InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

افيدوني في وضع تخصص لا اريده؟(عنوان مبهم تم تعديله)

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-08-2012, 01:15 AM

طالبة جامعيه 123 طالبة جامعيه 123 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: [sychσlσgyק]
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي افيدوني في وضع تخصص لا اريده؟(عنوان مبهم تم تعديله)

سلام عليكم

طبعا خصصوني الجامعه من عندهم لغه عربيه وانا ديني ودين اللغه العربيه يناس ماحبهاااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيت اختار التخصص الي ابغاه علق جهازي يوم جيت ادخل قفلو التخصص واختارو لي عربي وانا مبغاه وش الحل مقدر اغيره احط دين او ادارة واقتصاد لاانو هيا الي كتبولي فيها حققت رغبت الطالب بس بعد ايش لما علق جهازي حطوني عربي بتجنن وع ماحبه

الحل وشو اروح الجامعه بكرة اي مبنى يابنات علموني ووش اقلهم وشنو اخذ معايا مستحيل ادرس عربي انا مامشي فيه اكره مرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ساعدوني الله يوفقكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم م

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-08-2012, 02:24 AM   #2

أم شهوده

جامعي

التخصص: English Literature
المستوى: الخامس
افتراضي رد: افيدوني

حبيبتى روحى راجعى الجامعه وان شاء الله يغيرولك التخصص . الله يوفقك

أم شهوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2012, 02:34 AM   #3

daloOo3at jeddah

جامعي

الصورة الرمزية daloOo3at jeddah

نوع الدراسة: إنتظام

شووفي العربي تخصص مرررررررره حلوا ومجالاته متوسعه مررررره تسيري أستاذه وعندكم كمان يمديكي تسيري أستاااذه متوسط وأستاذة ثنوي وأستاذة أبتدائي وكمان تسيري أبله يكفي شعووورك وأنتي أستااذه تحسي أنك لك مكااانه في المجتمع ^_^ ههههههههههههه أن شاء الله تدخلي التخصص الي تحبيه

daloOo3at jeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2012, 04:28 AM   #4

طالبة جامعيه 123

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شهوده مشاهدة المشاركة
حبيبتى روحى راجعى الجامعه وان شاء الله يغيرولك التخصص . الله يوفقك

الجامعه فاتحه برمضان !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالبة جامعيه 123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2012, 04:32 AM   #5

طالبة جامعيه 123

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalooo3at jeddah مشاهدة المشاركة
شووفي العربي تخصص مرررررررره حلوا ومجالاته متوسعه مررررره تسيري أستاذه وعندكم كمان يمديكي تسيري أستاااذه متوسط وأستاذة ثنوي وأستاذة أبتدائي وكمان تسيري أبله يكفي شعووورك وأنتي أستااذه تحسي أنك لك مكااانه في المجتمع ^_^ ههههههههههههه أن شاء الله تدخلي التخصص الي تحبيه

ابي اعرف كم مرة كاتبه ابله بالرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني ممكن اصير استاذه وومكن اصير ابله يعني زودتيها حبتين ترا جد فاقعن قلبي من ذي الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاتحاولين تقعنيعني فيه انا من يوم وانا بالابتدائي ماطيقه ودرجاتي زفت فيه والى يومنا ذا وانا ماجيب درجات فلا تحاولين ولي يعافيتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماقول غير حسبي الله فيكم من جامعة لعابين لعبتو فينا وحستونا الله يحوسكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-08-2012, 05:16 AM   #6

daloOo3at jeddah

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة جامعيه 123 مشاهدة المشاركة
ابي اعرف كم مرة كاتبه ابله بالرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني ممكن اصير استاذه وومكن اصير ابله يعني زودتيها حبتين ترا جد فاقعن قلبي من ذي الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاتحاولين تقعنيعني فيه انا من يوم وانا بالابتدائي ماطيقه ودرجاتي زفت فيه والى يومنا ذا وانا ماجيب درجات فلا تحاولين ولي يعافيتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماقول غير حسبي الله فيكم من جامعة لعابين لعبتو فينا وحستونا الله يحوسكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أسمعي كلامي ماحتندمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أوووك براحتك ههههههههههههههههههه عاااد أنااا أموووووووووووت فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن جد هوه يجبلي الموووت والضغط كمااان بس كيف أقنعتك ولا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-08-2012, 05:44 AM   #7

طالبة جامعيه 123

جامعي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalooo3at jeddah مشاهدة المشاركة

أسمعي كلامي ماحتندمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أوووك براحتك ههههههههههههههههههه عاااد أنااا أموووووووووووت فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن جد هوه يجبلي الموووت والضغط كمااان بس كيف أقنعتك ولا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اروح اموت احسن ياختي الي عقد اللغه العربيه قاعداتها وضماتها وفتحاتها ... وادبهاا ونقدها و.............نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كاني ادرس رياضيات وع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابغى علم نفس بس مالك امل منهممممممنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولاتقنعيني لااقنعكي انا تسحبين على الجامعه بكبرها هوووع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش رايك نسحب ونجلس في البيت طبخ ونفخ ونوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-08-2012, 06:11 AM   #8

daloOo3at jeddah

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة جامعيه 123 مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اروح اموت احسن ياختي الي عقد اللغه العربيه قاعداتها وضماتها وفتحاتها ... وادبهاا ونقدها و.............نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كاني ادرس رياضيات وع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابغى علم نفس بس مالك امل منهممممممنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولاتقنعيني لااقنعكي انا تسحبين على الجامعه بكبرها هوووع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش رايك نسحب ونجلس في البيت طبخ ونفخ ونوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبخ وفهمتهاا ونوم وفهمتهااا بس أش نفخ هذي ؟؟؟ عاارفه أنااا ودي بأيه تخصص جرافيك مرررررره يعجبني لمن أكوون طفشااانه أجلس أتعلم حجااات بسطه لو تشوفي أعمااالي تبع الفتشوووب تموتي ضحك نحفة وحده ماعجبني جسمهااا صفية بشرة واحد عمليااات تجميل وعندي كمااان تصاميم فديوا ^_^ مرررره حلوه بس عشان رمضااان عملتهااا مخفي وعملت لرمضاان عرض بسيط من السنه الي فاتت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة