InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الانجليزي 102 واعداد الطلاب الكبيرة في الترم الصيفي

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2009, 05:29 AM

hdm hdm غير متواجد حالياً

نسأل الله التوفيق

التخصص: ادارة عامة-تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي الانجليزي 102 واعداد الطلاب الكبيرة في الترم الصيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

لاحظت عند ذهابنا لأداء اختبار الانجليزي 102 في الفصل الصيفي اعداد كبيرة من الطلاب احسست وكأنني اختبر في الترم الثاني وليس في الترم الصيفي فهذا يدل على ان هناك مشكلة ولكن هل من المعقول ان تكون المشكلة في ان جميع الطلاب لم يذاكروا ؟؟؟؟

وبالنسبة لي انا ولله الحمد لم ارسب في جميع مواد السنة التحضيرية إلا الانجليزي 102 رسبت فيها مرررتان رغم انني تكلفت في مدرسين لهذه المادة.غير هذا لاحظت في المنتدى خلال الساعات الماضية تذمر كثيييير من الطلاب بسبب رسوبهم فيها فأرجو منكم مشاركتي بهذا الموضوع .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2009, 05:36 AM   #2

haneen44

جامعي

الصورة الرمزية haneen44

التخصص: ادار وتنظيم الموراد البشريه
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الانجليزي 102 واعداد الطلاب الكبيرة في الترم الصيفي

السلام عليكم
صادق اخوي من جد في شي غلط انا يوم دخلت قاعه الاختبارات
تقريبا القاعه كامله يعني في سر في شي غلط
مااعتقد انه الكل مايذاكر ولا الكل مقصر
زي الكلام الي بشوفو هنا الي يقول انتو ماتذاكرو والي يقول
ماتفتحو كتاب
الغلط مو مننا الغلط في الجامعه لانه لو كان واحد او اتنين او عشره الي راسبين بنقول الغلط مننا لكن ايش اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

haneen44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 05:41 AM   #3

كاتب العدل

افتخر في ديني

الصورة الرمزية كاتب العدل

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: مااجد نفسي فيه ؟؟؟؟
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: الدمام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكدس الطلاب والطالبات في مادة الانقلش 102طبيعي وخصوصا ان ماينزل لك 102 الا بعد ماتعدي 101
هناك طلاب كانو راسبين في 101 الترم الاول وعدو الترم الثاني ونزلهم 102 ترم صيفي وفيه طلاب عدو 101 من الترم الاول ولاكن ماعدى 102 الترم الثاني وخذ صيفي عادي تكدس الطلاب والطالبات وش رايكم بالفلسفه بتاعتي

توقيع كاتب العدل  

التعديل الأخير تم بواسطة كاتب العدل ; 31-08-2009 الساعة 05:47 AM.
كاتب العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 05:49 AM   #4

hdm

نسأل الله التوفيق

ايه والله الله يصبرنا بس

وانا شخصيا اعرف شخص من دفعة 07 ماعدا الانجليزي 102 إلا الترم الماضي واعرف شخص ثاني في المستوى السابع ومتأذي من هالمادة توه يخلصها...لكن نصبر ونشووف .....على العموم شرفتي الموضوع بطلتك

hdm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 05:54 AM   #5

hdm

نسأل الله التوفيق

اهلين اخوي كاتب ...... كلامك صحيح بس مهما كان انت يمكن ماشفت الاعداد اللي شافوها المختبرين......
وفيه كذا موضوع شفته ناس حاميلن بالانقلش 101 للمرة الثالثة بالترم الصيفي ولاعدوها للحين...مثل هذا ايش بيكون مصيره...اقل تقدير بقوله ان مافيه اي محاولة مساعده للطلاب زي باقي المواد...

