InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-06-2012, 07:38 PM   #13831

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحقووووني
وربي جبت العيد ف القدرات ولا سؤال حليته ف القدرات وكنت متأكدة منه ماجاني ولاشي من اللي ذاكرته
التحصيلي الحمد لله اهون اغلبه جا من التجميعات بس القدرات ولاشي وكمان الانجلش تننننننننحت بمعنى الكلمة مررة مافهت شي غير انه القطعة تتكلم عن الفلفل ويمكن لا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله اني مقهووووورة من نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلي بحبطكم
ان شاء الله اسئلتكم تجي اسهل

يمه يمه خوفتيني خليتني احط إيدي على قلببي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تخافي ياحبيتي باذن الله تكوووووني جايبه اللي احلى من العيييد كله ياررررررب
والحمدلله مدامك سويتي اللي عليكي خلاص بس بقي ندخل موسوعة التفاؤلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونشاءللله ياكرريم يبرزقك خبر اللي يفرررحك وتفرحين وتفررررحينا معاااااكي

دلال حمد غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2012, 12:07 AM   #13832

اميرته

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكوندو مشاهدة المشاركة
الحقووووني
وربي جبت العيد ف القدرات ولا سؤال حليته ف القدرات وكنت متأكدة منه ماجاني ولاشي من اللي ذاكرته
التحصيلي الحمد لله اهون اغلبه جا من التجميعات بس القدرات ولاشي وكمان الانجلش تننننننننحت بمعنى الكلمة مررة مافهت شي غير انه القطعة تتكلم عن الفلفل ويمكن لا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله اني مقهووووورة من نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلي بحبطكم
ان شاء الله اسئلتكم تجي اسهل

لا تقولي كذا تفائلي اهم شيء انك خصلتي وسوتي اللي عليك الحمد لله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صحح انك خوفتيني وشكلي راح أجيب ابن عم العيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا ياارب يوفقنا ويسهل علينا ونجيب 90+ وندخل الجامعة وأشوفكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اميرته غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 12:18 AM   #13833

ملامح صبا

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنات وكيف الاستعداد للاختبار ؟
انا بكرا اختباري و استعدادي ماشي حاله :d
الله يوفقنا يارب ويسهل قبولنا في الجامعة
ويارب كلنا نجيب أعلى الدرجات

ملامح صبا غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 04:05 AM   #13834

عشقي الطب

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

السلا عليكم والرحمة والبركات..~
وشلونكم بنات..؟
لي فترة أتابعكم بس ماقدرت أشارك لظرف..
ولا يهمك حبيبتي فاكاندو معوضة إن شاء الله وإتجيبين نسبة أعلى من اللي تتوقعينه(:

لو تشوفين حالتي يوم القياس. والله لامحضرة نفسي ولاشيء بس الحمد لله عدت وكان النسبة مقبولة والله الله تبشرينا بالنتائج...¤

ايه..~
عندي كم استفسار ياليت تساعدوني
~وش هي التخصصات المتاح لنا بهالجامعة(ياليت يكون عن واقع)..؟
~هل استطيع تغير التخصص من قسم لاخر(وهل أقدر أغيره من الترم الأول لأنه كان معنا بالرياض وحدة
مغيرة التخصص من الترم الأول ومو النسبة السبب لأن نسبنا كان أعلى منها وحنا يحليلنا باللغة العربية)؟
~عندي منحة بالرياض بس للأسف بسبب انتقالي لمكة ماقدرت ادرس واعتذرت لمدة سنة ونصف وهالسنة ودي أكمل
هل يقبلوني بالجامعة بدون ما اسحب ملفي اللي بالرياض لأني ما أقدر اسحبه الحين وما يعطون إلا بتوكيل أو لي وما أقدر أوكل حد
واذا لازم اسحب كم يكون المدة قبل التقديم ياليت لواحد من المسوؤلين يرد على؟

لأني داخلة من البلاك بيري والموقع ما ينفتح معي يقول(الاكس أم ال)غير مشكل بالطريقة الصحيحة وماني قادرة أتواصل مع المسؤولين

وشاكرة لكم مقدما

عشقي الطب غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 10:32 AM   #13835

نبضات قلب

جامعي

التخصص: علمي
المستوى: متخرج

بنااااااااااات متى جاتكم رسايل ومتى انقبلتو ايش هاذا كلام صديق ومتى قدمتو انا قدمت دحين بس احد اعطاني وجهه ااييييش الحكايه.؟؟؟؟

نبضات قلب غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 12:30 PM   #13836

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

بنـــــات انا جيــــــت
الحمد لله الاختبار كان جميل الى حدٍ كبير ،، صحيح بإستثناء الاشياء الهبله ،، والوقت خلص علي في القدرات وانا باقي لي اسئله ،، لكن خلاص هم وراح وافتكينا ^ـ*
والقادم اجمل والدرجات اروع ^ـ^

ملامح صبا ،، بشري :)
دلول موفقه بكرة بإذن الله :)

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 12:39 PM   #13837

LeeLo

جامعي

التخصص: ---
المستوى: الأول

السلام عليكم
كيفكم

ربي يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير ~ والله يفرجها عليكم وتفرحوا بالقبول

طبعا انا جديدة هنا ^^ حتى لسا ما اتخرجت من الثانوي خخخ [ طالعة 3 ثانوي ]
بس حآآبة ألحق على عمري ~ واضمن مستقبلي هع

عندي كم استفسار

انا سمعت انو القبول للبنات في كل التتخصصات متاحة ما عدا الطب
طيب مافي اي طريقة ندخل فيها طب ><" ؟؟ يعني بالتحويل ودي الاشياء ؟

اختبار القدرات .. والتحصيلي ..
كم مرا اقدر اختبرهم .. يعني لو اختبرت الاختبارين .. وما عجبتني الدرجة [ لا سمح الله ]
نقدر نختبر تاني ؟ ولا هيّ مره وحده ؟

التسجيل يدوي ولا بالنت
وكيف المرشح ~ يعرف إذا كان مقبول او لا ؟

وبسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

LeeLo غير متواجد حالياً  

قديم 11-06-2012, 12:47 PM   #13838

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الطب مشاهدة المشاركة
السلا عليكم والرحمة والبركات..~
وشلونكم بنات..؟
لي فترة أتابعكم بس ماقدرت أشارك لظرف..
ولا يهمك حبيبتي فاكاندو معوضة إن شاء الله وإتجيبين نسبة أعلى من اللي تتوقعينه(:

لو تشوفين حالتي يوم القياس. والله لامحضرة نفسي ولاشيء بس الحمد لله عدت وكان النسبة مقبولة والله الله تبشرينا بالنتائج...¤

ايه..~
عندي كم استفسار ياليت تساعدوني
~وش هي التخصصات المتاح لنا بهالجامعة(ياليت يكون عن واقع)..؟
~هل استطيع تغير التخصص من قسم لاخر(وهل أقدر أغيره من الترم الأول لأنه كان معنا بالرياض وحدة
مغيرة التخصص من الترم الأول ومو النسبة السبب لأن نسبنا كان أعلى منها وحنا يحليلنا باللغة العربية)؟
~عندي منحة بالرياض بس للأسف بسبب انتقالي لمكة ماقدرت ادرس واعتذرت لمدة سنة ونصف وهالسنة ودي أكمل
هل يقبلوني بالجامعة بدون ما اسحب ملفي اللي بالرياض لأني ما أقدر اسحبه الحين وما يعطون إلا بتوكيل أو لي وما أقدر أوكل حد
واذا لازم اسحب كم يكون المدة قبل التقديم ياليت لواحد من المسوؤلين يرد على؟

لأني داخلة من البلاك بيري والموقع ما ينفتح معي يقول(الاكس أم ال)غير مشكل بالطريقة الصحيحة وماني قادرة أتواصل مع المسؤولين

وشاكرة لكم مقدما

اهلا وسهلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للتخصصات كله متح ماعدا التخصصات الطبيه بكل فروعها من صيدله وعلاج طبيعي وتمريض ،، وهندسة لسى انفتح للسعودين مقاعد محدودة جداً وما اعتقد ابد انه من البداية بيكون متاح لنا .

ممم مافهمت مسألة تغير التخصص ،، بس لازم تعرفي انك في عبدالعزيز راح تدرسي تحضيري اول وبناء على معدلك فيها راح تتخصصي .

بالنسبه لمنحتك في الرياض وسحب ملفك شوفي هالكلام ناقلته لكِ من الموقع :

لا تقبل الجامعة أي طالب سحب ملفه من الجامعة أو أي جامعة تعليمية أخرى إلا إذا مضى على الانسحاب ثلاثة أشهر فأكثر قبل بدء الدراسة ، أي لا يقبل أي طالب منسحب بعد تاريخ 14/7/1433هـ.

بس بقولك ان قبلونا غالبا راح يجي عالترم الثاني يعني امكن عادي لو سحبتي ملفك من الرياض الحين بحكم انه القبول بيتأخر (( مجدر توقع ))

ماحد بيرد هنا من المسؤلين ،، بس نزلي استفسارك في قسم المنتظمين في وحدة اسمها (غلاروحي ) بتفيدك اكثر .

وهذا ايميل العميد ارسلي له ،، واتصلي عالعمادة واستفسري اكثر
6400000
6952222

بس اكثر احد بيفيدك العميد ،، تابعي المنتدى هنا وقسم المنتظمين في الفترة الجايه فترة القبول راح يفتح موضوع ويرد عالاستفسارات ،
وكمان ارسلي لايميله .
anoaman@kau.edu.sa
موفقه :)

قديم 11-06-2012, 12:50 PM   #13839

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضات قلب مشاهدة المشاركة
بنااااااااااات متى جاتكم رسايل ومتى انقبلتو ايش هاذا كلام صديق ومتى قدمتو انا قدمت دحين بس احد اعطاني وجهه ااييييش الحكايه.؟؟؟؟
عن اي قبول تتكلمين ؟؟
اذا كنتِ رحتي لقبل 10 صفحات تقريبا ،، فهذا اللي انقبلوا من بداية الترم الثاني
كانوا مقدمين من العام زي هالوقت ومعروف ان قبلول الغير سعوديين يجي الترم الثاني ،، فكل اللي موزونهم 90 وفوق انقبلوا ،
بس اللي قدموا الحين لسى مافي شيئ ننتظر الين نعرف متى بيطلعون قبولنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق

قديم 11-06-2012, 01:02 PM   #13840

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leelo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفكم

ربي يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير ~ والله يفرجها عليكم وتفرحوا بالقبول

طبعا انا جديدة هنا ^^ حتى لسا ما اتخرجت من الثانوي خخخ [ طالعة 3 ثانوي ]
بس حآآبة ألحق على عمري ~ واضمن مستقبلي هع

عندي كم استفسار

انا سمعت انو القبول للبنات في كل التتخصصات متاحة ما عدا الطب
طيب مافي اي طريقة ندخل فيها طب ><" ؟؟ يعني بالتحويل ودي الاشياء ؟

اختبار القدرات .. والتحصيلي ..
كم مرا اقدر اختبرهم .. يعني لو اختبرت الاختبارين .. وما عجبتني الدرجة [ لا سمح الله ]
نقدر نختبر تاني ؟ ولا هيّ مره وحده ؟

التسجيل يدوي ولا بالنت
وكيف المرشح ~ يعرف إذا كان مقبول او لا ؟

وبسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله عليكِ اهنيكِ على انتباهك لنفسك بالبدري ،، الله يوفقك وتتخرجين وتصيرين مثل ما تتمنين :)

بالنسبه للطب مافي اي طريقه نظاميه لانه اصلا من شروط الوزارة اننا ماندرس طب >ـ<
<<< الا اذا غير نظاميه مثلا فيتامين واو قوي كله جائز ،، بس ما اعرف احد انقبل طب

اختبار القدرات والتحصيلي ،
طبعاً فيكي تعيده قد ماتبغي ،، بس يعمي مو في نفس الفترة
يعني مثلا ماجبتي معدل وما انقلبلتي في الجامعه ،، تقدرين تعيدينه السنه اللي بعدها او اللي بعدها ووو وهكذا < اكتب لك الحين وانا جيت من الاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التسجيل هالسنه والعام كله من الموقع ،، بس ماندري السنه الجايه اش بيكون :)
المرشح لم ينقبل يخبرونه ،، احنا لانه قبلونا اصلا يجي بعدين فإما يرسلون رسائل او انتِ تراجعين او شيذ زي كذا

موفقه يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق