InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2012, 12:45 PM   #13131

دلوله الدلوعه

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

يالله طيب والحل الحين ايش

اخت بيناوي انتي كم موزنتك

دلوله الدلوعه غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2012, 12:48 PM   #13132

دلوله الدلوعه

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

ايه صح كنت بسال

الحين لو كانو المترشحين مقدمين من الجامعه كمان تسقط اسمائهم ويرشحون غيرهم ولا خلاص هذي الاسماء وبس وما في غيرها؟

دلوله الدلوعه غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 12:49 PM   #13133

DR. Shaima

جامعي

التخصص: كلية الطب
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
افتراضي مدرسة خصوصية لللبنات بجدة

مدرسة خصوصية للبنات بجدة
اللى تبي تتواصل معي

DR. Shaima غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 01:05 PM   #13134

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو مشاهدة المشاركة
مساء الخير
امس كنت بتصل ع المستشار بس الوالد قلي خليه انا بكرة بتصل وبفرشله شويه وبقوله شعر للعوالقة خخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم اتصل اليوم الصبااح عليه وبعد التفريش اللي ما جاب فايدة قاله ابغى اسأل عن اسماء الانتظار قاله مافي اسماء الا هذي اللي طلعنا ها وهذي السنة مرررررة مشددين علينا وابويا مسكين يحاول ويحاول قاله والله ما اقدر اسوي شي
وبعيدن قاله اابويا لو عادت قدرات وتحصيلي ينفع تقدم مرة ثانية قاله لا خلاص ماينفع حتى السنة الجاية ..عاد هذي انا ماصدقتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..انا اعرف انه عادي وفيه بنات كثير بيعيدو الاختبار
لكن حتى لما عرفت انه مافي والله ما زعلت عنجد استفدت كثيييييييييييييير من الكلام اللي كتبته حياة ودلوله و بيناوي والكلام اللي ييكتبوه البنات وقلت لو مكتوب اني بدخل راح ادخل غصبا عنهم ويمكن تكوون هذي فيها خيره ليا يمكن لو دخلت الجامعة يصيرلي شي وابعدين اقول ياريتهم ماقبولني ..بس الحمد لله لحد الحين وانا رايقة ولا بكيت وواثقة انه ربي بيعوضني بشي احسن >> اقول لاختي يمكن ماقبولني هنا ويقبولني بجامعة هارفرد >>>lمرررررة خخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسنظل نررد النشيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صـــــــــــــــــــــامدووون صــــــــــــــــــــــامدون وعلى ربنا متــــــــــــــــــوكلون
صــــــــــــــــــــــــامدون صــــــــــــــــــــــــــــامدون وبإذن الله مقـــــــــــــــــبـــــــــــــــــولـــــــــــ ــــون

انا حاسة اني حرفت في النشيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماعليكِ منه العام قال نفس الكلام وانو ماتقدري تقددمي ثاني ومافي اسماء هيا هذي لمن رحت السفاره كدا واحد سالني وقلتلو الحكايه قالي لا عادي عيدي وقدمي قلتلو ليش يصير اقدم مره ثانيه قلي ايوا هما بس كدا يقولو روتين زي ماهم كاتبين بالموقع
ونفس الشي هذا المستشار العام قالي مافي اسماء بديله وطنشته ورحت اتصل ع غيره الين قال في وانا العام اسمي كان من الاسماء البديله في ام القرى بس العام مانزلو الاسماء زي كدا بدري يعني لمن بدأو بالاسماء البديله كان مررره متاخر ولمن وصلوها للجامعه قالولهم متاخر ورجعوها وكانت 12 اسم يعني ان شاء الله في بديل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله لحد الحين وانا رايقة ولا بكيت وواثقة انه ربي بيعوضني بشي احسن >> اقول لاختي يمكن ماقبولني هنا ويقبولني بجامعة هارفرد >>>lمرررررة خخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كدا انتِ 100 % بدون دموع وبدون زعل مع رضا وبدون استسلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كمان حنظل وراهم الين نشوف اخرتها

يمكن نصيبنا مو هنا يمكن يكون في احسن الاماكن كلووو خيـــــــــــــــر ربنا كريم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 01:09 PM   #13135

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوله الدلوعه مشاهدة المشاركة
يالله طيب والحل الحين ايش

اخت بيناوي انتي كم موزنتك
انا دحين مقدمه ع ام القرى وموزوني فيها 87 وفاصله
الحل انو نتصل ونستفسر مو من واحد من اكثر من واحد لانو كلامهم يختلف
واي شي اعرفو بحطلكم هوا هنا والله يسهل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة بيناوي ; 12-04-2012 الساعة 01:11 PM.
بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 04:25 PM   #13136

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

التخصص: كيمياء حيوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
ماعليكِ منه العام قال نفس الكلام وانو ماتقدري تقددمي ثاني ومافي اسماء هيا هذي لمن رحت السفاره كدا واحد سالني وقلتلو الحكايه قالي لا عادي عيدي وقدمي قلتلو ليش يصير اقدم مره ثانيه قلي ايوا هما بس كدا يقولو روتين زي ماهم كاتبين بالموقع
ونفس الشي هذا المستشار العام قالي مافي اسماء بديله وطنشته ورحت اتصل ع غيره الين قال في وانا العام اسمي كان من الاسماء البديله في ام القرى بس العام مانزلو الاسماء زي كدا بدري يعني لمن بدأو بالاسماء البديله كان مررره متاخر ولمن وصلوها للجامعه قالولهم متاخر ورجعوها وكانت 12 اسم يعني ان شاء الله في بديل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله لحد الحين وانا رايقة ولا بكيت وواثقة انه ربي بيعوضني بشي احسن >> اقول لاختي يمكن ماقبولني هنا ويقبولني بجامعة هارفرد >>>lمرررررة خخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كدا انتِ 100 % بدون دموع وبدون زعل مع رضا وبدون استسلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كمان حنظل وراهم الين نشوف اخرتها

يمكن نصيبنا مو هنا يمكن يكون في احسن الاماكن كلووو خيـــــــــــــــر ربنا كريم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدك طمنتيني انه فيه اسماء ثانية والى الان مصرررررة انه فيه قائمة ثانية مخبيينها بس يبغو يحرقو اعصابنا
انا ابغى اعيد قدرات وتحصيلي بس خايفة انه ينزل موزوني انا حسبتها لو بجيبت 90 لازم اجيب ف الثمانينات وانا اشوفها صعبة شوية اني اجيب 80 مرة وحدة

اكيد ما بنخليهم وراهم وراهم وان شاء الله خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فاكوندو  

سهلها ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكوندو غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 04:28 PM   #13137

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي

[quote=فاكوندو;5557144]الله يسعدك يا شيخة ع الكلام اللي يفتح النفس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:6 7:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:67

ويسعدك انتي بعد ياقلبي ونشاء اللله بتشوووووفين الكلام اللي يسر قلبك يفتح نفسك دووووم يارب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 04:29 PM   #13138

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
انا دحين مقدمه ع ام القرى وموزوني فيها 87 وفاصله
الحل انو نتصل ونستفسر مو من واحد من اكثر من واحد لانو كلامهم يختلف
واي شي اعرفو بحطلكم هوا هنا والله يسهل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبتي انتي لازم تروحيليهم وتراجعيهم لاني انا شفت مرشحين ف جامعة ام القرى وموزونهم 87

قديم 12-04-2012, 04:30 PM   #13139

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس زمانه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا الحمد لله من الذين طلعت أسمائهم في السفارة بس ابى اعرف الخطوة الجاية و هل هذا قبول ام ترشيح

ألف ألف مبرووووووك اخووووي فارس زمانه وبالتوفيق للجميع يارب
وعقبال الباقي ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 04:31 PM   #13140

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

ويسعدك انتي بعد ياقلبي ونشاء اللله بتشوووووفين الكلام اللي يسر قلبك يفتح نفسك دووووم يارب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امين يـــــــــارب وياكي

موضوع مغلق