نورتنا بطرحك واضافتك

hdm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 06:02 AM   #6

محمدm

جامعي

المستوى: الثالث

اه بس والله ياحسافة على 800 ريال صرفتهم في يوم واحد عشان هالاختبار وفي الاخير ولا شئ وهذا غير اللطعة المحترمة في المطار والله كرهت جده بسبب هالشيين لكن الحمد لله انا اهون من غيري على الاقل اني مقتدر لكن المسكين اللي على قد حالة الله يصبرنا بس والله ياليت الدكاتره يفكرون بها لشئ ياخي والله فيه نااس يعلم الله كيف دبر مبلغ السفر ومن قبلها رسوم الجامعه وفوق هذا المدرسين والله شئ لا يطااق يعني واحد منتسب ياترى ليش هل يفكر انه يصنع صااروخ جوي مثلا !
ولا عشاان يوفر لقه عيش له ولعياالة المساكين ؟
لكن الله يحاسب الناس على نياتهم
ومااقوول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

محمدm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 06:06 AM   #7

كاتب العدل

افتخر في ديني

الصورة الرمزية كاتب العدل

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: مااجد نفسي فيه ؟؟؟؟
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: الدمام
Skaau.com (9) رد: الانجليزي 102 واعداد الطلاب الكبيرة في الترم الصيفي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdm مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي كاتب ...... كلامك صحيح بس مهما كان انت يمكن ماشفت الاعداد اللي شافوها المختبرين......
وفيه كذا موضوع شفته ناس حاميلن بالانقلش 101 للمرة الثالثة بالترم الصيفي ولاعدوها للحين...مثل هذا ايش بيكون مصيره...اقل تقدير بقوله ان مافيه اي محاولة مساعده للطلاب زي باقي المواد...

نورتنا بطرحك واضافتك
يعطيك العافيه انا بنفس القاعه مع المختبرين لاني ماعديت في 101 وخذيته ترم ثاني وخذيت 102
ترم صيفي وعديت والحمد لله بس المفروض ان الطالب الي الانقلش عنده ضعيف في الثانوي
ماينزله انقلش ينزل محله مادة ثانيه يعني انا بتخصص علم نفس مثلا مابستفيد من اكثر المواد اذا مو كلها كمي احصائي احصاء رياضيات انقلش ماهي معاي في علم النفس اعتقد يجب اعادة النظر
في مواد السنة التحضريه لايجب انها متساويه مع كل الطلاب والطالبات ولكن على حسب معدل الطالب في كل مادة وعلى حسب مايختار الطالب من كليه في بداية تسجيله وبعدها يفرز له المواد الازمه للكليه اعتقد ذالك وجهت نظرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كاتب العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2009, 06:13 AM   #8

خواطر مظلومة

بالصبر تبلغ مآ ترج ــوهـ

الصورة الرمزية خواطر مظلومة

التخصص: ادارة عامة,تطوير وتنظيم أداري

ابصراحه انا انصدمت يوم اختبر انجليزي 101 بالصيفي انو عدد قاعه الاختبار 3قاعات طالبات 101 يختبرونه الطالبات وكل قاعه فها حدود98 طالبة ونجي لصدمه الكبيره لطالبات 102 تخيلو كم قاعه اختبار وربي انصدمت من شفت العدد الهائل من الطالبات والله اني انصدمت خفت من الماده تخيلو عدد القاعات 8 قاعات واعلى عدد طالبات يختبرون في الشعبه الوحده 101 طالبه وكل فاعه فيه 100 طالبه و99 و98 واقل قاعه فيها من ذا ال8 قاعات عدد طالباتها88
انا راح اجمع عدد طالبات انجليزي 102 يطلعون تخيلو العدد صدمه هذا غير الي ماسجلو صيفي راح اقولكم كم يطلعون683 طالبه اختبرو يوم الخميس الفتره الثانيه انجليزي 102
جامعتنا الموقره ياليتهم يشوفون من منو الخلل هل منا حنا والله حنا ماقصرنا نذاكر ونجتهد ونتعب ولكن ننصدم في النتيجه رسوب هل من صعوبة الاسئله ولاامن عدم التصحيح والظلم
ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر مظلومة ; 31-08-2009 الساعة 06:16 AM.
خواطر مظلومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس