك وتريحي وتنامي وتصحي تحضريها

وادا ماحضرتيها مافي مشكله عندك اسبوع تقدري تحضريها في اي وقت في الاسبوع دا بس ادا انتهى الاسبوع يحسب لك غياب ادا ماحضرتي.

وبخصوص القروبات هدي ياطويلة العمر بداية الدراسه بعد المحاضره او بدايتها البنات يعطو بعض ارقامهم وبناتهم ويسوو قروبات على الواتس والبي بي ويساعدو بعض فيها
اتمى افدتك والله يوفق الجميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

nelofer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس