InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2012, 01:00 AM   #15021

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرته مشاهدة المشاركة

يعني اقدم على الملك سعود او ام القرى وبعدين انقل على الملك عبد العزيز ..
وربي انتيي زييي انا بقدم منحه على سعود واذا ربي كتبلي وفي نقل بنقل طواالي لعزوز

بس اتوق ع لنا احنا الاجااانب مو مسمووووووووووووووووووح

دلال حمد غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2012, 01:01 AM   #15022

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيناوي مشاهدة المشاركة
ههههه دلول هذي مافيها مناوبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطمنتيني انك صامده اعتمد ع المدخراااات ههههه

لا تخافي أرقدي وآمني معااااااكي المسلحه دلووووووول

واعتمدينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-07-2012, 01:03 AM   #15023

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
دلول & دلوعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدكم ويحقق مرادكم ،، جد جد خجلتوني انا ماني كذا الا لانكم معاي ولأننا لازم نكون لبعض
وهذا واجبي معكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يحقق امنياتنا تسلمووون ولكم بمثل مادعيتوا لي الله يسعدكم ويجمعني بكم قريييب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

: : :

دلول :
الكتابه عالم جميــــــل ويابخت من عرف طريقه لها ،، جد جد اتمنى اني اكون كاتبه ، لكن شكلي فقط متذوقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تضيعين هالشيئ الرائع اللي معك واصقليه وتقدري تنجزي الف انجاز وانجاز بفكرك وقلمك النير ،، كلمة من كاتب واعي قد ترقى بمجتمع
شيئ جميل معك حافظي عليه ونميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واوواووو مين حياة تستحيييينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..............ههههههههههه ماأتووووقع

ولايهمك كل نصيحه اعطيتيني اياها بسوي بيها ونشاءللله اقدر اسوي كل شي اقدر علييييييييييه

قديم 30-07-2012, 01:03 AM   #15024

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
يسعد مساكم سلام لاحلى صباياااا

بيناوي...... حياة ........ الشله الباقية

وربي شكلكم بتقلبووووون المنتدي مسن هههههههههههههههههههههه

ياربي شكلها ايامكم كانت احلى واروع ااوقات قضيتها في ذا المنتدى

وخصوصي لما يطردووووووكم هههههههههههههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صراحه قوييه في حقكم تنطردوا وترجعون مررره ثاااااانية

خخخخخخخخخخخخخخخخ.................... جاية اخربهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومساااااااااااااااااااااااااااااكِ دلول..وعلكيم السلااام

هههه شكلنا مو هوا كدا اصلاً ..يس يس ايام كانت حلوه بكل مافيها بحلاها وبلاها ومازالت حلوه بوجود الصامدوووون المشعون بالامـــــــــــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقتها ماكنا نحسها طردات كنا نحسها فتره رااااحه ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعطيها نظره ايجابيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 30-07-2012, 01:06 AM   #15025

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

ومساااااااااااااااااااااااااااااكِ دلول..وعلكيم السلااام

هههه شكلنا مو هوا كدا اصلاً ..يس يس ايام كانت حلوه بكل مافيها بحلاها وبلاها ومازالت حلوه بوجود الصامدوووون المشعون بالامـــــــــــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقتها ماكنا نحسها طردات كنا نحسها فتره رااااحه ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعطيها نظره ايجابيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلييييين بيناوووووووووي منورة وربي شككلك انتي حارسة المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

نشاءللله ياررررررررب أيامك الجاية تكون احلى وأحلى

قديم 30-07-2012, 01:07 AM   #15026

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

وااااو بيناوي عاد دلوعة جدة تمر كل فترة والثانيه ،.

تخيلي اليوم حسيت بنفس الشيئ تخيلي شفت ( القلب النابض ) الملقبة قوقو <<على ايامنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، في قسم التحضيري
ياشيخة تسمررررت عالشاشه وجلست اتأمل الاسم مدري انتابني شعور غرييييييب ومرررره انبسطت وصرت اضحك وشوي اكشر مدري اش صار ،، تذكرت ذيك الايام ، الايام حتى قبل جيتكم. دلوعة ممكن تكون فاكرة اعتقد عاصرتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايام بكانا لم انقفل القبول في وجهنا اول مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تخيلوا بنات انا الحين كملت سنتين كاااامله في هالموضوع سنتين وثلاث اسابيع تقريبا ،، صحيح في السنه الاولى ماكان هرجي كثير كنت مجرد رد عالاسئله واخبرهم بيومياتي مع سنترال الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ماكان يوم يمر علي الا وانا هنا ،، صراحة هالصرح بالنسبه لي شيئ اكبر من كبير حاجة جد لها مكانه في نفسي ولها تأثير على روحي كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

اول رد كان لي في هالموضوع هو الرد الـ13 او الـ18 اذا ماني غلطانه ،،
واليوم عدد ردود هالموضوع كاملة 15001 والمشاهدات 435.179 <<ماينقري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والحين انا صاحبة الرد 15001 وربما اللي بعده كمان اذا افتكرت شيئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياترى الين متى بيبقى هالشيئ والين متى ببقى ارد وياترى الرد رقم 2000 متى بيجي ومين صاحبه وهل بنكون مقبولين او لسى !

الله يوفق ويسعد كل من له يد في انشاء هالمنتدى ،، وبحر الحرية الرائع الي اتاح لنا الفرصه وسلط الضوء على موضوعنا وساهم في تجمعنا وتسهيل انتقال خبرنا بين الجميع .. وكل اللي مروا وسألوا هنا لانهم يشعجوني على اني الف الف الف الين القى الجواب ، حتى لو ماكان بخصوص القبول ، كنت ما احب يمر علي سؤال ما اعرف جوابه انقهرررر وارح ادور خخخ مدري اش ذا اللي فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
، الف شكر للمراقبين اللي مخلين الموضوع مازال مفتوح بالرغم انه جات فترة في مرحلة اول سنه انقلب شات بجد صفحات كثييييييير كانت مجرد هرج ، كنت افتح الصبح القى فاتتني حاولي 7 صفحات احيانا افرح اقول اكيد جا القبول ، الا والقاها كلها ونسة الشعب هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههه كنت اخاصمهم واطلع وارد عالاسئله ههههه

يـــــاااااااه اشياء كثيييير رجعت لذاكرتي .
الله يفرحني واياكم بالقبول ويجعله خير لنا ونحقق امنياتنا يــــــــاااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباح الحنين لأيام صعيبة مضت وعرفتني على رائعين ايام رحلت وسترسل اختـــها الايام المريحة الرائعه التي نحقق فيها ما نُريد .
صباحكم سعادة وفرح وامل لاينتهي
صباح النقاء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقي ياحياة بجد بجد اثبتيلي أنك ثرثارة مع مرتبة الشرف

ألف ألف ألف مبرووووووووووك اهنيكي لقد حصلت على إمتيازنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاءللله تبارك الرحمن ربي يحفظك ويحميكي

قديم 30-07-2012, 01:10 AM   #15027

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

الموزون 91.04 وليس 91.4 لانها تفرق
ثاني شيئ تحولت من 91.03 الى 91.04 لأنها اساساً 91.038
وانا درست من 4 ابتدائي التقريب الى اقرب جزء من عشرة ، وانه اذا كان العدد اللي بعد العشرات اكبر من 5 نزيد عليه 1 .
بالتالي تصير 91.04 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا بيعترفون بهالدرس بس لم ينقصونا درجات في المدرسة وعند النسب مابيعترفون به نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف الدرس بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رجعتكم لـ حوالي 10 سنين قبل ،، لأيام رابع ابتدائي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على فكرة حياة تري أنا كنت اكره الرياضياااات وخوصي من ابلتنا الله يهديها اللي بالابتدائي مدررررري كيف كانت تشرح يعني لاتتعبي حالك ولاتشرحيللينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:7

لانو اذكر كنا نشرب المنهج يوميا فكنا كانننا ناخذ جرعة عصير للنروي عطشنا فقظ لاغيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة دلال حمد ; 30-07-2012 الساعة 01:13 AM.

قديم 30-07-2012, 01:33 AM   #15028

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع

مساااااء الذكريااات والحنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن جد طلعو الحبابيب المختفيين ..حياتو لاتنسيني انا كمان زيك قفلت سنتين وداخله الثالثه وان شاء الله الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره لنا كلنا ونفرح سويـــــــــــــــــــاً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والشكر للجميــــــــــــــــــــــــــــــع ..الله يفرح كل من حاول يساعدنا ويدعمنا ونكون خلايف للي بعدنا ووتعم الفايده الجمييع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههه بيناوي لا موناسيتك ، بس ما اتذكر انك كنتِ مع الشله الرجة حق اول سنة ذيك ،، ما اذكرك الا من رمضان الماضي اول ظهور لكِ عرفته في رمضان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههه شكلكم تطلعوو من رمضان لرمضان بس نورتييييينا ان شاء الله يسحبو الباقي وراكم ونعيد الشجره الصامده من جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعالوا هي صاحبة الشجرة كانت انغام الذكرى ؟؟

شكلي برجع للصفحات اللي قبل واجيبها مره ثانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 30-07-2012, 01:35 AM   #15029

بيناوي

الصورة الرمزية بيناوي

كلية: أخرى
التخصص: اعلام
المستوى: الثالث

هههههه بيناوي لا موناسيتك ، بس ما اتذكر انك كنتِ مع الشله الرجة حق اول سنة ذيك ،، ما اذكرك الا من رمضان الماضي اول ظهور لكِ عرفته في رمضان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههه يس يس بس انا اقصد انو مخلصين السنتين وداخلين الثالثه مو ع الشله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعالوا هي صاحبة الشجرة كانت انغام الذكرى ؟؟

شكلي برجع للصفحات اللي قبل واجيبها مره ثانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايووا انغااام الذكرى وماتدخل صارت الا نااااااااااااادرا

وع فكره فكرت اجيب الشجره هههههه بس يلا كملي مهمتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بيناوي غير متواجد حالياً  

قديم 30-07-2012, 01:36 AM   #15030

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
واوواووو مين حياة تستحيييينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..............ههههههههههه ماأتووووقع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماهذا !

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق