InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2012, 08:09 PM   #13281

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

بسأل بعد مانختبر قدرات و تحصيلي وتطلع النتائج
هل نقدر نعدل على بياناتنا في السفارة اليمنية في حال انه جبنا درجات أحلى <<<< يارب كلنا نجيب درجات أحلى
اعنقد انه لا ماينفع نحدث بياناتنا لانهم خلاص طلعو الاسماء
اكيد راح يقولو قدمو مرة ثانية

توقيع فاكوندو  

سهلها ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكوندو غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2012, 09:57 PM   #13282

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي
نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرته مشاهدة المشاركة
بنووتاات أبغى نصيحتكم

ايش أحسن شيء للتحصيلي رام 2 ولا مذكرات رائز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاني احس أني ما عندي وقت كثير ومعلوماتي ذهبت إدراج الرياح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< لأني مخضرمهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حاولي قدر المستطاع إنك تذاكري من الإثنين وإبداي بمذكرة رائز لأني أعتقد إنها أفضل وبعدين ذاكري رام2 وفي حالة مافيكي حيل تذاكري رام2 حلي الأسئلة اللي فيه على الأقل لأنه يجي منها أحيانا في الإختبار

توقيع أبوسراج  

أبوسراج غير متواجد حالياً  

قديم 22-04-2012, 10:19 PM   #13283

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو مشاهدة المشاركة
الله يعطيكي العافية حبيبتي
والله مو عارفة ايش اذااكر بالضبط احسها مررة كثيير
انتو ايش تذاكرو وايش هوا اهم كتاب يعني اغلب الاسئلة تجي منه ؟؟!! ويجي نفس اللي ف الكتب ولا يشبهه
فتحت واحد من اللي حملته واحس اني لو قعدت اذاكر منه ما بخلص الا وانا حولا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخ
مرررة صعب انه نذاكر من كمبيوتر
---
والله الى الان ذاكرت صفحتين من كتاب اسمه دليل القدرات
تخيلي عندي يمكن حقت عام 1426 و1427 لما فتحتهم لقيتهم كلهم زي بعض وانا اخم نفسي واقول بذاكر كتابين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي اول شيئ ،، الكتب لاسترجاع المعلومات .. ومن بعدها راح تعرفي تحلي الاسئله
وعشان تحسي انك مستوعبه بعد ما تذاكري كل مادة امسكي التجميعات حق السنين الماضيه وحلي
هي التجميعات مرره مهمه واصلا تتكرر كثير الاسئله غالبا .

عن نفسي عندي كتاب رام كمرجع اساسي بس مو كل المواد منه ،،
انا بديت كيمياء .. جزئية الكيمياء العضوية فيه مرره ماهي مذكورة وهي اكثر شيئ مهم في التحصيلي فذاكرت الكيمياء العضوية من مذكرة رائز طبعت هالجزئية و مره حلوة ومبسطة هالجزئية ومرتبه فيها
وبقية الكيمياء من رام .
...
الفيزياء رام مرتب لك التعاريف والقوانين كلها راصها تحت بعض والفيزياء مايباله كذا يباله شرح والاسئله في رام حق الفيزيا *ـ* ياساتر ،، تحطيم لابعد الحدود ولا كانك دارسه ..
فذاكرته العام من مذكرة رائز كامل القسم حلو ومشروح كل شيئ فيه وممتع .
تستفيدين من رام في التعاريف كلها مجموعه ،، والمعلومات النظرية ،، والوحدات والاجهزة ،، لكن كشرح وعشان تستوعبي القوانين احسه ماينفع .
..
الاحياء برضه العام ذاكرته من رام كاامل وما تطرقت لاي شيئ ثاني .
..
الرياضيات ذاكرته كامل من رام واضطريت ارجع لاشياء من دفتري الرياضيات حق ثالث ترم اول وثاني وكم معلومه بحثت عنها .
..
الانجلش العام جبت ال85 في التحصيلي بدون لا اذاكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان ماني مذاكرتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..
اللخطأ اللي ارتكبته العام اني ماذاكرت تجميعات واعتمدت على مذاكرتي بس ،، مريت عالتجميعات بشكل بسيط وما اهتميت لها ،،
لكن من بعد تجربتي للقدرات الاخيرة اكتشفت ان التجميعات مررررره مهمه ،، لانها تبين لك اش تذاكري واش تهملي .. لانه اصلا لا تتعمقي كثير في الاشياء اللي مايجي منها وكمان ذاكري بتركيز .
انا الحين خلصت الكيمياء ومسكت تجميعين للكيمياء .. انبهت لاشياء اهملتها ،،واشياء كنت افكر ارجعلها بس لقيت انها غير مهمه .

