InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2012, 04:37 PM   #13141

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو مشاهدة المشاركة
الله يسعدك طمنتيني انه فيه اسماء ثانية والى الان مصرررررة انه فيه قائمة ثانية مخبيينها بس يبغو يحرقو اعصابنا
انا ابغى اعيد قدرات وتحصيلي بس خايفة انه ينزل موزوني انا حسبتها لو بجيبت 90 لازم اجيب ف الثمانينات وانا اشوفها صعبة شوية اني اجيب 80 مرة وحدة

اكيد ما بنخليهم وراهم وراهم وان شاء الله خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وااااوو والله خبر حلو إذا في قائمة مخبينها زي ماقلتو ونشاءللله يطلع الكلام صحيح ياررررررب
وربي حتى انا بدخل أعيد ونشاءللله بدخل الاختبار الجاي وربي خايفه مثلك خايفه اجيب أقل من 88
لانو ذي موزونتي احلى
بس وش السوووووات اللي مكتوب لنا بيحصلمالنا إلا الصبرررررررر وهو مفتاح الفرررج

أما سفارنتا الموووووقرة مابنقصر بنطلع عيونهم اللين مايطلعوا القائمة اللي مخبينها في ادراجهم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دلال حمد غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2012, 04:49 PM   #13142

رنآ العبدالله

توفيقك يارب ~

الصورة الرمزية رنآ العبدالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع.م مشاهدة المشاركة
صباح الخيـر ..

مبرووؤؤك لكل اللي انقبلوا وعقبال البقية ياآاآرب..

بناااااات اللي انقبلوا بجامعة عبدالعزيز كيييييف بتروحون ان شاء الله خخخ اقصد بالبااص لانه مرررة متعب مررررة

لو يكون سائق خاآص طبعا مع مجموعة بيكوون سووووو بيرفكت..
خخخخخخ ع اللقافه بس حبيت افيدكم..
المهم انا حابه اقوولكم بأن أي وحده حابه ياخذها سائق خاص مع مجموعة بنات مايتعدو 4 ..

عندي رقم واحد ثقة يوصل..، اللي حآبه تكلمني ع الخآص ..وتقولي بيتها في اي حي؟!وهي بأي فرع يعني السليمانيه والا الشرفيه..

لأنه هو بيودي البنات اللي أماكنهم يعني متقاربة من بعض ...

واي استفسار انا حاضره..

والسسلام ختآاآم..

ياليت لو في بالرياض ..~~> آووت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رنآ العبدالله غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 04:55 PM   #13143

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
وااااوو والله خبر حلو إذا في قائمة مخبينها زي ماقلتو ونشاءللله يطلع الكلام صحيح ياررررررب
وربي حتى انا بدخل أعيد ونشاءللله بدخل الاختبار الجاي وربي خايفه مثلك خايفه اجيب أقل من 88
لانو ذي موزونتي احلى
بس وش السوووووات اللي مكتوب لنا بيحصلمالنا إلا الصبرررررررر وهو مفتاح الفرررج

أما سفارنتا الموووووقرة مابنقصر بنطلع عيونهم اللين مايطلعوا القائمة اللي مخبينها في ادراجهم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله يارب ما يحمسونا ع الفاضي
انا لو عرفت انه فيه قائمة ثانية بتكسل وماراح اذاكر لاني بقوول اكيد اسمي منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخخخخ
ايوة والله مالنا الاالصبر وربك كريييييييييييمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فاكوندو  

سهلها ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكوندو غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 06:43 PM   #13144

الرّوان

جامعي

التخصص: ،،،

الحمد لله تم الدفع وبانتظار الاتصال اللي قالوا عليه ,
أنا أمس كنت أكلم وحده من البنات ومتخرجه لها سنتين , قلتلها عالسفاره والتقديم والدفع , قالت لي انا من الناس اللي قالوا لهم انقبلتي وادفعي وكذا , ودفعت وسحبوا عليا وما اتصلوا ولا درست !
أنا بعدها اتحطمت بصراحه , لانو المغزى من كلامها انو اللي صار دا كلو لعبه وانه ماحيقبلوا الا اللي معاهم واسطات قويه واللي حيدفعوا أكثر !
تتوقعوا الكلام ذا صحيح !
-
الله يهديها كنت مره فرحانه ونكدت عليا :(

الرّوان غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 07:09 PM   #13145

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرّوان مشاهدة المشاركة
أنا أمس كنت أكلم وحده من البنات ومتخرجه لها سنتين , قلتلها عالسفاره والتقديم والدفع , قالت لي انا من الناس اللي قالوا لهم انقبلتي وادفعي وكذا , ودفعت وسحبوا عليا وما اتصلوا ولا درست !
أنا بعدها اتحطمت بصراحه , لانو المغزى من كلامها انو اللي صار دا كلو لعبه وانه ماحيقبلوا الا اللي معاهم واسطات قويه واللي حيدفعوا أكثر !
تتوقعوا الكلام ذا صحيح !
-
لا ابد .. صحيح يستهبلون احيانا .. بس اذا هم ما اتصوا معروف السفاره والجامعه ماحد يستنى اتصالهم .. اذا بنستنى والله ماحصلنا شيئ ..
دامها دفعت وكل شيئ ماراحت ؟ ماسألت ؟ ما اتصلت ؟ ماراجعت ؟
المفروض ماتستناهم وتسأل ميه اثنين عشرة
ماضاع حق وراه مطالب .. تلاقي البنت مقبوله وماهي داريه عن عمرها ،،
..
وانتِ لا تقلقي ولا تهتمي ،، وحدة من البنات تقول بعد مادفعت اتصلت لهم قالت لهم اش الخطوة الجايه قالوا لها استني نتصلك على رمضان عشان تخلصي معاملتك .. يعني على رمضمان بيبان كل شيئ وراح يتم قبولك .. ومو معناته تستنيهم .. عندك الارقام كل يوم رجيهم الين تطمني ،، وحقك ما بيضيع ..
ومالهم الحق اصلا انهم ياخذون المبلغ وبعدين يقولون مالكم شيئ ،، كل سنة مايطلبونها الا لم يطلع الترشيح النهائي وبعده الكل ينقبل ،، وهالمره طلعوا نتائج الترشيح بدري لان هذه اوامر الوزارة .

لاتقلقي ولا تهتمي ومايضيع حق وراه مطالب .. لا تستني شيئ يجيكي حتى قالوالك لاتتصلي احنا بنتصل افضلي رجيهم ..
ووانسي كلام البنت .. وخليها تراجع مشكلتها وتتصل وتروح وتراجع ممكن يطلع لها شيئ .

بالتوفيق

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 07:13 PM   #13146

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرّوان مشاهدة المشاركة
تتوقعوا الكلام ذا صحيح !
-
والله ياروان اللي فيه الخير ربي بيكتله لكي واما بخصوص الدفع مدام دفعتي اكيد بيدقون عليكي وإذا طلع كلامهم كزب زي ماقالت صحبتك يمديكي تستعيدي قروووشك لانو الايصال معاكي فيمديكي تحاسبيهم
والواسطات ياقلبي ضروريه في زمنا هذا الكل يقول يالله نفسي
ولاتقلقي انشاءلله خير قريب بيدقون عليكي وبإكدون لكي القبول ياررررب بالتوفيق لكي وللجميع ياررررب ونشاءللله مايكون كزززززب عشان ترحيييين أكثر لا تزعلين حبيبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-04-2012, 07:16 PM   #13147

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

حيااااااة أشلووونك يابنت وش اخباااارك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلا مافي أي جديد توافينا بيه
وماقلتيلي وش صار على الخطاب الللي بعثتيه ردوا عليكي؟؟؟؟؟؟؟
بخصوص انو موزونك ارتفع الحمدللله بشريني

قديم 12-04-2012, 07:18 PM   #13148

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

أيوووووووووووة حياة نسيت مأسالك اذا بينزلوون السنب متى بتزل عندنا يعني اقصد متى بيقولون انها نزلت يعني في شهر ايش مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابغى اعررررف فيني فضوووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-04-2012, 07:50 PM   #13149

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

حيااااااة أشلووونك يابنت وش اخباااارك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلا مافي أي جديد توافينا بيه
وماقلتيلي وش صار على الخطاب الللي بعثتيه ردوا عليكي؟؟؟؟؟؟؟
بخصوص انو موزونك ارتفع الحمدللله بشريني

هلا دلول
مساكِ سعادة ورضى من الرحمن
اخباري الحمد لله كويسه وبخيـــــــــر
وبعد شوي بأبدأ اول خطوة لمذاكرة التحصيلي بإذن الله .. لأنه مانقدر نمسك منهم كلام وماراح اضيع الفرصه واجلس بدون ما احاول ارفع نسبتي .
صحيح متأملين انهم ينزلون ونتوقع ذلك بس لازم نروح للخطوة اللي بعد وما نمسك على كلامهم

أيوووووووووووة حياة نسيت مأسالك اذا بينزلوون السنب متى بتزل عندنا يعني اقصد متى بيقولون انها نزلت يعني في شهر ايش مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابغى اعررررف فيني فضوووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة للخطاب اللي بعثته ونزول النسب قلت لكم اني اتصلت وقال انه نسبتي 90 ماتنفع لانهم قبلوا ل 91.2 ،، سألته عن اذا بتنزل اسماء ثانيه قال ما اعتقد انه في شيئ بينزل ..
واذا نزلت النسب اتوقع يا انهم بيتصلون زي ماقلي اذا في احد انسحب بنحط احد بداله ،، واحنا يبغى لنا مانسيبهم في حالهم وما يعدي اسبوع الا واحنا متصلين ونستفسر ..
راح نبقى كذا الين نلقى مبتغانا بإذن الله .

والقـــــــادم اجــــمـــــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكتب لنا الخير وين ماكان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يؤجل الله امانينا ،، ولاينساها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة حيــــــاة ; 12-04-2012 الساعة 07:51 PM. سبب التعديل: لأول مره اعرف اسوي اقتباس متعدد ^ـــ^ كلللوش
حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 12-04-2012, 08:25 PM   #13150

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

التخصص: كيمياء حيوي
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
هلا دلول
مساكِ سعادة ورضى من الرحمن
اخباري الحمد لله كويسه وبخيـــــــــر
وبعد شوي بأبدأ اول خطوة لمذاكرة التحصيلي بإذن الله .. لأنه مانقدر نمسك منهم كلام وماراح اضيع الفرصه واجلس بدون ما احاول ارفع نسبتي .
صحيح متأملين انهم ينزلون ونتوقع ذلك بس لازم نروح للخطوة اللي بعد وما نمسك على كلامهم

وبالنسبة للخطاب اللي بعثته ونزول النسب قلت لكم اني اتصلت وقال انه نسبتي 90 ماتنفع لانهم قبلوا ل 91.2 ،، سألته عن اذا بتنزل اسماء ثانيه قال ما اعتقد انه في شيئ بينزل ..
واذا نزلت النسب اتوقع يا انهم بيتصلون زي ماقلي اذا في احد انسحب بنحط احد بداله ،، واحنا يبغى لنا مانسيبهم في حالهم وما يعدي اسبوع الا واحنا متصلين ونستفسر ..
راح نبقى كذا الين نلقى مبتغانا بإذن الله .

والقـــــــادم اجــــمـــــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكتب لنا الخير وين ماكان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يؤجل الله امانينا ،، ولاينساها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين عرفت انهم قبلو 91 على بالي انهم قبلو من 90 والله عليهم شرووط غريبة عجيبة
شكلهم السنة الجاية بيقبلو من 92 توقعو كل شي منهم
ان شاء الله القادم اجمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكوندو غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق