InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اش شعوركم وانت انقبلتو في كلية الطب << ابغى مشاااااعر

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-08-2009, 04:17 AM   #11

@فراشة الربيع@

يارب توفقني.....

التخصص: CIS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: اش شعوركم وانت انقبلتو في كلية الطب << ابغى مشاااااعر

صحيح أنا ماني طب بس الموضوع عاجبني وحبيت أشارك فيه بعد إزنكم !
أنا كااااااان حلمي صيدلة لكن ربنا ماكتبلي إنو أدخلها مع إنو نسبتي كاااانت عالية في الثانوي وكانت أيامهااااا وزارة وقدرات وتحصيلي إلا إنو موزوني كان 84.50 وبوقتها قبلو في الصيدلة بحدود 87 والكليات الصحية قفلت على 85 المهم بعدهاااا قررت أدرس حاسب مع إني مااااكنت حاطها في بالي لكني قررت أدخله المهم لماجيت أقدم في الجامعة قالولي علشان تدخلي حاسب لازم تدخلي سنة تحضيرية لكلية الحاسب والعلوم إسمهااا سنة علوم طبيعية وإذا جيبتي معدل فوق4.5
دخلتي حاااسب قلتلهم طيب دخلوني فيهااا ! قامت قالتلي الموظفة بس في فصل ثاني !
بالصراحة إنصدمت بعد كل هااااادا الكرف وفصل ثاني !
دخلنا وتوكلت على ربنا ! السمستر الأول وعدى والحمدلله جينا للسمستر الثاني الخطة إنقلبت فوق تحت وحطولنا مواد السنة التحضيرية !
بذمتكم مو حرام أخد نفس مواد التحضيري وأنافس إلاعلى كليتين! أخدت بعض مواد التحضيري وأمري على الله !
وجاااااااااااااااء يوم الحسم ^^بتسوي أكشن^^
يومتها لاب توبي كان خربان وإديتو بابا على أساس يصلحوا المهم تقريبا على الساعة 11 في الليل بابا جابلو هوا وقالي يلا إفتحي شوفيه إتزبط ولا؟
المهم فتحتو قلت في نفسي يابنت يلا إفتحي على الأوديس شوفي ساكنوكي ولا ! وإلا بابا يقلي يا فراشة الربيع قومي جيبي نظاراتي وإلا بوقفتي تنفتح الصفحة ومكتوب فيها كلية الحاسبات وتقنية المعلومات المهم صرت أصرررررررررررررخ وأنا معلقة على حاسب حاسب بابا مافهم الحكاية قاعد يقولي الكمبويتر فيييييييه أيه(علبالو الكمبيوتر تخرب مررررة ثانية) قلتلو قبلوني حاسب !
وإلابجية ماما وتقوم تحضني وأخويا قااااااام من النوم على صراخي قاااام يبركلي ويقولي بعدها الله يهديكي طيرتي النوم من عيني هااادي حكاية التسكين حكاية التخصص شئ ثاني المعدل السمستر هاااادا مرررررررررة نزل وكنت خايفة إني ماأدخل is ويحطوني cs لأني جبت في البرمجة b أي وحدة كانت تجيب aأوb كانو يدخلوهااا سي إس حتى لو ماتبغااااه بالصراحة أنا ماكنت فاااارقة معايا it أوis المهم ماأدخل csٍ تقريبا قبل 3 أو 4 أسابيع نزلت التخصصات يومتها بعد الغذاء قلت خليني أدخل على الأودس أشيك عليه وإلا أتفجأ عند خانة التخصص نظم معلومات المهم يومتها بابا كاااان مسدوح جنبي ياحرام كاااااان بيأخد تعسيلة قبل صلاة العصر لاخد ولاهبب وكلو من صراخي وصاااااار الكل يباركلي والحمد لله وإدعولي إن الله يوفقني في تخصصي وأقدر أرفع المعدل يلي إتبهدل وعقباااال كل الصبايا والشباب إنهم يتخصصوا يارب!

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشة الربيع@ ; 08-08-2009 الساعة 04:20 AM.
@فراشة الربيع@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس