InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

خبر هام وحصري عن السنة التحضيرية .. التسكين .. ولمن حامل اكثر من مادة .. تفضلوا

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2009, 11:25 PM   #121

pink.20

لا اله الا الله

التخصص: اداره التطوير والتنظيم..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: خبر هام وحصري عن السنة التحضيرية .. التسكين .. ولمن حامل اكثر من مادة .. تفضلوا

ايش ايش ايش

على كيفهم احنا يعطونا مواد عامه

مووت ياحمار كل ماحملنا ماده ادونا مواد عامه
على كدا اسحب من الجامعه اصرفلي بلا هم ونصب وسرقه واحتيال بدون فايده

وجع الله ياخدهم اكرهههههههههم

توقيع pink.20  

ممكن تدخلو الرابط ؟..طمعانه في الأجر..ابغا ربي يعطيني ويعطيكم..

with my best wesheis

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةpink.2o

pink.20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2009, 11:26 PM   #122

@سويت روز@

-تخرج (": يآرب على خير '

الصورة الرمزية @سويت روز@

التخصص: علمـ نفــس }..
المستوى: الثامن
افتراضي رد: خبر هام وحصري عن السنة التحضيرية .. التسكين .. ولمن حامل اكثر من مادة .. تفضلوا

استغفر الله العظيم

توقيع @سويت روز@  

..عبارات من ذهب للدكتور طارق الحبيب تستحق التأمل ..

مِمَّا تَعَلَمْتَه :أَن لَا أَغْضَب مِن أَحَد ،،، فَمَن يُغْضِبُنِي إِمَّا "جَاهِل" فَعَلَي أَن أَتَعَامَل مَع جَهْلِه، أَو "مُخْطِئ" فَأَتَعَامِل مَع خَطَئِه،
أَو "لَئِيْم" لَا يَسْتَحِق أَن يَنَال مِن أَعْصَابِي. .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة|

@سويت روز@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2009, 11:52 PM   #123

فتى الجنوب

جامعي

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السادس

بيض الله وجهك وريحتنا الله يريح بالك ويكثر من أمثالك

فتى الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009, 12:34 AM   #124

محمد الفوازي

جامعي

المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب مشاهدة المشاركة
الحين الله يهديك مثبت الموضوع وتقول قريب من الباشا وبيسكنونكم والحين تقول بيعطونكم كم مادة
يخوي لاترقص على جراح العالم وتثبت قبل تقول بصراحة اللي يقرالك يقول انت صاحب القرار
اخي العزيز: سمني علي كيفك
لم يكتب الاماسمع وهو له افضال كثيرة علي جميع الزملاء وله مجهودات كثيرة ومنها تحديد التحليل الاحصائي لما قابل دكتور المادة وبشرنا بكثير من الامور
وانا متفائل جدا من كلامة وسوف تثبت لك الايام القادمة ويااخي :الجامعه له مواقف كثير غريبة في اتخاذها ومن الامثال الغريبة في هاالجامعه علي سبيل المثال :تغييرمنهج الاحصاء والتحليل الاحصائي والتحليل الكمي خلال ترم واحد والان تم حذف التحليل الاحصائي والتحليل الكمي فلا تستغرب من القرارات القادمة فانني اتوقع بان تكون من صالح جميع الطلاب
اخي :انت اخطأت بحق الزميل سمني علي كيفك فارجوا الاعتذار وعدم نسيان ماقام به من مجهودات
وتقبل تحياتي

محمد الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009, 12:44 AM   #125

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام

طيب ابي شخص يجاوبني الحين ...... انا حامل مادة التحليل الكمي >> ولي تحفظ شديد على كلمة حامل هههه
المهم اذا حذفوها وشلون بيصير موقفي ؟ ههه يعني خلاص انجح !!! ننتظر رد الخبرااء وشكرا

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009, 12:49 AM   #126

محمد الفوازي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميمي عسل مشاهدة المشاركة
طيب ابي شخص يجاوبني الحين ...... انا حامل مادة التحليل الكمي >> ولي تحفظ شديد على كلمة حامل هههه
المهم اذا حذفوها وشلون بيصير موقفي ؟ ههه يعني خلاص انجح !!! ننتظر رد الخبرااء وشكرا
اخي: ارسلت استفسر من مدير الجامعه وعميد القبول والتسجيل ولم يردوا بهذا الخصوص اتوقع انهم يدورون لها تصريفة علشان يلزكون في ظهورنا مواد اخري بديلة عنها الله يسترننتظر الايام القادمة وتشوف

قديم 10-09-2009, 01:49 AM   #127

الوحيد 2

الشريف

التخصص: ادارة عامه
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب مشاهدة المشاركة
الحين الله يهديك مثبت الموضوع وتقول قريب من الباشا وبيسكنونكم والحين تقول بيعطونكم كم مادة
يخوي لاترقص على جراح العالم وتثبت قبل تقول بصراحة اللي يقرالك يقول انت صاحب القرار
بالله عليك واحد عربي واثنان انجليزي وثقافه بدون شطه الحين تقولن تسكين وبعدين تقول يمكن ويمكن ارجو الوضوح

الوحيد 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009, 04:34 AM   #128

سمني بكيفك

الصورة الرمزية سمني بكيفك

التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

اولاً اشكرك اخي الفوزي على ردك وشكر الله لك ...

وبالنسبة للأخ ذياب وغيره ارجو بأن يرجعوا لنص المشاركة الأصلية انا لم اصدر قرار او اي خبر سواءً بالتسكين او عدمه ارجو بان تتأكدو من الكلام المكتوب وعدم كتابة ردود خارجه عن النص ولا تمثل إلا شخصية صاحب الرد انا كنت في الجامعة ونقلت لكم كلام سمعته واليوم كنت في الجامعه أي يوم الأربعاء وسمعت هذا الكلام ونقلته لكم للفائدة وحتى المواد العامة محسوبه لكم وتدخل معاكم سواء للذين تم تسكينهم وللذين لم يتسكنوا وبعدين انقلكم هذا الكلام لكي يستفيد الجميع وعلى العموم ردودكم هذي السيئة لا تقدم ولا تأخر لإنني واثق من نفسي والأغلبية والحمدلله يذكرونني بالخير ...

وفي رعاية الله وحفظه ,,,

سمني بكيفك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009, 04:45 AM   #129

محمد الفوازي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمني بكيفك مشاهدة المشاركة
اولاً اشكرك اخي الفوزي على ردك وشكر الله لك ...

وبالنسبة للأخ ذياب وغيره ارجو بأن يرجعوا لنص المشاركة الأصلية انا لم اصدر قرار او اي خبر سواءً بالتسكين او عدمه ارجو بان تتأكدو من الكلام المكتوب وعدم كتابة ردود خارجه عن النص ولا تمثل إلا شخصية صاحب الرد انا كنت في الجامعة ونقلت لكم كلام سمعته واليوم كنت في الجامعه أي يوم الأربعاء وسمعت هذا الكلام ونقلته لكم للفائدة وحتى المواد العامة محسوبه لكم وتدخل معاكم سواء للذين تم تسكينهم وللذين لم يتسكنوا وبعدين انقلكم هذا الكلام لكي يستفيد الجميع وعلى العموم ردودكم هذي السيئة لا تقدم ولا تأخر لإنني واثق من نفسي والأغلبية والحمدلله يذكرونني بالخير ...

وفي رعاية الله وحفظه ,,,
اخوي لايهمك احد الله يكتب لك الجنة علي كل ماتنقلة لاخوانك وانامتفائل جدآ بكل مانفلتة وعندي احساس انهم سوف يتراجعون عن قرارهم والواجب علي الاخوان الذين يكتبون انهم اولا يعملون الي عليهم ويرسلون لمديرالجامعه ويرفضون اي مادة تزيد علي الي رسبنا بها لانهم شكلهم محتاجين فلوس وقالوا مافية الا ان نعطي من حمل مادة زيادة مواد علشان مايدرسونهابلوشي حسبي الله عليهم وجعل من فكربهذا القراران يكون مصيرة .......................!!!!!

قديم 10-09-2009, 05:33 AM   #130

نعيمه

جامعي

الصورة الرمزية نعيمه

التخصص: علم النفس
المستوى: الرابع

الف شكر

نعيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس