InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2012, 02:37 PM   #15721

سمورة ^^

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سمورة ، طمنيني عنك
جيتك مرة ثانيه بأسألتي
بشري في خبر من جامهة الدمام؟ والشهادة رجعت ولا لسى ؟؟
واحد يقولي سألوا استاذ اعتقد اسمه بدر مسوؤل في جامعة الدمام ، قالهم عادي داوموا حتى ماجا اعتماد قبولكم وبدون بطائق ،،
ماهذا الكلام ،،
وانتي اش اخر جديدك ولا نفس العيال ؟؟
اعذريني ارجك بأسئلتي
الله يفرحك بالقبول قريب :-)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا بحيــــــاة =) تمام والله كيفك انتي

كنت على وعدي وبكتب الاخبار الجديدة عن جامعة الدمام هنا بس انتي مايسبقك أحد ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي ياعزيزتي ... الاخبار غريبة وجدا بعد مافي جامعة غيرها قد سوتها

يختي الجامعة كريمة جدا ومن كثر ماهي كريمة قالوا ابد داوموا وماعليكم من موافقة الوزارة اللي تأخرت!
حنا بننزل أسماؤكم بالكليات وتداومون وتحضرون المحاضرات عادي.. وبخصوص البطايق ماتطلع إلا بعد تحديث البيانات

واحنا مانقدر نحدث بياناتنا بدون رقم جامعي..والرقم الجامعي يقولون خذوه من الجامعة وحتى الجداول

يعني الوزارة مع نفسهم لو يتاخرون لين بكرة محد حولهم
أول جامعة تسسسحب على الوزارة عشان عيوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحة استغربت اهتمامهم اللي أسميه زايد يمكن لانو حنا مو متعودين كغير سعوديين هالاهتمام >> كسرت خاطر نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ماراح أرتاح لين أتأكد بنفسي .. ان شاء الله بروح الجامعة هالاثنين بما ان اختي رايحة وماراح أصدق لين اشوف اسمي وأستلم الجدول والرقم الجامعي بيديا هاتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدها نقدر نقول عن جامعة الدمام أطلق جامعة بالدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم بخصوص الشهادة لا مارجعوها بس يمكن يرجعونها بعد موافقة الوزارة بس عادي يختي خليها تخيس عندهم مصيرها ترجع

افا عليك بس مابيننا هالكلام =)

آمييين واياك يارب والجمييع

سمورة ^^ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2012, 02:50 PM   #15722

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

التخصص: أدبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموون ||~ مشاهدة المشاركة
سلاممم ,

وحححشتوني وربي

انا سجلت في الجامعه السعوديه الالكترونيه والحمدلله جاني القبول ويوم الربوع عندي اليوم التعريفي في قاعه الملك فيصل للمؤتمرات ,

طبعا الاغلب ما يعرف عن دي الجامعه و وانها حكوميه جديده , وانا ان شاء الله من الدفعه الاولى

بقولكم عن نظام الجامعه عشان اذا احد عجبتو يقدر يقدم السنه الجايهه

و هيا جامعه حكوميه جديده و تابعه لجامعه الملك عبد العزيز , الدوام في فرع الفيصليه

تظام الجامعه دوام يوم واحد في الاسبوع وباقي المحاضرات بتكون عن طريق النت وخدمه البلاك بورد

والشهاده بتكون " انتظام " مو انتساب ولا تعليم عن بعد ..

رسومها للسنه التحضيريه 1650 للترم الواحد >> مع العلم نظامها نظام ساعات

كلياتها واقسامها : كليه العلوم الصحيه , كليه الحوسبه المعلوماتيه , كليع العلوم الاداريه والماليه

وهذا رابط الموقع للي يبغى معلومات اكثر

http://seu.edu.sa/pages/view/35/

والشي اللي عجبني ان مخصصين نسبه محدده وهيا 5% من المقاعد لغير السعودين , والقبول يجيهم عادي مع السعوديين
وانا الحمدلله جاني القبول

اهلين امون ونتي اكثر بعد

مشاءللله تبارك الرحمن اعطيتينا نبذه عن الجامعه ماقصرتي وشكلها مرره يحمس وحلوووووو

بالتوفيق لكي وألف ألف مبررروك على قبوووووووووولك

ومشاءللله رسومها حلووة مو كثير وكمان شهادتها اضمن والاحلى اكثر قبولك مع السعوودييين هذا بداية الانجاز والانفتاح الحضاري في الجامعة ذي
ونشاءللله الجامعات الثانية تقتدي فيها

بس أحس كلياتها قليل والتخصصات مو كثيرة؟؟؟؟؟ دري ليش؟؟؟

امون نسيت مأسالك انتي وش حابة تدرسي؟؟؟؟؟؟؟ وكم موزونك؟؟؟؟؟؟؟

وكمان انتي مو مقدمه على منحه في السفارة لذي االسنه يطلع قبولك ولا خاب ظني؟؟؟؟ صح

دلال حمد غير متواجد حالياً  

قديم 01-09-2012, 02:51 PM   #15723

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورة ^^ مشاهدة المشاركة

كنت على وعدي وبكتب الاخبار الجديدة عن جامعة الدمام هنا بس انتي مايسبقك أحد ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يختي الجامعة كريمة جدا ومن كثر ماهي كريمة قالوا ابد داوموا وماعليكم من موافقة الوزارة اللي تأخرت!
حنا بننزل أسماؤكم بالكليات وتداومون وتحضرون المحاضرات عادي.. وبخصوص البطايق ماتطلع إلا بعد تحديث البيانات

واحنا مانقدر نحدث بياناتنا بدون رقم جامعي..والرقم الجامعي يقولون خذوه من الجامعة وحتى الجداول

بصراحة استغربت اهتمامهم اللي أسميه زايد يمكن لانو حنا مو متعودين كغير سعوديين هالاهتمام >> كسرت خاطر نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ماراح أرتاح لين أتأكد بنفسي .. ان شاء الله بروح الجامعة هالاثنين بما ان اختي رايحة وماراح أصدق لين اشوف اسمي وأستلم الجدول والرقم الجامعي بيديا هاتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدها نقدر نقول عن جامعة الدمام أطلق جامعة بالدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم بخصوص الشهادة لا مارجعوها بس يمكن يرجعونها بعد موافقة الوزارة بس عادي يختي خليها تخيس عندهم مصيرها ترجع

ههههههههههه سبقتك ،، 2-1 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدك تسلمين على اهتمامك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني الاخبار هذه تتردد للمره الثانيه ،، يني من جدهم *ـ* ،، ماشاء الله ماني عارفه اتعجب من ايش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صراحة شيذ جميل يعني انتو كذا عال العال اوضاعكم والاخبار تطمن بكل خير ،

من جد شكلها اطـــلق جامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عقبال الي هنا يصيرون اطلق ناس >ـ<

الله يوفقكم ويسهلكم ويفرح قلوبكم بالقبول
وخبريني بآخر المستجدات يوم الاثنين بإذن الله ، وتشوفين الجدول الذي تقر به عينك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مووووفقه : )

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً  

قديم 01-09-2012, 02:56 PM   #15724

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana mohammed مشاهدة المشاركة
رجعت لكم يا معشر البعث
اليوم رحت على جامعة الاميرة نورة

ساعة لحالها تخبيص وضياع بهالجامعة ! ما شاء الله كبيرة و معقدة ويا كثر مبانيها
المهم الساعه الثانية راحت على " روحي مكتب فلانة - انزلي الدور الفلاني - اسالي عن الموظفة مدري مين - اسالي السيكيروتي ) .. مدري شدخل السيكيورتي بالموضوع

المهم كذا
لين وصلت للمكتب المطلووووب

دخلت عليهم .. السلام عليكم .. انا يمنية و سفارتنا كذا وكذا == قصيتلهم القصة كاملة ..
قالت الموظفة تفضلي اجلسي .. نحن واصلنا خطاب بأربع بنات يمنيات عن طريق السفارة .. يمكن تكوني منهم !
انا هنا فرحت قلت يارب جاء الفرج ..
قالت راح ادق على وزارة التعليم نفسها و اسألك الموظف .. لان ادارة المنح لسة جديد ناقلين بهالمبنى .. اول كانوا بالمبنى القديم .. و الملفات كلها بكراتين و الدنيا مقلوبة ..

المهم كلمته و قالها انه اسمي مو موجود بينهم .. بس في ملفات ثانية لطالبات يمنيات .. تحت الإجراء .. ويمكن منهم انتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد اخذت رقمي و اسمي وقالت راح اكلمك ..

و عاد اذا صار شي بلغتكم .. لانه القبول راح يكون اكيد جماعي لنا كلنا ..

مهم
اسماء البنات الاربعة طالع خطابهم من رمضان .. !!
ما قالتلي اساميهم بس سمعتها تقول
نجلاء و مروة !
عاد اللي يعرف نجلاء ومروة يكلمهم ههههه لانه مالهم ارقام .. و الموظفة محتاسة ما تدري شلون تتواصل معاهم لان اختبار المستوى حقهم يوم الثلاثاء

حبيت انوه لهالشيء لعل و عسى يوصلهم كلامي

والسلام ختام

ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووك اختي سناء ونشاءاللله الفرحه الاكبر لما تداومي فيها وتنوريها

والله ياريتني اعرف هذولي البنات اللي قلتي اساميهم كان فرحتهم وريحتهم شووووووي

عالعموم بالتووفيق للجميييييع

وربي احس نفسي فرحانه كل يوم تجي أخبار جديدة كل خبر أحلى من الثاني هذه دلاله على انو قبول الباقييين بالطررررررررريق ياسلام ماعندي صبر

قديم 01-09-2012, 02:59 PM   #15725

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمورة ^^ مشاهدة المشاركة

مشاءللله صراحه جامعة الدمام بهرتني يعني زيي اجواها الحلوووووووووة

صراجه خبر ولا أروع يعني تداومون من غير الوزارة ماتدري ........هههههههههههههههههه

يعني بالدس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاهم شي سحبت عليها عشان عنونننا

وألف ألف مبررررررررررروك لكي اختي سمورة بالتوووووووفيق يارب

ونشاءللله اليوم بعد تجي اخبار حلوة واحلى كماااااااااان عشان يصير من فرح لفرررررح

مشاءللله تبارك الرحمن

قديم 01-09-2012, 03:01 PM   #15726

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

حياة شكلك مداومه هنا صاحيه من بكير يعني؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلك متحمسه للاخبار الحلوووة زييينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أيوة حياة على طاري اختبار القياس عندي سؤال؟؟؟؟

عندي اخت ثاني علمي يصير تدخل اختبار القدرات التحصيلي ولا؟؟؟؟؟ لازم شرطهم بعد الثانوي

لاني خايفه عليها وابغاها ماتتمرمط زيي يصير

واذا في اختبار ودخلته وهيه بثاني علمي لما تخلص الثانوي ياخذون الجامعه اختبارات اللي اختبرتها في قياس وهيه بالثانوي يعني مايدققوا ويقولون اختبرت قبل تخرجها هيك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة دلال حمد ; 01-09-2012 الساعة 03:05 PM.

قديم 01-09-2012, 03:12 PM   #15727

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
حياة شكلك مداومه هنا صاحيه من بكير يعني؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلك متحمسه للاخبار الحلوووة زييينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أيوة حياة على طاري اختبار القياس عندي سؤال؟؟؟؟

عندي اخت ثاني علمي يصير تدخل اختبار القدرات التحصيلي ولا؟؟؟؟؟ لازم شرطهم بعد الثانوي

لاني خايفه عليها وابغاها ماتتمرمط زيي يصير

واذا في اختبار ودخلته وهيه بثاني علمي لما تخلص الثانوي ياخذون الجامعه اختبارات اللي اختبرتها في قياس وهيه بالثانوي يعني مايدققوا ويقولون اختبرت قبل تخرجها هيك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههه هلا دلول
اصلي مريت الفجر ورديت بسرعه على كم شيئ مهم ، والحين جيت اكمل عالباقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختك الي ثاني ثنوي ماينفع تدخل الاختبار مو متاح لها وبيكفشونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خليها بس تشد حيلها تمام وتستعد له من بدري السنه الجاية بإذن الله ،، وفالها كل خير
: )

قديم 01-09-2012, 03:17 PM   #15728

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana mohammed مشاهدة المشاركة
رجعت لكم يا معشر البعث
اليوم رحت على جامعة الاميرة نورة

ساعة لحالها تخبيص وضياع بهالجامعة ! ما شاء الله كبيرة و معقدة ويا كثر مبانيها
المهم الساعه الثانية راحت على " روحي مكتب فلانة - انزلي الدور الفلاني - اسالي عن الموظفة مدري مين - اسالي السيكيروتي ) .. مدري شدخل السيكيورتي بالموضوع

المهم كذا
لين وصلت للمكتب المطلووووب

دخلت عليهم .. السلام عليكم .. انا يمنية و سفارتنا كذا وكذا == قصيتلهم القصة كاملة ..
قالت الموظفة تفضلي اجلسي .. نحن واصلنا خطاب بأربع بنات يمنيات عن طريق السفارة .. يمكن تكوني منهم !
انا هنا فرحت قلت يارب جاء الفرج ..
قالت راح ادق على وزارة التعليم نفسها و اسألك الموظف .. لان ادارة المنح لسة جديد ناقلين بهالمبنى .. اول كانوا بالمبنى القديم .. و الملفات كلها بكراتين و الدنيا مقلوبة ..

المهم كلمته و قالها انه اسمي مو موجود بينهم .. بس في ملفات ثانية لطالبات يمنيات .. تحت الإجراء .. ويمكن منهم انتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد اخذت رقمي و اسمي وقالت راح اكلمك ..

و عاد اذا صار شي بلغتكم .. لانه القبول راح يكون اكيد جماعي لنا كلنا ..

مهم
اسماء البنات الاربعة طالع خطابهم من رمضان .. !!
ما قالتلي اساميهم بس سمعتها تقول
نجلاء و مروة !
عاد اللي يعرف نجلاء ومروة يكلمهم ههههه لانه مالهم ارقام .. و الموظفة محتاسة ما تدري شلون تتواصل معاهم لان اختبار المستوى حقهم يوم الثلاثاء

حبيت انوه لهالشيء لعل و عسى يوصلهم كلامي

والسلام ختام

بإذن الله مايكمل الاسبوع الا وجاكي اتصال منها ويفرح قلبك بالقبول

الله يوفقك ويسهل دربك
موفقه : )

قديم 01-09-2012, 03:20 PM   #15729

دلال حمد

صحفية المستقبل

الصورة الرمزية دلال حمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيــــــاة مشاهدة المشاركة
ههههه هلا دلول
اصلي مريت الفجر ورديت بسرعه على كم شيئ مهم ، والحين جيت اكمل عالباقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختك الي ثاني ثنوي ماينفع تدخل الاختبار مو متاح لها وبيكفشونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خليها بس تشد حيلها تمام وتستعد له من بدري السنه الجاية بإذن الله ،، وفالها كل خير
: )

مشكورة حياة بس كنت حابه استفسر

ولايهمك بقلها حياة تقلك لازم تشد حيلك وهيه مشاءللله عليها اشطر مني هههههه مايبغالها

قديم 01-09-2012, 03:30 PM   #15730

حيــــــاة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال حمد مشاهدة المشاركة
مشكورة حياة بس كنت حابه استفسر

ولايهمك بقلها حياة تقلك لازم تشد حيلك وهيه مشاءللله عليها اشطر مني هههههه مايبغالها
العفو : )
اي بجد وصلي لها النصيحة بقوووووووووة
عاد مايحتاج نوصف حالنا والي مرينا فيه

موضوع مغلق