InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجربتي في فرع الفيصلية امس

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2012, 01:54 PM   #91

ahlam gha

ربي ـإجععل حيآآتي ـأجمل..

الصورة الرمزية ahlam gha

التخصص: English Language^^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تجربتي في فرع الفيصلية امس

حبيبتي ضحى مافي مشكلة لو اتبادلنا الارقام والبنز

شروط المنتدى ممنوع يكون بين الجنسين يعني بنت وولد

احنا كلنا بنات ونبغى نجتمع ي ليت تساعدوني لاني ما راح اقدر ارسل لكم كلكم رقمي في وقت واحد

توقيع ahlam gha  

احب الله جل عﻵه ،،
و من حبي له اخشاه ،،
حياتي كلها لله '

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ahlam gha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2012, 03:54 PM   #92

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: أدارة عامة
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاسلام1 مشاهدة المشاركة
حرصي يكون في مذاكرتي فقط .. الوائح والقوانين هذا المفروض من امانتهم علينا اعلانها ... احنا مو غلطانين الجامعة اللي غلطانة ..
لاسف يااختي ... القرار مو بالجامعة هذا قرار من راس رئيسة القسم حق اللغات الاوروبية شافت انو البنات يدخلو القسم وبعدين يحولو للقسم اخر ... انا ماادري اش التحويل يعني بالمئات ولا بالالوف عشان تتعب رئيسة القسم كلها الاقسام فيها تحويل واللي حواو بنتين ولا ثلاثة ولا يمكن 100 حتى من ضمن 400 طالبة في الفرقة بس كحد ادني ... مو من حقها اصدار قرار وعدم التبليغ عنه ...
والله رئيسة القسم ينتظرها يوم اسود يوم السبت حتندم على كذا قرار

توقيع Blue Note  

متورِّد هذا الفجر..أعتصر كل ورد الدنيا في خدّيه :)

Blue Note غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 04:22 PM   #93

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
المستوى: متخرج

،’

السَّلامُ عَليكُن وَ رحمةُ الله وَ بركَاتُه

مَسَاء الرِّضَا وَ الغُفرَان , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة

ألف شكر جزاكِ الله خيراً على أخلاقك.
الاخوات وكلنا منفعلات لأننا جداً تعبانين نفسياً و ذهنياً من الفوضى اللي الجامعة هي تسببت بها. و إلا فأوراقنا اللي نعرف انها مطلوبة من زمان جاهزة و منتظرين الفرج من الله ثم منهم.

حَيَّاكِ رَبِّي آنِسَة عَبير , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
العَفُو قمَرِي وَ هَذَا وَاجبي الله يرضَى عَليكِ , وَ أنَا مَا شَيء يستحِق الشُّكُر ؛).
أُقدِّر ظُرُوفكُن وَ حَالَتِكُنَّ النَّفسِيَّة تمَامًا عَزيزتي وَ لَكِن لَو أعدتِ قِرَاءة المَوضُوع مُنذُ بِدَايته إلَى نِهَايته سَـ ترين مَدَى التَّأثير النَّفسِي السَّيء عَلى الكُل وَ هَذَا ليسَ بِـ الشَّيء الجيِّد عَلى الإطْلاق ,!
أعْنِي أنَّهُ عَلينَا أن نتكَاتف بِـ الكَلِمَات الطَّيبَة وَ الحَسنَة وَ أن ندَعَم أنفُسِنَا بكُل خير وَ حَسن وَ لَم أجد فِي هـَ المَوضُوع إلاَّ الغَيبَة وَ النَّميمَة فِي الجَامِعَة وَ مَنسُوبِيهَا وَ رَئيسَة القِسِم !
الله يرضَى عَنَّكِ , رَبَّنا لَم يُقدِّر الأمر لَكُنَّ إلاَّ وَ فيهِ خيرًا كَبيرًا مِنْ وَرَائه , فقط الصَّبر وَ الاِحتِسَاب لا الغَضَب وَ السَّخط عَلى مَا قَدَّرُه عَليكُن سُبحَانَه.
بِـ الصَّبر وَ التَّأنِ تُحَل الأمُور بإذنِ الله وَ اليَوم مُتعبَات غدًا بإذنِ الله سَـ ترتحَنْ , الصَّبر يَـ رَعَاكُن الله ؛).

،’

الآن مثلاً أنا مستعدة أمتحن برغراف تحديد المستوى رغم إن معدلي 4,10 و جايبة في الكا1 98 و الكا2 94
لكن هل هم راح يرحموا جهلنا بقوانينهم و عدم ذكرهم لشروط القبول في موقعهم ( بخصوص امتحان تحديد المستوى و خلافه) و يقولوا كان الأربعاء آخر موعد و اليوم السبت ما نمتحنكم ؟!
خصوصاً إن نتيجة القبول ظهرت يوم الثلاثاء لنصف الطالبات و بالليل ! مافي وقت لبنات خارج جدة يدبروا سائق في أقل من 6 ساعات فترة الليل ( آخر ساعات الليل يعني وقت متأخر) و نجي الأربعاء.

،’

مَاشاء الله تبَارك الله , مَاشاء الله تبَارك الله.
مُعَدّلكِ طَيِّب وَ دَرَجَاتكِ جَميلَة ربِّي يحميكِ , وَ الأهَم هُوَ اِستعْدَادكِ للاِختبَار وَ هَذَا المَطلُوب قمَرِي ؛).
لا بأس بإذنِ الله , وَ أُحِب أن أُبَشِّرُكِ أنَّهُ إنْ رَأت رَئيسَة القِسِم العَدد الكَبير مِن الطَّالِبَات المُحَوَّلات فإنَّهَا تعمَل اِختبَار لَهُنْ ؛).
فقد عَمَلَتْ هَكَذا السَّنَة المَاضِيَة ؛ لأنَّ الطَّالِبَات تأخَّرنَ بِـ التَّحويلِ مِثلَكُن وَ عَمَلت لأجلِهِنَّ اِختبَارًا آخر.
الله يرضَى عَليكِ مَا تشِيلي هَم دَام رَبَّ العِبَاد مَوجُود , هُو مَنْ يُيسِّر الأمر عَلى عِبَادِه أجمَعين فقط لا تفقدِي الأمَل بهِ سُبحَانه ؛).

،’
أما بالنسبة لاستكمال اجراءات التحويل فجزاكِ الله خيراً أنا بأمسّ الحاجة لإرشاد لأنها أول مرة بحياتي أدخل إلى فرع الفيصلية . حتى السليمانية ما دخلته أبداً سوى أيام الامتحانات النهائية العام الماضي للسنة التحضيرية فقط لا غير.

،’

الله يرضَى عَنِّكِ , هَذَا وَاجبِي ؛). وَ لا بأس سَـ أكُون المُرشِدَة السِّيَاحِيَّة لكِ إنْ شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
أهم أمِر أن تأتِي مُبكِّرَة عَزيزتي لأنَّهُ لَدَيَّ مُحَاضَرَتين بِـ الغد وَ سَـ تبدأ مِن 9 وَ انتهِي فِي 11 بإذنِ الله. فَـ بإمكَانكِ رُؤيتي قبل 9 وَ بعد 11 إن شاء الله ؛).

،’
ادعوا يا بنات دعاء الفرج و تيسير الأمور و ألحّوا في الدعاء وما خاب من لجأ إلى الله تعالى.

بإذنِ الله الأمُور مُيسَّرَة عَزيزتي , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليـــا مشاهدة المشاركة
لا انا اول شيء رحت الفرع الرئيسي طلعت وحدة من عمادة القبول والتسجيل الغرفة 12 قالتلي روح الفيصلية واعمل اخلاء طرف وقدمي اوراقك ورحت الفيصلية روحت العمادة اول شيء قالتلي وحدة انو روح كلية الاداب وحدة التحويل والتخصيص هناك وقدمي اوراقك ورحت فقالتلي الاسماء ماطلعت الى الان ...
مو مشكلة ... اروحلها السبت وان شاء خير ... شكرا جزيلا

،’
،’

اِتَّضَحت لِي الرَّؤيَة الآن , طَالمَا أنَّهُ قد أتتكِ رِسَالَة عَلى بَريدكِ الإلكترُونِي إذًا اِتَّبعِي مَا هُو المَطلُوب منكِ وَ بإذنِ الله أُمُوركِ مُيسَّرَة عزيزتي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam gha مشاهدة المشاركة
بنات انا وربي احس اني بابكي

يعني يوم السبت اروح السليمانية واقدم اخﻻء طرف

وبعدين اروح الفيصلية ومدري ايش اختبار تحديد المستوى

يعني ما ادري ليه يصعبوها على الناس
انا جايبة في الالكا كلها 100 ومعدلي 4،8 امانه هذا مو ظلم اني احتمال ما ادخل تخصصي الي ابيه بسبب نظام جامعي ظالم
انا تعبت تعب محد يعلمه غير ربي
ربي يسهلها وهم يصعبونها
المهم انا سأذهب يوم السبت لفرع الفيصلية واخذ شهادتي مثل ماهو مكتوب في الايميل ونشوف وش السالفة

اختم تعليقي بهذا الحديث الشريف وهو دعاء نبينا عليه الصﻻة والسﻻم

)اللهم من ولي من امر امتي شيئا فشق عليه ،فاشقق عليه ،ومن ولي من امر امتي شيئا فرفق بهم ، فارفق عليه (
رواه مسلم
،’

يَـ قلبي يَـ قلبي لا تصَعِّبي الأمُور عَلى نفسكِ , الأمُور بَسيطَة جدًا فقط وَكِّلِي أمرِك لله وَ نفِّذِي المَطلُوب منكِ كَمَا جاء فِي البَريد الإلكتُرونِي وَ لا تخشِي شَيئًا طَالمَا أنِّكِ مُحقِّقة للشُّرُوط بإذنِ الله.
مَاشاء الله تبَارك الله , ماشاء الله تبَارك الله. مُعدَّلكِ وَ دَرَجَاتك جدًا رآآئعة ربِّي يحميكِ , وَ طالمَا دَرَجَاتكِ فِي الإلكَا مُمتازة بإذنِ الله الاِختبَار سَـ يَكُون سَهل ؛).

،’

[QUOTE=عبير منشي;6031869]

خصوصاً اني اتخصصت في النت وانقبلت حسب كلام كل اللي سألتهم وقالوا لي مدام التخصص طلع جنب اسمك في الاستعلام الاكاديمي الشامل يعني انقبلتي.
عاد لو هي شرطها في الفيصلية لازم امتحان قياس كان أعلنوا عنه لو فمنتدى الجامعة الرسمي أو فمنتدى كليتهم أي مكان رسمي المهم يعلنوا عن شروطهم !

،’

مُمتآآآآز جدًا جدًا. طَالمَا أنِّكِ قد تخصَّصتِ إذًا كُلُ مَا عَليكِ هُو أن تُرتِّبي جَدوَلكِ قمَرِي ؛).
الآن إدخلِي عَلى الأودِس وَ شُوفِي الشُّعَب وَ رَتِّبي لِـ نفسكِ جَدوَل حَبيبتي وَ لو حَابَّة أيَّة اِستِشَارَة أو نَصِيحَة تفضَّلِي هُنَا: تجمع طالبات اللغه الانجليزيه جميع المستويات.
وَ بعد ماتجهِّزِي الجدوَل بِـ الشُّعَب وَ الأستاذَات بإمكَانكِ الذَّهاب للجامِعَة غدًا للحَذف وَ الإضَافة إن شاء الله. وَ لا تخشَي شيئًا , بإذنِ الله سَـ نَكُون معكِ عزيزتي ؛).

،’

لازم نجتمع ونروح لها و نركز على هالنقطة بالذات.. إننا ما ندري انه فيه امتحان قياس وانه ينتهي الأربعاء ! لأن نتايج تحويلنا طلعت الثلاثاء بالليل.
أنا لي ساعة احاول احصل للكلية الاداب بالفيصلية بروشور ع النت فموقع الجامعة فيه تعليمات عنهم واجراءات قبولهم للطالبات المحولات مو محصلة ! يعني أبسط مقومات تعرّف الطالبات بشروطهم قبل ما يروحون لهم مافي.. لازم نركز على هالنقاط .
ماعندي استعداد ادرس تخصص ثاني غير الانقلش. و لو هم مبسوطين باستبدادهم و نسيوا إنه فوق كل قوي اللي اقوى منه احنا ما ننسى اننا مو لوحدنا و إنه قوتنا في الله عز و جل.

،’

فكرَتكِ طَيَّبَة وَ الله ييسِّر عَليكُن حَبيبَاتِي ؛).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αFйαи ≈ مشاهدة المشاركة
و انا والله مثلكم يا بنات ،، حولت انتظام ،، و اخترت التخصص انقلش. .
لكن ماعندي اي معلومه عن الاختبار ،،
اختي رغد تعرفين اذا يمدينا نختبر السبت ؟
والله مشكله اذا فاتنا ..:(
،’

حيَّاكِ ربِّي آنِسَة أفنَان , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
بإذنِ الله سَـ يَكُون هُنَاك وَاحِد لَكُنَّ لأنَّكُنَّ مُحوَّلات , وَ رُبَّمَا يَكُون الاِختبَار غدًا أو فِي نَفس الأسبُوع لا أعْلَم حَقيقةً , وَ قد ذكرتُ فِي أعلَى رَدِّي أنَّ الأمِر ذَاته قد حَصَل السَّنَة المَاضِيَة لِذلك لا تخافِي يَـ آنِسَة ؛).

،’

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanouf-g مشاهدة المشاركة
انا إن شاء الله جايه .. بس كيف طريقة الكليه اروح في مبنى ايه ؟؟
،’

حَيَّاكِ ربِّي آنِسَة هَنُوف , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
لَدينَا بَوَّابَتين أمَّام مُستشفى عِرفَان وَاحِدَة للأدَبِي وَ تُسمَى البَوَابَة الأدَبيَّة وَ أخرَى للعِلمْي وَ تُسمَّى البَوَّابَة الأدَبِيَّة.
عَليكِ أن تدْخُلِي مِنْ البَوَّابَة الأدَبِيَّة وَ مِن ثُمَّ تسْألِي عَن المَبنَى الأدَبِي وَ مِن هُنَاك سَـ تَذهَبين وَ تْسألِي عَن رَئيسَة قِسم اللُّغات الأورُوبيَّة وَ الله ييسِّرلكِ عزيزتي ؛).

،’

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة

أنا مااعرف فين كلية الآداب ولا أعرف البوابات ولا شي. أحاول اشوف لو الباص يعرف اخليه ينزلني عند بوابة الآداب ولو مايعرف الله يعين على المرمطة.

يا ليت لو فيه أحد يدخل هنا من بنات الفيصلية يسوي خير و يدلنا على رقم أو اسم بوابة قريبة.
حاولوا تذاكروا شوية طريقة كتابة برقراف عشان بإذن الله ربي يوفقنا و نختبر.. يارب.
تفضَّلِي هَذهِ صُورَ للفَيصَلِيَّة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

http://www.skaau.com/vb/showpost.php...&postcount=168

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=379359

أمَّا الوَصِف فقد ذَكرتُه فِي الأعلَى للآنسَة هَنُوف , مُوفَّقات بإذنِ الله ؛).

،’

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Note مشاهدة المشاركة
ست رغد محمد أي حرص تتكلمين عنه لو صدق حريصه كان بلغونا وللأسف مو هذا اللي فهمناه في محاضرة الية التسكين وضحو لنا كل شي وقالو اختبار تحديد المستو للي معدلاتهم اقل من ارعه بأذنية الثنتين سمعتها قالت والله والله والله لو اروح يوم السبت واسمع هالحكي لخلي يومهم اسود
،’

حَيَّاكِ رَبِّي آنِسَة Blue , حَقيقةً , لَستُ " سِت " وَ إنَّمَا آنِسَة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
الله يرضَى عَليكِ , آلِيَّة التَّسكِين التِّي تتحَدَّثِين عَنهَا هِيَ للمَقر الرَّئيسِي لا الفَرع ! لِذَلِك اتمنَّى أن تهْدَأي لأنَّ الغَضَب لَن ينشَأ عَنهُ إلاَّ الصِّرَاعَات وَ الكُره وَ البَغضَاء وَ مَن سَـ تتحَدَّثِينَ مَعهَا غدًا هِي دُكتُورَة وَ قبلُ ذَلِك هِي إمرَأة تكبُركِ سِنًّا عزيزتي.
الله ييسِّر عَليك ؛).

،’

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام جدة مشاهدة المشاركة
في الاودس انا مقبوله انقللش فجأه يطلعو بكلام جديد اختبار ومدري ايه لو قالو من اول كونا اقلها استعدينا
طَالمَا أنَّكِ مَقبُولَة , فَـ عَليكِ بِـ نفسِ الكَلام الذِّي ذَكرته للجَميلَة عَبير , وَ الله ييسَّر لكِ قمَرِي.

بس نصيحه يابنات الانتظام افضل من الانتساب والفرصه تجي مره وحده ماتجي مرتين لاتفضلو انتساب عشان تخصص
الانتساب يشرحو المنهج كلو في 3 اسابيع والاختبار من 100لكن الانتظام تدخلي الاختبار وانتي في رصيدك درجات تساعدك ولاتشيلو هم التخصصات وحده هنا في المنتدى اتخصصت تاريخ وجابت امتياز واتوظفت في نفس الكليه انا حاسه فيكم ومقهوره زيكم وامكن اكترر الانقللش حلمي من ايام المتوسط حتى قلت للابله بدخل ادب انقللش قالت ادخلي بس لازم يكون عندك معلومات عن شكسبير ولما دخللت عرفت انو التخصص لو شرووط وشديت حيلي وجبت امتياز

الله يسعدكِ وَ يُوفِّقكِ وَ يكتُب لكِ كُل خير حَبيبتِي , مَا تخافِي بإذنِ الله خير خير خير يَآآرَب ؛).

،’

وفي النهايه يطلعلي اختبار ماني داريه عنو وفاتني كماان ويمكن يعيدو ويمكن لا اصللن يقولو هوا يفتح كل ترم بكره ان شاء الله بروح اشوف الوضع لو في اختبار بجرب حظي وبدخلو ولو مافي بدخل يا جغرافيا او دراسات اسلاميه
مستحييل اكممل انتساب
،’

جَمييييل جدًا تفكِيركِ ربِّي يحميكِ , هَذَا عِين العَقِل الله يرضَى عَليكِ لا تُكمِلي اِنتِسَاب لأنَّ دِرَاسَة الاِنجليزِي فِي الاِنتِسَاب مُتعِب جدًا جدًا خُصوصًا أنَّكِ لا تتعلَّمِي بشَكِل يَومِي كـ الاِنتِظَام.
وَ لَكِن نَصيحتِي لكِ إن لَم تُقبَلِي بسبب الاِختبَار لكِ أن تتخصَّصِي أي تخصُص وَ تأخُذِي مَوَاد عَامَّة وَ حُرَّة لرفع مُعدَّلكِ وَ لِـ تحسِين نفسكِ فِي الاٍنجليزي أكثر وَ مِن ثُمَّ تُعيدي الاِختبَار التَّرم القادِم إن شاء الله ؛).
مُوفَّقة قمَرِي.

،’

الله ييسِّر عَليكُم أجمَعِين وَ تبَشِّرُونِي بِـ الأخبَار الطَّيبَة غدًا بإذنِ الله ؛).

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 06:54 PM   #94

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: أدارة عامة
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
،’

،’

حَيَّاكِ رَبِّي آنِسَة blue , حَقيقةً , لَستُ " سِت " وَ إنَّمَا آنِسَة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
الله يرضَى عَليكِ , آلِيَّة التَّسكِين التِّي تتحَدَّثِين عَنهَا هِيَ للمَقر الرَّئيسِي لا الفَرع ! لِذَلِك اتمنَّى أن تهْدَأي لأنَّ الغَضَب لَن ينشَأ عَنهُ إلاَّ الصِّرَاعَات وَ الكُره وَ البَغضَاء وَ مَن سَـ تتحَدَّثِينَ مَعهَا غدًا هِي دُكتُورَة وَ قبلُ ذَلِك هِي إمرَأة تكبُركِ سِنًّا عزيزتي.
الله ييسِّر عَليك ؛).

،’

الله ييسِّر عَليكُم أجمَعِين وَ تبَشِّرُونِي بِـ الأخبَار الطَّيبَة غدًا بإذنِ الله ؛).

أنسة رغد انتي اللي الله يرضى عليك افهميني هم وضحولنا كل شي والبنات استفسرو على الميكروفونات وماطلعنا ذاك اليوم الا وحللناهم من الاسئله في ألية التسكين وقالولنا انه حنتحول على الفيصليه وانه اختبار تحديد المستوى للي دون ال4 في المعدل ولا حصل اي تحديثات بهذا الشأن في الموقع يعني قصدي أي معلومات جديدة أظن أنا من الناس الي متنقعه 24 ساعة في الموقع خوفا من انه ينزل شي مدري عنه انا أغضب لمن مايكون في احترام للطلبة اللي ياغافل لك الله مايدرون عن قرارتكم الي ماتبلغونا فيها مو احنا المعنيين بالقرار كيف ماتقولولنا عنه كيف تبغيني احترم ناس مايحترمونا صح ولا انا غلطانه حتى الموظفات مو بس انا اقول اشوفهم يضحكون ويسولفون مع بعض ولاجتها طالبه سارت كشرتها تنشاف على بعد ميل وتسوي نفسها مشغوله بشي والله بشوف عيني مو وحده ولا ثنتين أشفيها لو أبتسمت شوي ومهو بس كلامي انا وانا أقدر مرورك الكريم والرد علينا كثير وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة Blue Note ; 07-09-2012 الساعة 06:57 PM.
Blue Note غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 07:18 PM   #95

asoom4ever

جامعي

التخصص: ادارة عامة
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue note مشاهدة المشاركة
أنسة رغد انتي اللي الله يرضى عليك افهميني هم وضحولنا كل شي والبنات استفسرو على الميكروفونات وماطلعنا ذاك اليوم الا وحللناهم من الاسئله في ألية التسكين وقالولنا انه حنتحول على الفيصليه وانه اختبار تحديد المستوى للي دون ال4 في المعدل ولا حصل اي تحديثات بهذا الشأن في الموقع يعني قصدي أي معلومات جديدة أظن أنا من الناس الي متنقعه 24 ساعة في الموقع خوفا من انه ينزل شي مدري عنه انا أغضب لمن مايكون في احترام للطلبة اللي ياغافل لك الله مايدرون عن قرارتكم الي ماتبلغونا فيها مو احنا المعنيين بالقرار كيف ماتقولولنا عنه كيف تبغيني احترم ناس مايحترمونا صح ولا انا غلطانه حتى الموظفات مو بس انا اقول اشوفهم يضحكون ويسولفون مع بعض ولاجتها طالبه سارت كشرتها تنشاف على بعد ميل وتسوي نفسها مشغوله بشي والله بشوف عيني مو وحده ولا ثنتين أشفيها لو أبتسمت شوي ومهو بس كلامي انا وانا أقدر مرورك الكريم والرد علينا كثير وشكرا
اتفق معاكي مية بالمية وانا جربت يوم الربوع بالذات لما روحت غرفة وحدة التحويل والتخصص هاذيك الموظفة معاملتها معايا جدا سيئة سيئة حتى لما اتكلم وربي ماكانت تطل فيا وكانت تشمق وتسوي حركات بفمها وانا خلاااص شوية والدموع تنزل لكن الله بيني وبينها

asoom4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 08:15 PM   #96

عبير منشي

جامعي

اختي الكريمة رغد .. انا اكون هناك على 8 بس الموظفات طيب لو داوموا 10 ! يعني ماحستفيد..كيف أعرفك ؟ لو عندك تويتر هذا حسابي في التوقيع و ممتنة لك من قبل ومن بعد.. لو ما اتقابلنا ل 9 إلا ربع روحي محاضرتك وربي معاكي بس لو تسمحي تكتبي لي هنا فين المكان اللي اروح له بالضبط هناك عشان استكمل التحويل لانتظام واسلمهم أصل الشهادة .
اسم أو رقم المبنى يعني واسم القسم والغرفة ..
ألف شكر .

الاخوات الباقيات أتمنى ننوه لهم بأسلوب هناك على هالنقطة. يعني لازم لما نشوف معاملتهم سيئة نسألهم ليش يعاملونا كده واحنا لو مو اهتمامنا بالعلم و التخصص كان كنسلنا كل شي وظلينا انتساب وارتحنا !

لازم نشرح لهم أيضاً بأسلوب مش بالمضاربة إننا احنا ما علينا ولا غلط واحد ! الغلط كله على الجامعة من إهمال و فوضى في التنويه عن اجراءات التحويل والتخصيص بشكل واضح في مكان واضح وقبل موعدهم بوقت كافي عشان اللي من خارج جدة و حتى اللي من جدة وعندهم ظروف يستعدوا بالشكل المناسب .

اتمنى ما نسمح لأحد يعاملنا معاملة سيئة .. احنا طالبات و الموظفات مهنتهم يخدمونا و يساعدونا و يعلّمونا وينظموا أمورنا ولهم منا كمحترمات كل الاحترام. و كله بحقه مو جالسين يعملوا شي ببلاش أو متطوعات فعمل خيري أو بدون راتب و قدره !

ودايماً خلو ذكر الله على لسانكم ترى هم على بالهم انهم أقوياء بنفوذهم وصلاحياتهم لكنهم نسيوا إن الله أقوى من كل قوي وما خاب من استعان بالله و توكل عليه.

توقيع عبير منشي  

اللهم فرج همي.

عبير منشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2012, 06:43 AM   #97

❤ α̲и̲єєи̲

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ❤ α̲и̲єєи̲

التخصص: ربِّ لگ الحَمدْ b

^

حسبي الله ونعم الوكيل

بنآت توكلو على الله وهدو أعصابكم عشان يعدي الاختبار على خير
انتو لمما تجتمعو وتوحدو كلمتكم أكيد حيعملو لكم اختبار استثنائي
مو معقولة يخلوكم كدا ،،
وبالنسبة للاختبار ان شاءالله سهل بس ركزو شوي وتوكلو على الله ولا توترو أعصابكم

الله يوفقكم وييسر أمركم ويفتح عليكم يآرب ♡ "

الغآلية رغد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنرتِ ملتقآنآ ي غاآلية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرًا ولن تفي ،، لآ حرمكِ المولى الأجر ♥

توقيع ❤ α̲и̲єєи̲  

-

القلبُ لا يتسّقُ إلا بـِ حبّ الله .! ♡ "

موآآضضيعي القممميلة ,:$

click on the images and enjoy
بالعربي أضغطوو على الصور :)

❤ α̲и̲єєи̲ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2012, 06:35 AM   #98

طالبه مستجدده

جامعي

الصورة الرمزية طالبه مستجدده

التخصص: انجلش بأذن الله

مين حتختبر انجليزي الاثنين بليز ادوني خبر والي عندها بي بي ترسل البن ليه ضروري واكون شاكره

طالبه مستجدده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2012, 06:52 AM   #99

❤ α̲и̲єєи̲

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ❤ α̲и̲єєи̲

التخصص: ربِّ لگ الحَمدْ b

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه مستجدده مشاهدة المشاركة
مين حتختبر انجليزي الاثنين بليز ادوني خبر والي عندها بي بي ترسل البن ليه ضروري واكون شاكره
يوم الاثنين من 1 ل 2 الظهر في السليمانية لطالبات الانتساب الي اختلت عندهم إحدى شرطي القبول
لكن الي ناقلين من انتساب لانتظام ورغبتهم يتخصصو انقلش اختبار القبول لهم يوم الثلاثاء من 8 ل 9 ونص الصبآح في الفيصلية

مموفقة يارب

❤ α̲и̲єєи̲ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2012, 10:00 AM   #100

طالبه مستجدده

جامعي

الصورة الرمزية طالبه مستجدده

التخصص: انجلش بأذن الله

تسلمي آنين الله يوفق الجميع بس من كم درجه القبول حتكون الي تعرف لاتبخل بعدين كيف حنختبر بالمستوى الرابع واحنا ماخذنا الا الاول والثاني

طالبه مستجدده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس