InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

حيرانه محتاره كل ابو شي وخاصة السكن الجامعي ..

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2012, 02:06 PM

عذبة كالمطر عذبة كالمطر غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
افتراضي رد: حيرانه محتاره كل ابو شي ..

ماشاءالله وه فديتك ماقصرت الله يعطيها العافيه وجنون شاعرة كمان ابدعوا الله يحفظهم

اسمعي اول شيئ خليك واثقه بربك وكمان واثقه بنفسك واتوكلي على الله بكل شيئ ياعمري
ياعسل ترى كل مكان فيه الزين والشين والصالح والطالح انا بنت سكن وجايه من الشرقيه
وكنت خايفه اني اعيش بجدة وخصوصا اول مرره ابعد عن اهلي كذا لكن الحمدالله كانت تجربه حلوه
انا اول ماقررت ادخل السكن كنت خاااااااااايفه كذا زيك اني اشوف بنات مو كويسين ومضاربات ومدري ايش
كله طلع كلام فاضي لكن نصيحه اخت حق اختها لاتندفعين بعلاقاتك مع البنات هناك كثير وزي ماقالت لك
جنون شاعره اعرفي البنات الكويسين والي تعينك على المذاكره صدقيني تحصلينهم بسرعه وابتعدي عن البنات حقين
الفله وحقين القيل والقال وحقين المشاكل انتي قلتي وانتي سويتي ذولي حطي تحتهم خططططط احمر وعادي خليك محترمه
نفسك الناس بتحترمك انا بالبدايه اول ماجيت كنت مندفعه بعلاقتي مع البنات واحتكيت في بنات الله يستر عليهم بس
حقين مشاكل ولكن الحمدالله مع نهاية السمستر الاول صرت مع بناااااااات قمة في الادب والاخلاق والشطاره ونذاكر مع بعض ونساعد بعض ونتعشى ونتغدا ونفطر مع بعض الحمدالله الي ربي رزقني اياهم واتخيلوا للحين متواصلين وي بعض
واخر يوم بالسكن بكييييت من قلبييييي لاني ماتعرفت عليهم من بداية السنه لانهم نااااااس قمه وربي الله يحفظهم ويخليهم لي
انتي ياحبيبتي لازم تجربين عشان تتعلمين من الحياة ماعليك من الكلام الناس صدقيني ايذا انتي انسانه شخصيتها قويه
وايمانك بالله قوي والله مافي شي ياثر فيك ولا راح تخضعين له زي ماقالت وه فديتك انتي كبيره تعرفين الشيئ الصح من الغلط وما اعتقد انك بتسوين شيئ غلط صح ولالا؟ دامك وصلتي لهذه المرحله انتي كبيره وواعيه وفاهمه الي يدور حولك
صدقيني محد يقدر يجبرك على شي انتي ماتبينه الانسان هو الي يحدد كيف يعيش ومع مين يتكلم ومع مين يجلس
وانتي تقدرين كيف تعيشين حياتك بلي تبينها انتي اكيد تبين حياتك جميله وحلووه وكلها تفاؤل صح؟ طبعا دامك تبينها كذا اكيد راح تصاحبين بنات اخلاق ومؤدبين وشاطرين بنات ايذا اذن الاذان كلهم يقومون يصلون وترجعون تذاكرون وبنات ايذا تكلمتي معاهم تحسين الوحده فاهمه وكلامها قال الله وقال الرسول وكلامها كله حكمه واسلوب وبنات لاجلستي معهم مايحشون لا في فلانه ولا علانه صح مو تبين كذا؟ اجل مقدور عليها ادعي ربك انو يرزقك بصحبه صالحه تعينك بغربتك ومكه مو بعيده عن جدة واهم شيئ اهم شيئ صلالالاتك واذكارك حافظي عليهم واتوكلي على الله
ترى السكن يعلمك الصبر ويعلمك تعتمدين على نفسك يعلمك كيف تصرفين وكيف تديرين امورك ويعلمك التعاون
والله مافي احلى من جمعة البنات نساعد بعض بكل شيئ والله يووووووووووووفقك ياعمري ويسهل امورك كلها
واستخيري لاتنسين