InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

الجواز يختلف عن الوثيقه بحرف

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2010, 12:40 AM

ابوحاكم ابوحاكم غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي الجواز يختلف عن الوثيقه بحرف

السلام عليكم ياشباب استفسار

انا عندي اسم الجد بالجواز مكتوب حرف واحد فقط اللي هو N
والوثيقة اسم الجد مكتوب كامل: Nayef
وبالتوصيات خليت الاسم مثل الجواز بالضبط

هل فيه مشكله عندي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2010, 01:37 AM   #2

رعشة دفى

جامعي

الصورة الرمزية رعشة دفى

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الجواز يختلف عن الوثيقه بحرف

عادي مافي مشكلة
كلنا اسم الجد في الجواز اول حرف فقط
وبالتوووووووووووووووفيق

توقيع رعشة دفى  

ادعووووووووووووولي ربي ينور دربي وويوفقني ويحقق الي في بالينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رعشة دفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2010, 12:11 PM   #3

&تــــ وتي فـــــروتـي&

جامعي

الصورة الرمزية &تــــ وتي فـــــروتـي&

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير

هذا الموضوع اللحين ماعندك فيه اشكاليه المشكله لما تسافر بلد الابتعاث فيه مشكله لما تقدم بالجامعات ويكون في اختلاف في الوثيقه عن الجواز
ولو مافيها مشكله ماكان طلبوا صوره من جوازك في اجراءات التخرج عشان الوثيقه

انا اكتشفت نفس مشكلتك ورحت اول الاسبوع غيرت الوثيقه فالافضل اذا تقدر روح غيرها

&تــــ وتي فـــــروتـي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2010, 05:26 PM   #4

Francesco82

جامعي

الصورة الرمزية Francesco82

التخصص: العلاقات الدولية

اهلين آنسة توتي فروتي واهلا وسهلا بالجميع انا دوبي وصلت قادم من جده وروحت لعمادة القبول والتسجيل وبالتحديد لمسجل الكلية وغيرت الوثيقة بكاملها لانو اكتشفت خطأ فيها الاسم مو مطابق اللي موجود في الجواز اسم ابويا في الوثيقة اخره ude واسم اللي في الجواز اخره oud فا اضطريت انو اروح واغيره وطبعا في البداية حصلت معارضة من مسجل الكلية (شؤون الانتساب) بس بعدين روحت لعميد القبول والتسجيل وكلمهم وغيروها
لكن السؤال اللي يدور في ذهني حاليا تاريخ الوثيقة يكون بتاريخ تحريرها اليوم ؟ ولا بيكون زي ما هما كاتبين منح الدرجة في الجلسة الخامسة بتاريخ 5/6/1431هـ ضروري اللي يعرف يقولي لانو في طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية في فقرة كاتبين تاريخ دراستك للبكالوريوس فا مني عارف ايش التاريخ الدقيق اللي اكتبو بخصوص التخرج ياريت يا اخت توتي فروتي وباقي الاخوان تساعدوني في دي المشكلة ؟ وشكرا لكم

Francesco82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2010, 06:07 AM   #5

&تــــ وتي فـــــروتـي&

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Francesco82 مشاهدة المشاركة
اهلين آنسة توتي فروتي واهلا وسهلا بالجميع انا دوبي وصلت قادم من جده وروحت لعمادة القبول والتسجيل وبالتحديد لمسجل الكلية وغيرت الوثيقة بكاملها لانو اكتشفت خطأ فيها الاسم مو مطابق اللي موجود في الجواز اسم ابويا في الوثيقة اخره ude واسم اللي في الجواز اخره oud فا اضطريت انو اروح واغيره وطبعا في البداية حصلت معارضة من مسجل الكلية (شؤون الانتساب) بس بعدين روحت لعميد القبول والتسجيل وكلمهم وغيروها
لكن السؤال اللي يدور في ذهني حاليا تاريخ الوثيقة يكون بتاريخ تحريرها اليوم ؟ ولا بيكون زي ما هما كاتبين منح الدرجة في الجلسة الخامسة بتاريخ 5/6/1431هـ ضروري اللي يعرف يقولي لانو في طلب الالتحاق بالجامعات الاجنبية في فقرة كاتبين تاريخ دراستك للبكالوريوس فا مني عارف ايش التاريخ الدقيق اللي اكتبو بخصوص التخرج ياريت يا اخت توتي فروتي وباقي الاخوان تساعدوني في دي المشكلة ؟ وشكرا لكم
اهلا وسهلا فيك اخ فرانسسكو
بالنسبه للوثيقه محا يتغير فيها هذا الكلام ( منحت الدرجه في الجلسه الخامسه بتاريخ 5ـ6ـ1431)
الي حيتغير فقط التاريخ الي باخر الوثيقه (حررت في يوم ____ ) فقط وهذا ماله دخل بالطلب الالتحاق
انتا بطلب الالتحاق تكتب الشهر بالميلادي والسنه مثلا انا كتبت تاريخ التخرج بهذه الطريقه Jun2010 ونفس الشي لتاريخ الالتحاق الشهر والسنه
ارجوا ان اكون افدتك واي استفسار انا في الخدمه
موفق يااااارب

قديم 05-08-2010, 08:37 AM   #6

Francesco82

جامعي

الصورة الرمزية Francesco82

التخصص: العلاقات الدولية

تسلميلي يا غالية وشكرا على ردك الطيب , بس ابغى اعرف هل شهادة حسن سيرة وسلوك لطلاب الانتساب المتخرجين ضرورية في مرحلة التدقيق لاني لما سالت القبول والتسجيل عليها قالو ما نعطي لطلاب الانتساب طيب من فين نجيب لهم شهادة حسن سيرة وسلوك ازا الجامعة نفسها ما هي راضية تعطينا ايش الطريقة يا جماعة الخير افيدونا الله يجزاكم خير

Francesco82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2010, 06:38 PM   #7

&تــــ وتي فـــــروتـي&

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة francesco82 مشاهدة المشاركة
تسلميلي يا غالية وشكرا على ردك الطيب , بس ابغى اعرف هل شهادة حسن سيرة وسلوك لطلاب الانتساب المتخرجين ضرورية في مرحلة التدقيق لاني لما سالت القبول والتسجيل عليها قالو ما نعطي لطلاب الانتساب طيب من فين نجيب لهم شهادة حسن سيرة وسلوك ازا الجامعة نفسها ما هي راضية تعطينا ايش الطريقة يا جماعة الخير افيدونا الله يجزاكم خير
الله يسلمك ياارب
مااتوقع لها اهميه ليوم التدقيق ولم تكن من الاوراق المطلوبه في المراحل السابقه ولو احد سألك بيوم المطابقه قول لهم انا انتساب ومايعطوا للأنتساب