InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الموضوع للمناقشة / عن المدرسين للسنة التحضرية للطلاب خطة (ا)، (ب)!!!

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2009, 02:25 AM   #41

عبدول

aBdUll

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: الموضوع للمناقشة / عن المدرسين للسنة التحضرية للطلاب خطة (ا)، (ب)!!!

أنا اتصلت بمدرسين الرياضيات الأستاذ ياسر والأستاذ مجدي بس للأسف كانوا مشغولين وفي نفس الوقت كلهم شافو اني ساكن بعيد عن سكنهم اللي علىما أظن انه في الشفا وأنا ساكن في الروضه .. الأستاذ مجدي أو الأستاذ ياسر أحدهما -لا أذكر من بالتحديد- أعطاني رقم مدرس آخر وعرض علي سعر 2500 للكتابين وبعد كذا نزل السعر الى 2000 بس انه حضر معي درس واحد فقط ثم اعتذر وقالي انه المشوار بعيد وانه ساكن بالشفا أيضا وأعطاني رقم مدرس ثاني أسمه عبدالقادر ساكن بالريان -يعني قريب شوي مني- وكان شرحه جميل جدا بالرياضيات بصراحه فهمت منه بس التحليل كان شويه صعب علي أفهمه منه وهذا رقمه 0566503959 وأخذ مني 2000 على الكتابين بس أنا أشوف انه 1000 ريال على كتاب محاضرات في الرياضيات للدكتور الغامدي كثير لأنه الكتاب عباره عن محاضرات بسيطه صفحاته لا تتعدى المائة وعشرين على ما اذكر.
المشكله يا سيدي انه غالبية المدرسين أو كلهم اللي حاط أرقامهم ساكنين في جنوب الرياض وحنا نبغى مدرسين قريبين من أحياء شرق وشمال الرياض أيضا.
ولك مني جزيل الشكرعلى طرحك الموضوع.

عبدول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2009, 08:14 AM   #42

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: الموضوع للمناقشة / عن المدرسين للسنة التحضرية للطلاب خطة (ا)، (ب)!!!

[quote=عبدول;596486]أنا اتصلت بمدرسين الرياضيات الأستاذ ياسر والأستاذ مجدي بس للأسف كانوا مشغولين وفي نفس الوقت كلهم شافو اني ساكن بعيد عن سكنهم اللي علىما أظن انه في الشفا وأنا ساكن في الروضه .. الأستاذ مجدي أو الأستاذ ياسر أحدهما -لا أذكر من بالتحديد- أعطاني رقم مدرس آخر وعرض علي سعر 2500 للكتابين وبعد كذا نزل السعر الى 2000 بس انه حضر معي درس واحد فقط ثم اعتذر وقالي انه المشوار بعيد وانه ساكن بالشفا أيضا وأعطاني رقم مدرس ثاني أسمه عبدالقادر ساكن بالريان -يعني قريب شوي مني- وكان شرحه جميل جدا بالرياضيات بصراحه فهمت منه بس التحليل كان شويه صعب علي أفهمه منه وهذا رقمه 0566503959 وأخذ مني 2000 على الكتابين بس أنا أشوف انه 1000 ريال على كتاب محاضرات في الرياضيات للدكتور الغامدي كثير لأنه الكتاب عباره عن محاضرات بسيطه صفحاته لا تتعدى المائة وعشرين على ما اذكر.

أشكرك أخي عبدول للمشاركة

كما تعلم أخي الاستاذ/مجدي، الاستاذ/ ياسر من المدرسين الأكفاء في الرياضيات والاحصاء هذا من ناحية ومن الثقات الذين أعرفهم شخصياً وكثير من الزملاء من الطلاب في السنة التحضرية درجاتهم بعد الأمتحان كانت ولله الحمد شاهد لهم بذلك.
اما السكن جنوب الرياض الشفا هذا هو سكنهم ولكن الشخص وانا أخووووووووووك بيقدر ينسق مع المدرس حتى لو اضطر يروح للمدرس في منزله مثلك وانا أخوووووووووك انت من شرق الرياض والمدرس في جنوووووووووب الرياض انا من وجهة نظري أرى انك تقدر تنسق مع المدرس ايام الخميس أو الجمع تررررروح له في منزززززززله لأن العلم والأراده والطموح وطريق العلم دائماً ما يكون هناك من الصعوبات بمشية الله يستطيع الشخص التغلب على ظرررروفه العملية والعائلية وبعد هذا يكون النجاح باعلاء الدرجات إن شاء الله هي الغاية بعد هذه المسيره .
والله كلما تذكرت تلك الوحة التي كانت في المدرسة التي كنت أدرس فيها أيام المرحلة المتوسطة ( من صار على الدرب وصل ) الله الله يا له من عبارة جميله لن أنساها ما حيات .............

أخووووووووووك

ابو فيصل

توقيع فهد العنزان  

سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

(ألم الدراسة لحظة وتنتهي لكن اهمالها ألم يستمر مدى الحياة)

فهد العنزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس