InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-03-2012, 10:16 AM   #12591

رنآ العبدالله

توفيقك يارب ~

الصورة الرمزية رنآ العبدالله

نوع الدراسة: ثانوي
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

آتصصل ع السسفارة من الصصبح ولآآ يردوون

شي يططفش ...

رنآ العبدالله غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-03-2012, 11:32 AM   #12592

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي

باك من البنك والقنصلية :)
اللي صار اليوم رحت البنك السعودي الهولندي وانتظرنا لما حضرتهم قرروا يفتحوا ومن بدايتها قالوا لنا السيستم عطلان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانتظرنا حوالي ساعة كاملة حتى يرجع السيستم طبعا أنا إستغليت هذه الساعة في أسئلة التحقيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأعطوني ورقة حق الايداع عشان أحول الفلوس ولما خلصت كل شيئ سألته إذا رقم الحساب ناقص أو لا قلي لا الرقم صحيح وكامل ورجع السيستم للعمل وأعطيتهم المبلغ وحولها والحمدلله بدون مشاكل وفي طريق العودة قررنا انه نأخذ زيارة خاطفة لسفارتنا الموقرة نشوف أخبارهم كيف المهم رحت ودخلت عند إثنين رجل وإمرأة كانوا يرطلون في الكلام ووقفوا الكلام لما شافوني وقلت لهم قصتي وقالوا لي حق اش الألف هذه اللي حولتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جاءتني صدمة ههههههههههههههه قلت لهم إنه السفارة هم اللي اتصلوا وقالوا لي حولها فرجعوا يرطلوا في الكلام لحالهم بس هذه المرة سب في السفارة اللي في الرياض وقالت لي خلاص حولها بالفاكس لهم وخلي الأصلية معاك عشان لاقدر الله ماتوفقت معاهم تقدر تطالب بحقك فقلت لها المشكلة إنه عندنا استفسارات لكن السفارة ماترد علينا قالت هم يردوا بس وقت الفلوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جاءتني صدمة ثانية ههههههههههههه وقالت لي انت لما ترسلهم الاشعار بالفاكس ارسلهم أسلتك معاها أو ارسل رقمك وقلهم عندي استفسار قلت لها طيب خلاص ان شاء الله
طبعا في أحداث باقية في القصة لكني مااذكرها وكتبت لكم المهم بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أبوسراج  

أبوسراج غير متواجد حالياً  

قديم 24-03-2012, 11:41 AM   #12593

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنآ العبدالله مشاهدة المشاركة
آتصصل ع السسفارة من الصصبح ولآآ يردوون

شي يططفش ...
لا جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-03-2012, 01:05 PM   #12594

همس الاماني

جامعي

التخصص: ولاشي
المستوى: الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييت
ههههههه كيفكم حبيبات قلبي خدوج ودلوله وبيناوي و....................... وحشتوني مرا
جيت اقلكم انو دريم ويب الله يجزاها خير راحت وسالت عن اسمي وطلع مدفون عندهم من العام
الحممممممممممد لله وقالولها خليها تجيب الاوراق وتبدا السنه الجايه
ان شاء الله يصير كدا لاني متوتره اخاف ما يطلع جد انا قبل اسبوع اتصلت على العماده وقلي الرجال نو اسمك مو موجود ويقول المسؤول انو انتي قدراتك هيا الي منزلتك ومادري ايه قلتلو اوكي يلا خير ان شاء الله بس املي بالله كبير
قلت ان شاء الله دريم ويب تسال ويكون اسمي مرزوع عند الحريم
الحمد لله طلع هناك من اول يعني متناقضين اش دا الزبده افرح ولا بدري على الفرح
خاصة انو اقامتي انتهت التلوت الي فات وهيا في التجديد وانا خايفه يكنسلو الموضوع لاني كدا بكون متاخره مرا ازا كمان ما وديت اوراقي
شو رايكم شو اعمل ؟واذا جبت خطاب انو الاقامه قاعده تتجدد يسيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

همس الاماني غير متواجد حالياً  

قديم 24-03-2012, 03:05 PM   #12595

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاماني مشاهدة المشاركة
ان جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييت
ههههههه كيفكم حبيبات قلبي خدوج ودلوله وبيناوي و....................... وحشتوني مرا
جيت اقلكم انو دريم ويب الله يجزاها خير راحت وسالت عن اسمي وطلع مدفون عندهم من العام
ان شاء الله يصير كدا لاني متوتره اخاف ما يطلع جد انا قبل اسبوع اتصلت على العماده وقلي الرجال نو اسمك مو موجود ويقول المسؤول انو انتي قدراتك هيا الي منزلتك ومادري ايه قلتلو اوكي يلا خير ان شاء الله بس املي بالله كبير
خاصة انو اقامتي انتهت التلوت الي فات وهيا في التجديد وانا خايفه يكنسلو الموضوع لاني كدا بكون متاخره مرا ازا كمان ما وديت اوراقي
شو رايكم شو اعمل ؟واذا جبت خطاب انو الاقامه قاعده تتجدد يسيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كللووووووووووووووووووووووووش والله كنت حاسه انك عندهم من زمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتخافي ولا تقلقي بإذن الله بداية خير لو تقدري تجيبي ورقة ان اقامتك في التجديد وتروحي لهم في اسرع وقت عشان تطمنتي وتفتكي وترتاحي
جيبي ورقة انها في التجديد وشيلي اوراقك وروحي ومبروك عليكي ايتها الطالبه الجامعيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 24-03-2012, 03:07 PM   #12596

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الاماني مشاهدة المشاركة
أولاً : ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال البقية ان شاء الله
سؤال التحقيق كم موزونك :) ؟
وبالنسبة للأقامة أكيد جيبي ورقة انه الاقامة في التجديد وصورة من الاقامة وإذا معاك جواز الأصل شيليه معاك وان شاء الله راح تتكمل اجراءتك

قديم 24-03-2012, 03:09 PM   #12597

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسراج مشاهدة المشاركة
وفي طريق العودة قررنا انه نأخذ زيارة خاطفة لسفارتنا الموقرة نشوف أخبارهم كيف المهم رحت ودخلت عند إثنين رجل وإمرأة كانوا يرطلون في الكلام ووقفوا الكلام لما شافوني وقلت لهم قصتي وقالوا لي حق اش الألف هذه اللي حولتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جاءتني صدمة ههههههههههههههه قلت لهم إنه السفارة هم اللي اتصلوا وقالوا لي حولها فرجعوا يرطلوا في الكلام لحالهم بس هذه المرة سب في السفارة اللي في الرياض وقالت لي خلاص حولها بالفاكس لهم وخلي الأصلية معاك عشان لاقدر الله ماتوفقت معاهم تقدر تطالب بحقك فقلت لها المشكلة إنه عندنا استفسارات لكن السفارة ماترد علينا قالت هم يردوا بس وقت الفلوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جاءتني صدمة ثانية ههههههههههههه وقالت لي انت لما ترسلهم الاشعار بالفاكس ارسلهم أسلتك معاها أو ارسل رقمك وقلهم عندي استفسار قلت لها طيب خلاص ان شاء الله
طبعا في أحداث باقية في القصة لكني مااذكرها وكتبت لكم المهم بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويستمر فلم الهبل والاستهبال
ما استبعد اي شيئ في باقي احداث القصة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-03-2012, 03:11 PM   #12598

حيــــــاة

أنا اختلف مع الحياة في ردها :)
إنه إلى الآن تم ترشيحك من جهة السفارة فقط لكن قبولك في الجامعة لسه ماتم وللأسف ماأعتقد إنهم راح يقبلوك بهذه النسبة وغير نسبتك في شيئ ثاني مهم وهو إنه لازم تعيد التحصيلي لانه من شروط القبول في الجامعة إنه يكون تاريخ إختبار التحصيلي نفس تاريخ التقديم يعني في نفس السنة
طبعا كلامي هذا كله مو أكيد إلى الآن لكن أنا سألت المسؤال أو المسئول ( نسيت كيف تنكتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) قلت له إنه من شروط القبول في جامعة فهد انه اعيد التحصيلي قلي إنت عيد الاختبار أفضل لك يعني هو نفسه مو ضامن :(
وبالنسبة للنسبة الموزونة قبل 3 شهور تقريبا إتصلت على عمادة القبول وسألتهم وسألتهم إذا تقبلوا طلاب السفارة اليمنية اللي نسبهم أقل من النسبة الموزونة قلي لا مانقبلهم ولازم نسبهم تكون فوق المطلوب مع ملاحظة إمكانية إنه كان يصرفني لكني مااتوقعها من عمادة فهد انهم يسوها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإنت في النهاية إذا حاب تسأل بنفسك نعطيك الأرقام وإذا حاب تستخير استخير وأنا أقولك ريح بالك والعب على المضمون وحاول ترفع معدلك الموزون وعيد القدرات والتحصيلي بالنسبة للقدرات الحق نفسك إذا تبغى تسجل لانه التسجيل في ايامه الأخيرة

نسيت ماأقولك أهلا بك في قروب الصامدون
بالنسبة للي يتابعونا بصمت أحب أقولهم شاركونا بآرائكم ولا تستحوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر شيئ أبغى أعرف درجاتك إذا ممكن بالضبط كم .... يعني كم في القدرات والتحصيلي والثانوية ومعليش على الإطالة لازم تتكيف على أجواء الأسئلة الإستخبارية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا الكلام الاكثر دقة لأنه من ارض الحدث
عذراً عالمداخله السريعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-03-2012, 03:12 PM   #12599

حيــــــاة

أولاً : ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
وعقبال البقية ان شاء الله
سؤال التحقيق كم موزونك :) ؟
وبالنسبة للأقامة أكيد جيبي ورقة انه الاقامة في التجديد وصورة من الاقامة وإذا معاك جواز الأصل شيليه معاك وان شاء الله راح تتكمل اجراءتك
همس الاماني موزونها 89
العام انقبلت وراحت لهم متأخر قالوا لها مافي خلاص راحت عليكي
ورجع لها حقها الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-03-2012, 03:53 PM   #12600

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
همس الاماني موزونها 89
العام انقبلت وراحت لهم متأخر قالوا لها مافي خلاص راحت عليكي
ورجع لها حقها الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آها يعني من المخضرمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة