InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

للبنات والشباب بجميع الخطط والمستويات

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2010, 11:06 PM

طالب ثانوية صناعية طالب ثانوية صناعية غير متواجد حالياً

كلية الاعمال برابغ

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي للبنات والشباب بجميع الخطط والمستويات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم جميعا

سأتكلم عن الموضوع بدون مقدمات وبدون تحضير فاعذروني على صيغة الموضوع لانه جاء ببالي بهاللحظة

هناك امتعاض شديد من اغلب الطلاب والطالبات على مستوى مراحلهم وخططهم على انظمة الجامعة

وكأن الطالب او الطالبه لما يدفع رسوم الانتساب يعطونه الشهادة لعند باب بيته ياشباب ويابنات

انتم لازم تفكرون ان هذي رسوم انتساب وانت لازم تجتهد وتذاكر وتشتري كتب عشان تنجح وتاخذ الشهادة

لا تتخيلو ابد ولاتحطو بروسكم ان الواحد اذا دفع 24000 طول الاربع سنوات بياخذ الشهادة في اي نظام وفي اي دستور

ذاكر اشتر كتب راجع سو المستحيل انت موظف او حتى عاطل جيت تدفع فلوس يا اخي شد حيلك وجيب معدل ولا تجلس تتمنن احد

انتي موظفة او عاطلة جيتي ودفعتي فلوس عشان تكملي دراستك الجامعة ذاكري وجيبي معدل يأهلك انك تحويلي انتظام او اذا ماتبين انتظام تكملي وتتخرجي بتقدير ممكن الانتظام ماجابو زيك

بصراحه انا مو شايف انه لها داعي هالضجة عن المواضيع الي تحطم الطالب اكثر من انها تغير بانظمة الجامعة

السنترا صح فيه مشاكل انا معاكم بس مانجعل هالشي سبب انا مانحقق طموحنا وعلى فكره الاحصاء انا سجلت محاضراتها في شعبة ba للبنات بشكل ممتاز شرح بالبور بوينت وصوت مره واضح

لازم نتغلب على جميع الضروف من شان طموحنا واي شخص لما يحط في باله ان هالشي صعب صدقوني حتى لو انه سهل بيصير صعب

تخيلو مادة الاحصاء اول مره اشوفها بحياتي فأقنعت نفسي انها سهلة والان الحمد لله تابعت شرح الدكتورة وفعلا صارت سهلة

لنجعل هدفنا لو الغو كل شي علينا وعطونا كتب وقالو روحو وتعالو بالاختبار لنصر على اننا نذاكر وننجح بتوفق وبمعدل يرفع الراس ترا الشغله مره سهله بس لانتذمر ولنتكيف مع جميع الضروف

تحياتي لكم

يامملكة صدري من القوس للقوس-- من لايهمك لاتشيلين همه
اهون علي العيش منفي ومحبوس-- ولاينبعث ريح الخيانة واشمه

التعديل الأخير تم بواسطة طالب ثانوية صناعية ; 25-10-2010 الساعة 11:08 PM.