InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2012, 04:11 AM   #1351

برايت فيوتشر

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

السلام عليكم

صباح الخير جميعا.. انا متابعه لكم من اول بس ماكنت مسجله في المنتدى

بصراحه انا بديت اشك انه التدريب تبع ارامكو .. حشى رايحين كشته مو تدريب تبع شركه معروفه ولها انظمتها وقوانينها كل يوم يدزون ايميل غير وكلام غير شسالفه يبون ينحشونا مثلا ؟؟؟ نهون عن الموضوع.. مب فوضه السالفه . انا كلمت سعيد الغامدي وقلت له ولي امررري مااايقدر يجي لجده ابدااا قالي مافي مشكله تقدرين تسافرين على الشرقيه مباشره وتخلصين امورك من هناك قلت اوك حلو الكلام وهذا كله قبل سالفه انه السكن مب متوفر
وبعد كم يوم يجيني مسج من الغامدي انه لازم احضر لجده ومع ولي امري وبقيه المسج اعتقد عارفينه

من شوي تدق علي صديقتي وتقولي جاها مسج من نبيل انه لازم تحضر لجده يوم 13 جون او يوم 16 جون مع ضروره احضااار ولي الامر للتوقيع للاهميه وانه السكن والمواصلات تم توفيرها من قبل الشركه

انا جاني نفس المسج بس من الغامدي ومع اختلااااااااااااف كبير انه السكن والمواصلات غير متووووفره ؟؟

شسااااااالفه؟؟ انا حجزززت خلاص عالشرقيه وخذيت كلمه من اهلي وجهزت اموووري صعبه انه كل يوم اطلع لهم بكلمه مره في سكن مره لا

برايت فيوتشر غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2012, 06:39 AM   #1352

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

بنات الي رحلتهم من جدة الساعة 1 و 20 دقيقة ظهرا

انتبهو رحلتكم ع الخطوط السعودية ولا ارامكو

لان انا رحلتي طلعت ع السعودية ,, عشان لا تضيعو وقت وتروحوا للصالة الاجنبية

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 07:38 AM   #1353

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج

والله يا السنة ذي ملخبطين ارامكو امس جيت لمكتب ارامكو الرياض ولقيت ولا 30 نفر ينتظرون اوراق التوجيه
اجل وش فايدة المواعيد كان خليتوا كل خمس طلاب لهم وقت معين وخلصتوا انفسكم مجمعينهم بوقت واحد ليه

وفيه شي بعد وهو عقد العمل ما كان موجود زي قبل
قبل كان فيه عقد عبارة عن ورقتين او ثلاث اوراق في تفاصيل حقوقك وراتبك والامور اللي تنطوي عليك
تقراها وتوقع وتستلم بعدها اوراق التوجيه وظرف تعطيه للمنسق

اتوقع الظرف حق المنسق راح نستلمه في مقر عملنا بعد المحاضرة التعريفية بالصيفي

انتبهو رحلتكم ع الخطوط السعودية ولا ارامكو
يمكن الشباب على ارامكو وانتوا على السعودية
بالنسبة للرياض كلهم الخطوط السعودية
توصلون للمطار بالدمام وبيكون باستقبالكم باصات هذا اذا وفرولكم سكن تاخذكم للسكن على طول
اما اذا ما وفرولكم سكن ما اتوقع بيستقبلونكم لأن وين بيودونكم

اكبر غلط انهم حجزولكم طيران وهم ما وفروا لكم سكن
يعني معقولة فيه بنت بتسافر بالطيران وتروح هناك ما تدري وين تروح !!
يعني مخططين يستقبلوكم وين بيودونكم طيب لو استقبلوكم !!

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 07:49 AM   #1354

dr.Ahlam

جامعي انتظام

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

اتمنى الاخوة يفيدوك

dr.Ahlam غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 08:03 AM   #1355

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات
المستوى: السادس

برايت فيوتشر
هم موفرين سكن لبعض التخصصات ومنها التخصصات الطبيه

control91 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 09:29 AM   #1356

هي!!

جامعي

المستوى: التاسع

الآن أكلمهم لكن محد يرد :(

على الأقل يردوا على إتصالاتنا ويقولوا لنا معليش إحنا كذابين !!
وخلاص اللي يبي يكنسل يكنسل

لكن مو يجلسوا كذا بس صمت :(

هذي مواعيد بشر وتترتب عليها ألف شغلة والله مايصير كذا :(

التعديل الأخير تم بواسطة هي!! ; 13-06-2012 الساعة 09:33 AM.
هي!! غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 12:04 PM   #1357

control91

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي!! مشاهدة المشاركة
الآن أكلمهم لكن محد يرد :(

على الأقل يردوا على إتصالاتنا ويقولوا لنا معليش إحنا كذابين !!
وخلاص اللي يبي يكنسل يكنسل

لكن مو يجلسوا كذا بس صمت :(

هذي مواعيد بشر وتترتب عليها ألف شغلة والله مايصير كذا :(
ههههههههههه يب معليش هم كذابين وبقوه بعد ،،،، اليوم اتصل علي موظف من مكتب التوظيف وقال لي حنا نعتذر مانوفر سكن وكذا ،،،

قديم 13-06-2012, 12:50 PM   #1358

حلم ماضي

دكتورة علم

كلية: أخرى
التخصص: إدارة خدمات صحية ومس
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: اوربا

يالله ليش كذااااااااااااااا؟؟

الله يعينكم

توقيع حلم ماضي  

بسم الله الرحمن الرحيم

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8)

صدق الله العظيم

حلم ماضي غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 01:36 PM   #1359

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

معليه على التأخير

الحمدلله روحت مكتب ارامكو اليوم ومره انبسطت انو قابلت بعض البنات من المنتدى والجلسه مره كانت حلوه، ان شاء الله اشوفكم يوم السبت في المطار نقعد مع بعض في الطياره.

المهم نروح ايش اللي حصل في المكتب
المكان مالها غرفه استقبال لقسم النساء، جلسونا في مكتب أحد الموظفين وكان في شويه تأخير لانو دوبهم بيطبعوا الاوراق وخطاب الخ....

استاذ سعيد الغامدي باين من وجهوا مره مالو نفس وهوا مضغوط وهوا كمان اعترفها لبابا " انتا عارف انو باين من وجهي انو مالي نفس".
بابا الحمدلله حاول يتفاهم معاه انو ليه كده على اخر لحظه بيقولوا مافي سكن ومواصلات وانا شفت ايميل منك ومن ايميل استاذ خالد انو في سكن ومواصلات وبنتي جايه من امريكا مره ماينفع اخليها تكنسل.
رد استاذ سعيد الغامدي قال انا والله انا ليا 4 سنوات ماسك المكتب وكل سنه بيحصل نفس الشيء o.o وانا اتفشل، قال انو هما كانوا مخططين يسكنوا البنات في رأس تنوره ولا البقيق المكاتب من جده ورياض رفضوا قالوا ماينفع الطريق فيها خطر.
بابا سأل ازا في اقل شيء استقبال او احد يعرفها على المنطقه لانو هيا بتروح لحالها ولا عندنا معارف بالشرقيه قال استاذ سعيد دا الشيء بس لطالبات اللي تدريبهم في المديكال، بابا قال خلاص حاولي تنسيقي مع البنات اللي راح يسافروا معاكي في نفس اليوم وان شاء الله يسير خير مادام أنو في بنات معاكي وبعض اهاليهم معاهم.

المهم يابنات انا ماراح استسلم ان شاء الله احاول قد اللي عندي. أنا اول مارجعت البيت اتصلت على المشرفه المسؤوله عني في قسم التدريب وشرحت لها وضعي قالت دا الشيء حصل نفس الشيء السنه اللي فاتت بس هما وفروا سكن كده بعد اسبوع وقالت التدريب ماراح يبدأ السبت البنات خارج الشرقيه راح يبدؤوا يا يوم الأحد او الاتنين. انتم يا بنات اعملوا زيي حاولوا تتواصلوا مع المشرف/ه اللي المسؤول/ه عنكم. وراح احاول مره تانيه مع الاستاذ تركي العنزي.

أن شاء الله موضوع السكن والمواصلات راح ينحل ازا مو اليوم ، ان شاء الله على الاسبوع الجاي.

بس عارفين نفسي افضحهم في الجريدة انو برنامج تدريب الصيفي للبنات برنامج فاشل وبيستمر على الفشل.

معليه ازا طولت معاكم

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 13-06-2012, 01:49 PM   #1360

control91

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
معليه على التأخير

الحمدلله روحت مكتب ارامكو اليوم ومره انبسطت انو قابلت بعض البنات من المنتدى والجلسه مره كانت حلوه، ان شاء الله اشوفكم يوم السبت في المطار نقعد مع بعض في الطياره.

المهم نروح ايش حصل في المكتب
المكان مالها غرفه استقبال لقسم النساء، جلسونا في مكتب أحد الموظفين وكان في شويه تأخير لانو دوبهم بيطبعوا الاوراق وخطاب الخ....

استاذ سعيد الغامدي باين من وجهوا مره مالو نفس وهوا مضغوط وهوا كمان اعترفها لبابا " انتا عارف انو باين من وجهي انو مالي نفس".
بابا الحمدلله حاول يتفاهم معاه انو ليه كده على اخر لحظه بيقولوا مافي سكن ومواصلات وانا شفت ايميل منك ومن ايميل استاذ خالد انو في سكن ومواصلات وبنتي جايه من امريكا مره ماينفع اخليها تكنسل.
رد استاذ سعيد الغامدي قال انا والله انا ليا 4 سنوات ماسك المكتب وكل سنه بيحصل نفس الشيء o.o وانا اتفشل، قال انو هما كانوا مخططين يسكنوا البنات في رأس تنوره ولا البقيق المكاتب من جده ورياض رفضوا قالوا ماينفع الطريق فيها خطر.
بابا سأل ازا في اقل شيء استقبال او احد يعرفها على المنطقه لانو هيا بتروح لحالها ولا عندنا معارف بالشرقيه قال استاذ سعيد دا الشيء بس لطالبات اللي تدريبهم في المديكال، بابا قال خلاص حاولي تنسيقي مع البنات اللي راح يسافروا معاكي في نفس اليوم وان شاء الله يسير خير مادام أنو في بنات معاكي وبعض اهاليهم معاهم.

المهم يابنات انا ماراح استسلم ان شاء الله احاول قد اللي عندي. أنا اول مارجعت البيت اتصلت على المشرفه المسؤوله عني في قسم التدريب وشرحت لها وضعي قالت دا الشيء حصل نفس الشيء السنه اللي فاتت بس هما وفروا سكن كده بعد اسبوع وقالت التدريب ماراح يبدأ السبت البنات خارج الشرقيه راح يبدؤوا يا يوم الأحد او الاتنين. انتم يا بنات اعملوا زيي حاولوا تتواصلوا مع المشرف/ه اللي المسؤول/ه عنكم. وراح احاول مره تانيه مع الاستاذ تركي العنزي.

أن شاء الله موضوع السكن والمواصلات راح ينحل ازا مو اليوم ، ان شاء الله على الاسبوع الجاي.

بس عارفين نفسي افضحهم في الجريدة انو برنامج تدريب الصيفي للبنات برنامج فاشل وبيستمر على الفشل.

معليه ازا طولت معاكم

اذا اربع سنوات ع هالحال خلاص يقولون مانوفر سكن من الاساس مو يكذبون كل سنه ،،.
الله يعين ،،،

موضوع مغلق