ممم اش كمان هرجي كثير معليش استحمليني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/
الكتاب اللي بيكون مرجعك الاول خليه لا يكون الكتروني لانك بتنحولي ،، ولم يكون ورقي راح يكون معك في كل وقت وبتقلبي فيه حتى وانتى تتفرجي وكذا يعني بتستسهلي المذاكرة
يمدحون قبول 2 وتحصيلي كمان ..
انا حملت كتاب تحصيل افكر اذاكر منه الرياضيات كثير قالوا لي انه جيد .
/
راح ارفع لك التجميعات اللي عندي ،، ومذكرة رائز ،، وكتاب تحصيلي ،، رام اعتقد اني دورت عليه ومالقيته اذا لقيته برفعه كمان لكِ .
...
بالنسبة للقدرات دليل الطالب هذا مسكته كمان ،، فيه معلومات حلوة بس غشاااااش ،، الامتحانات التجريبيه اللي ورا مافي شيئ من اللي قدام *ـ*
نصيحة من تجربتي الاخيرة حق القدرات كتاب القوانين الذهبيه راائع شارح الاستراتيجيات اللي جد يجي منها في الاختبار والتجميعات مرره مهمه كمان ..
راح ارفعهم لكِ .
اي صح في موقع للتدريب من قياس اطلقوه لسى قريب برضه مرره حلو ،،
http://elearning.qiyas.sa/

ممم اش كمان اش كمان تقريبا هذا كل اللي حاضرني واذا تذكرت شيئ كمان برجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي صح شوي وارفع لك الكتب لانه الخط ثقيل وبياخذ وقت ،

اتمنى اكون افدتك ^ـــ^ وانتِ قولي لي اش تبي وانا حاضرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

----------------------

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مو قلتلك شكلي تحمست وزودت العيار حبتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد الهرج اللي رجيتك فيه فوق اخاف انك جد تفصلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 22-04-2012, 10:27 PM   #13284

حيــــــاة

بنووتاات أبغى نصيحتكم

ايش أحسن شيء للتحصيلي رام 2 ولا مذكرات رائز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاني احس أني ما عندي وقت كثير ومعلوماتي ذهبت إدراج الرياح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<< لأني مخضرمهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقريباً الافضل هي رائز
رام يحتاج لرائز مكملة له ،، انا ما اطلعت على رائز كاملة بس كانت مرجعي الاساسي في الفيزياء والكيمياء العضوية ،، الرياضيات والاحياء اطلعت عليهم اطلاع بسيط منها وماكانت شوي كافية نوعا ما
..

شوفي تجربتي الماضية مع رام حكيتها فوق في ردي لتكوندوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تنسي التجميعات مهمه حق السنين الماضيه
بالتوفيق

قديم 22-04-2012, 11:16 PM   #13285

اميرته

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
Red face رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسراج مشاهدة المشاركة
حاولي قدر المستطاع إنك تذاكري من الإثنين وإبداي بمذكرة رائز لأني أعتقد إنها أفضل وبعدين ذاكري رام2 وفي حالة مافيكي حيل تذاكري رام2 حلي الأسئلة اللي فيه على الأقل لأنه يجي منها أحيانا في الإختبار
راح امشي على شورك وراح أبدى من بكره ,, مشكور يالغلا ماقصرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
تقريباً الافضل هي رائز
رام يحتاج لرائز مكملة له ،، انا ما اطلعت على رائز كاملة بس كانت مرجعي الاساسي في الفيزياء والكيمياء العضوية ،، الرياضيات والاحياء اطلعت عليهم اطلاع بسيط منها وماكانت شوي كافية نوعا ما
..

شوفي تجربتي الماضية مع رام حكيتها فوق في ردي لتكوندوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا تنسي التجميعات مهمه حق السنين الماضيه
بالتوفيق

شوفتها وصرت كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس العيب مني قراات الي في النص ثم فوق ثم تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمديكم بس ,,

حبيبتي ماقصرتي أخدمك في الأفراح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالتوفيق ك وللجميع ياررب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اميرته غير متواجد حالياً  

قديم 23-04-2012, 01:20 AM   #13286

حيــــــاة

شوفتها وصرت كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس العيب مني قراات الي في النص ثم فوق ثم تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمديكم بس ,,

هههههههه انا لم جربت اقراها زيك صرت *ـ*ـ*ـ*ـ*ــ* هذا وهي تجربتي ، اجل انتِ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[color="rgb(255, 0, 255)"]ههههههههههههه[/color]

حبيبتي ماقصرتي أخدمك في الأفراح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالتوفيق ك وللجميع ياررب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسهل اختبارنا كلنا ونجيب اعلى الدرجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونستبدل لقب المخضرمين بالطلاب الجامعيين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 23-04-2012, 01:21 AM   #13287

حيــــــاة

تكوندوا ماقدرت ارفع لك اليوم للاسف ،، بكرة بإذن الله برفع الملفات
^ـ^
تصبحون على خير

قديم 23-04-2012, 11:50 AM   #13288

FattoOom

جامعي

التخصص: ثانوي
نوع الدراسة: ثانوي

أخت حياة ماشاءالله عليكي الله يحميكِ جدد استفدت من الكلام اللي انتي كتبتيه فوق
الله يوفقك ويوفقنا ونجيب درجات عااليه انشاءالله..
والله انا كنت محتارة في التحصيلي من وين اذاكر بس صح كلامك الاسئلة حق السنين اللي فاتت مررة مهمة لانه يجي نفسسها بنفس الطريقه في الاختبار انا اختبرت القدرات وفيه اسئلة جات نفس حق اللي اختبرو العام..
بس انا خايفه انه التحصيلي ينزل درجتي بزيادة لآني ابغا ارفعها...
وكمان لازززم نرككز على اللفظي انا اهملت اللفظي وركزت ع الكمي وجبت درجه في اللفظي اقل من الكمي مع انهم يقولون انه سهل بس انا استصعبت عليا بعض الاسئلة..
انشاءالله ماكون طولت عليكم بس حبيت اشكرك لاني بجد استفدت :)

FattoOom غير متواجد حالياً  

قديم 23-04-2012, 04:26 PM   #13289

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو

الله يعطيكي العافية حبيبتي
والله مو عارفة ايش اذااكر بالضبط احسها مررة كثيير
انتو ايش تذاكرو وايش هوا اهم كتاب يعني اغلب الاسئلة تجي منه ؟؟!! ويجي نفس اللي ف الكتب ولا يشبهه
فتحت واحد من اللي حملته واحس اني لو قعدت اذاكر منه ما بخلص الا وانا حولا خخخ
مرررة صعب انه نذاكر من كمبيوتر
---
والله الى الان ذاكرت صفحتين من كتاب اسمه دليل القدرات
تخيلي عندي يمكن حقت عام 1426 و1427 لما فتحتهم لقيتهم كلهم زي بعض وانا اخم نفسي واقول بذاكر كتابين

شوفي اول شيئ ،، الكتب لاسترجاع المعلومات .. ومن بعدها راح تعرفي تحلي الاسئله
وعشان تحسي انك مستوعبه بعد ما تذاكري كل مادة امسكي التجميعات حق السنين الماضيه وحلي
هي التجميعات مرره مهمه واصلا تتكرر كثير الاسئله غالبا .

عن نفسي عندي كتاب رام كمرجع اساسي بس مو كل المواد منه ،،
انا بديت كيمياء .. جزئية الكيمياء العضوية فيه مرره ماهي مذكورة وهي اكثر شيئ مهم في التحصيلي فذاكرت الكيمياء العضوية من مذكرة رائز طبعت هالجزئية و مره حلوة ومبسطة هالجزئية ومرتبه فيها
وبقية الكيمياء من رام .
...
الفيزياء رام مرتب لك التعاريف والقوانين كلها راصها تحت بعض والفيزياء مايباله كذا يباله شرح والاسئله في رام حق الفيزيا *ـ* ياساتر ،، تحطيم لابعد الحدود ولا كانك دارسه ..
فذاكرته العام من مذكرة رائز كامل القسم حلو ومشروح كل شيئ فيه وممتع .
تستفيدين من رام في التعاريف كلها مجموعه ،، والمعلومات النظرية ،، والوحدات والاجهزة ،، لكن كشرح وعشان تستوعبي القوانين احسه ماينفع .
..
الاحياء برضه العام ذاكرته من رام كاامل وما تطرقت لاي شيئ ثاني .
..
الرياضيات ذاكرته كامل من رام واضطريت ارجع لاشياء من دفتري الرياضيات حق ثالث ترم اول وثاني وكم معلومه بحثت عنها .
..
الانجلش العام جبت ال85 في التحصيلي بدون لا اذاكرة وكمان ماني مذاكرتة
..
اللخطأ اللي ارتكبته العام اني ماذاكرت تجميعات واعتمدت على مذاكرتي بس ،، مريت عالتجميعات بشكل بسيط وما اهتميت لها ،،
لكن من بعد تجربتي للقدرات الاخيرة اكتشفت ان التجميعات مررررره مهمه ،، لانها تبين لك اش تذاكري واش تهملي .. لانه اصلا لا تتعمقي كثير في الاشياء اللي مايجي منها وكمان ذاكري بتركيز .
انا الحين خلصت الكيمياء ومسكت تجميعين للكيمياء .. انبهت لاشياء اهملتها ،،واشياء كنت افكر ارجعلها بس لقيت انها غير مهمه .

ممم اش كمان هرجي كثير معليش استحمليني
/
الكتاب اللي بيكون مرجعك الاول خليه لا يكون الكتروني لانك بتنحولي ،، ولم يكون ورقي راح يكون معك في كل وقت وبتقلبي فيه حتى وانتى تتفرجي وكذا يعني بتستسهلي المذاكرة
يمدحون قبول 2 وتحصيلي كمان ..
انا حملت كتاب تحصيل افكر اذاكر منه الرياضيات كثير قالوا لي انه جيد .
/
راح ارفع لك التجميعات اللي عندي ،، ومذكرة رائز ،، وكتاب تحصيلي ،، رام اعتقد اني دورت عليه ومالقيته اذا لقيته برفعه كمان لكِ .
...
بالنسبة للقدرات دليل الطالب هذا مسكته كمان ،، فيه معلومات حلوة بس غشاااااش ،، الامتحانات التجريبيه اللي ورا مافي شيئ من اللي قدام *ـ*
نصيحة من تجربتي الاخيرة حق القدرات كتاب القوانين الذهبيه راائع شارح الاستراتيجيات اللي جد يجي منها في الاختبار والتجميعات مرره مهمه كمان ..
راح ارفعهم لكِ .
اي صح في موقع للتدريب من قياس اطلقوه لسى قريب برضه مرره حلو ،،
http://elearning.qiyas.sa/

ممم اش كمان اش كمان تقريبا هذا كل اللي حاضرني واذا تذكرت شيئ كمان برجع
اي صح شوي وارفع لك الكتب لانه الخط ثقيل وبياخذ وقت ،

اتمنى اكون افدتك ^ـــ^ وانتِ قولي لي اش تبي وانا حاضرة
الله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة
صحيح اني اول ما قرأت الكلام ما استوعبت ولا شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الحين قراته مرة ثانية وعنجد استفدت كثييييير يعني بصراحة اول كنت احس اني متلخبطة وموعارفة ايش اذاكرولا من وين بس الحين الله يريحك ريحتيني كثيييير واحس اني رتبت افكاري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكوندو غير متواجد حالياً  

قديم 23-04-2012, 04:27 PM   #13290

فاكوندو

احلام بنات

الصورة الرمزية فاكوندو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
تكوندوا ماقدرت ارفع لك اليوم للاسف ،، بكرة بإذن الله برفع الملفات
^ـ^
تصبحون على خير