InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

درجات الثقافه جدا طولت

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2009, 12:27 AM   #11

أفنان الأهدل

الجوري

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Angry رد: درجات الثقافه جدا طولت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصحاب السعاده مشاهدة المشاركة
إن شاء الله ماتطلع الا ليلة العيد
حراااااام عليك أنا بتجنن عشان أعرف اني ناجحه فيها ولا لأ وانت تدعي هذي الدعوه الله يسامحكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياناس أنا ماعندي غير الثقافه الاسلاميه اذا لاقدر الله مانجحت فيها معقول أدفع 3000 عشان هذي الماده؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أفنان الأهدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2009, 12:58 AM   #12

salems

أستغفر الله واتوب اليه

الصورة الرمزية salems

التخصص: English Literature
المستوى: متخرج
افتراضي رد: درجات الثقافه جدا طولت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدافي مشاهدة المشاركة
باقي العربي والثقافه الاسلاميه ونشأالله تطلع عن قريب والله اني عاذركم من كثر الانتضار ونا مالي شغل غير فاتح الجهاز و مقابله تقل انتضر قرار من مجلس الوزراء يتعييني وزير . حتى عيالي يعلقون علي يقولون كم( دويره عنك)
الي مايعرف الدويره ابي اشرحله . يطويلين او ياطويلات العمر كانت نتايجنا يوم كنا بالمدرسه عام 1395هـ الماده الي ترسب فيها يحطون عليها دايره حمراء والي راسب بستة مواد يحطوله ستة دواير . والله اعذروني وتكفون لااحد يعلق علي لاني رجل كبر ابوكم والي شجعني على الدراسه اعيالي بالجامعه واحد منهم تخرج طبيب وقول مأشــــأالله والعقبا لكم . والله اني شاعر معكم بالمعاناه وكل واحد ينجح افرحله مثل اعيالي اوكل وحده تنجح اني افرحلها مثل بناتي . وحب احيطكم علم انني كملت الدراسه المتوسطه والثانويه ونا عمري 40 عام والان انا عمري 48 عام ارجو ان لاتيئسو اويصيبكم احباط واصلو دراستكم مهما واجهتو من عقبات . الله ايوفقكم

كأني شفتك في القاعة والله مانت بكبير مرررررررررره ههههههههه امزح معك لا شفتك ولا شي الله يعطيك الصحة والعافية ويخلي لك عيالك.

salems غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-08-2009, 03:11 AM   #13

bedor ail

جامعي

الصورة الرمزية bedor ail

التخصص: علم النفس
المستوى: الخامس
Unhappy رد: درجات الثقافه جدا طولت

ان شاءالله بكرا تطلع والكل ناجح يارب

يلا هانت انشاءالله

توقيع bedor ail  

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي.. أو مددت إليه يدي.. أو تأملته ببصري.. أو أصغيت إليه بأذني..أو نطق به لساني

أو أتلفت فيه ما رزقتني .....
ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي ...

وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين
اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي..
اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله وأله وسلم تركتها غفلة أو سهوا

أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها أستغفر الله .. وأتوب إلى الله مما يكره الله

قولا وفعلا .. وباطنا وظاهر

bedor ail غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-08-2009, 03:28 AM   #14

سـsamiـامي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عـامـة - الـتن
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: درجات الثقافه جدا طولت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدافي مشاهدة المشاركة
باقي العربي والثقافه الاسلاميه ونشأالله تطلع عن قريب والله اني عاذركم من كثر الانتضار ونا مالي شغل غير فاتح الجهاز و مقابله تقل انتضر قرار من مجلس الوزراء يتعييني وزير . حتى عيالي يعلقون علي يقولون كم( دويره عنك)
الي مايعرف الدويره ابي اشرحله . يطويلين او ياطويلات العمر كانت نتايجنا يوم كنا بالمدرسه عام 1395هـ الماده الي ترسب فيها يحطون عليها دايره حمراء والي راسب بستة مواد يحطوله ستة دواير . والله اعذروني وتكفون لااحد يعلق علي لاني رجل كبر ابوكم والي شجعني على الدراسه اعيالي بالجامعه واحد منهم تخرج طبيب وقول مأشــــأالله والعقبا لكم . والله اني شاعر معكم بالمعاناه وكل واحد ينجح افرحله مثل اعيالي اوكل وحده تنجح اني افرحلها مثل بناتي . وحب احيطكم علم انني كملت الدراسه المتوسطه والثانويه ونا عمري 40 عام والان انا عمري 48 عام ارجو ان لاتيئسو اويصيبكم احباط واصلو دراستكم مهما واجهتو من عقبات . الله ايوفقكم

هههههههههههههه حلوه الدويره أنا من ناحيتي أعرفها زين وتراها ماهي بعيده الدويره أنا لحقت عليها
لا وبعد الشهادة الكرتون اللي اذا جيت تستلمها لازم تجيب معك غلاف بلاستك..

ماشاء الله عليك عمرك الحين 48 وأربعين وأنت بالسنة التحضيرية يعني اذا تخرجت من الجامعة بتكون طالع على المعاش ..

وعلى العموم أنت بصراحه مثال وقدوه الله يخليك لعيالك وعقبال الدكتوراه...

سـsamiـامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس