InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

فيني هم مايعلم فيه إلا الله..........محتاجة رايكم.

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 08:10 PM   #151

MY NAME IS...

جامعي

الصورة الرمزية MY NAME IS...

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: فيني هم مايعلم فيه إلا الله..........محتاجة رايكم.

الله يفرجها لك ويصلح زوجك

توقيع MY NAME IS...  

"لا تحطم " لو تحطم لك أمل ،، أعرف إن الله " يحبك" وابتسم

" لا تقول" الحظ عمره ما كمل !! ،، قول" آنا حاولت" والله ماقسم"

MY NAME IS... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2010, 08:35 PM   #152

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم أجتماع وخدمه إجت
البلد: منطقة حائل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my name is... مشاهدة المشاركة
الله يفرجها لك ويصلح زوجك
اللهم آآآآآآآآآآمين
والله يجزاكي خير..

ولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 08:17 PM   #153

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

أخواني _ أخواتي ياليت اللي عنده ملخصات قرمر وأسئله e102 محتاجتهم ..

الله يجعله في موازين حسناتكم..

قديم 20-07-2010, 12:46 AM   #154

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

خلاص اللي ببال ابو زوجي راح يصير وزواج زوجي يوم الخميس بعد يومين
والله متضايقه مررره
ادعوا ان الله يثبت قلبي ..
حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 20-07-2010, 01:13 AM   #155

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

مشكلتنا بنات حووووووووووووووووواء العاطفه اه بس

انا ليا فترة بادووووس على قلبي وارمي ورا ضهري
مرات انهزم ومرة اكسب

بس لسا ماوصلت للنتيجه الي ابغاها

وإن شاء الله ادوس على قلبي لانو الزمن صار قاسي

موفقه ياولع الله يطفي نارك ليه ولع خليه بلسم

gzl GZLAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2010, 01:22 AM   #156

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولع مشاهدة المشاركة
خلاص اللي ببال ابو زوجي راح يصير وزواج زوجي يوم الخميس بعد يومين
والله متضايقه مررره
ادعوا ان الله يثبت قلبي ..
حسبي الله ونعم الوكيل

وانا باقلك انو هو الي رح يبكي هتصدقي

ترا هو بيتالم اكتر منك بس تعرفي عزة النفس والكبرياء تاعبينه خليه يولي حافظي على نفسك حبيبتي اهم شي عقلك وقلبك خليهم اول شي اول شي قبل الكون بحالو
لاتقبلي على شر طلق يطلق
ماتدري شر وانصرف عنك وان رجعتي بعزة وكرامه ليش لا الله يوفقك بس اهم شي انتي انتي انتي وبس ماحرضك بس كمان لازم تراعي نفسك بالاول....
شوفي الي يريحك واعمليه من غير ماتغلط في حق احد موفقه يارب

gzl GZLAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2010, 01:34 AM   #157

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gzl gzlan مشاهدة المشاركة
وانا باقلك انو هو الي رح يبكي هتصدقي

ترا هو بيتالم اكتر منك بس تعرفي عزة النفس والكبرياء تاعبينه خليه يولي حافظي على نفسك حبيبتي اهم شي عقلك وقلبك خليهم اول شي اول شي قبل الكون بحالو
لاتقبلي على شر طلق يطلق
ماتدري شر وانصرف عنك وان رجعتي بعزة وكرامه ليش لا الله يوفقك بس اهم شي انتي انتي انتي وبس ماحرضك بس كمان لازم تراعي نفسك بالاول....
شوفي الي يريحك واعمليه من غير ماتغلط في حق احد موفقه يارب
والله احاول ماأفكر لكن عجزت والله قاعده اكتب ودموعي على خدي
والله لو غلطانه بشي اهون علي واللي قاهرني راح يسكنها في بيتي اللي ماتهنيت فيه وربي مصممته على ذوقي واثاثة جديد وعلى ذوقي..
مشكوره ياعمري على كلامك ومشاعرك ..

قديم 20-07-2010, 02:26 AM   #158

لمسات

*_^طموح لايوقفه خمول*_*

الصورة الرمزية لمسات

التخصص: اداره عامه_تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثالث

حبيبت قلبي صح الشي هذا يقهر وانا معاكي بس باقولك شي وخليه حلقه فاذنك فاهمه لو سويتي الي اقولك عليه راح ترتاحي مااقولك تنسي راح ترتاحي

اول شي لازم نفسك تكون اول شي تدريه ليش لانك لو اعطيتي نفسك كل شي راح تقدري تعطي من قلبك واول ناس راح تعطيهم هما عيالك الي اهم من مليون حاجه فالدنيا هما المستقبل الي بيدك ترسمي عليه
يعني اولادك حاولي تربيهم زي ماتحبي عشان لما تكبري ماتندمي علي كل لحظه ماربيتهم صح كيف تربيهم صح لما تكوني انتي مرتاحه نفسيا وحاطه نفسك وحاطتهم اول شي

يعني زوجك قدر الله وماكمل معاك تنتهي الدنيا لا صح المراءه عاطفيه وماتنسي بسهوله لكن مع الوقت تنسي لو عندك عزيز جدا وتوفي مع الايام تنسيه كيف زوج باعك ولاعبرك مو اولي تنسيه وترميه ورا ظهرك
زوجك الان اتزوج صح لو جلستي تندبي حظك راح تنكسري وراح يظهر علي نفسيتك وبالتالي يأثر علي تعاملك مع الي حولك وتضعفي وتتغير مع الايام شخصيتك وبدل ماتكوني انسانه منتجه فحياتك راح تكوني انسانه محبطه وماتقدمين لنفسك شي

نفسك ياحياتي اهم شي دلعيها انا اتكلم من خبره اختك متزوجه وعاصرت مع زوجي انواع الجنان وكان السبب انا لما عرفت ادلع نفسي واهتم فنفسي بكل مااقدر لقيت الاهتمام من الجميع مو بس من زوجي وصار زوجي من الامور الي فحياتي مو كل حياتي شويا شويا سرت اخف من التعب الي كنت عليه اول واقول طنش تعش تنتعش وهذي مقوله صحيحه ميه فالميه

يعني اجلسي كل يوم فالليل طيب واقري صفحه او صفحتين واستغفري واقري لك قصه مضحكه وابعدي عن المواضيع الحزينه حاولي تعملي لنفسك كوب حليب دافئ وعسل او تتحممي فحمام دافئ او بارد الي تحبيه ونامي وانتي منتعشه ولاتنسي اتعطري وعطري غرفتك وبخريها يعني ابدأي بالامور البسيطه
لو اتوفرت فيدك مبلغ دلعي نفسك به يعني انا مثلا خخخخخخخخخخخ احرم نفسي عشان اشتري شنطه فخمه او جوال او ساعه وافرح نفسي واكافئها علي التعب الي هيا فيه فخم
ممكن انتي تشتري لبس حلو صندل ناعم ساعه جديد لو حسيتي انك مرهقه ادخلي غرفه لحالك وقفلي علي نفسك واسترخي ولاتهتمي لو عيالك قلبو الدنيا بكاء ترا مايضرهم الا يوسع الرئه عندهم >>>كلام جدتي لي خخخخخخ

وغمضي عيونك وانسيهم نص ساعه شوفي كيف تقومي وانتي منعنشه

زووووووووجك خليه اخر القائمه اكتبي قائمه فيها احلام ولع

طبعا زوجك مايكون فالقائمه مره زوجك ادعي لو فيه خير ربي يرجعه لك لو فيه شر يصرفه عنك صدقيني لو فيه خير بيرجع لك غصبن عن ابو زوجك وغصبن عن الي خلفوه خخخخخخخ
لو مافيه خير لو الدنيا كلها تحاول فيه مراح يرجع لك

ماادري فقلبي كلام كثير بس ياليت اكون ريحتك لو بجزء بسيط

ياقلبي نصيحه ماتشلين هم صحفه انتهت يعني لو معاك فبيت واحد غلط يكون كل حياتك وهذا اغلبنا وقعنا فيه الزوج خليناه كل حياتنا لدرجة الرجال ينخنق مننا ويهرب لانه فطره فيه مايحب الي تطارده علي فكرا انا فيا الطبع هذا اني اطارد زوجي من محبه خخخخخ بس احسه يبعد ولما اعطيه الطناش احسه يرجع مرتاح اني مراح اطفشه ولاحظتها فكل الرجال فالعالم فمابالك برجال مو معاكي اول انك تعتبريه صفحه مطويه بس عليكي بالدعاء اما بيتك ياقلبي حطي من ضمن احلامك لو توظفتي انك تعملي لك غرفه تهبل وتزبطي بيت اهلك الي هو بيتك الاساس

احمدي الله اهلك عندك ماخلوك مكسوره يااعرف قصص تشيب الراس هذي نعمه ان عيالك عندك واهلك موجودين احمدي ربك ليل نهار يكسر من جنبك ويعوض من جنب

سامحيني طولت عليك

توقيع لمسات  

...يومــــــــــــا سيــــــزهر الحــــب في حديقتي...
...يومـــــــــا سأقــــطفه ولن تنزف اصــــابعي بسببه...
...يومــــــا ما سأضـــــعه بين أضـــلعي ولن يطعنني

لمسات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2010, 03:32 AM   #159

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات مشاهدة المشاركة
حبيبت قلبي صح الشي هذا يقهر وانا معاكي بس باقولك شي وخليه حلقه فاذنك فاهمه لو سويتي الي اقولك عليه راح ترتاحي مااقولك تنسي راح ترتاحي

اول شي لازم نفسك تكون اول شي تدريه ليش لانك لو اعطيتي نفسك كل شي راح تقدري تعطي من قلبك واول ناس راح تعطيهم هما عيالك الي اهم من مليون حاجه فالدنيا هما المستقبل الي بيدك ترسمي عليه
يعني اولادك حاولي تربيهم زي ماتحبي عشان لما تكبري ماتندمي علي كل لحظه ماربيتهم صح كيف تربيهم صح لما تكوني انتي مرتاحه نفسيا وحاطه نفسك وحاطتهم اول شي

يعني زوجك قدر الله وماكمل معاك تنتهي الدنيا لا صح المراءه عاطفيه وماتنسي بسهوله لكن مع الوقت تنسي لو عندك عزيز جدا وتوفي مع الايام تنسيه كيف زوج باعك ولاعبرك مو اولي تنسيه وترميه ورا ظهرك
زوجك الان اتزوج صح لو جلستي تندبي حظك راح تنكسري وراح يظهر علي نفسيتك وبالتالي يأثر علي تعاملك مع الي حولك وتضعفي وتتغير مع الايام شخصيتك وبدل ماتكوني انسانه منتجه فحياتك راح تكوني انسانه محبطه وماتقدمين لنفسك شي

نفسك ياحياتي اهم شي دلعيها انا اتكلم من خبره اختك متزوجه وعاصرت مع زوجي انواع الجنان وكان السبب انا لما عرفت ادلع نفسي واهتم فنفسي بكل مااقدر لقيت الاهتمام من الجميع مو بس من زوجي وصار زوجي من الامور الي فحياتي مو كل حياتي شويا شويا سرت اخف من التعب الي كنت عليه اول واقول طنش تعش تنتعش وهذي مقوله صحيحه ميه فالميه

يعني اجلسي كل يوم فالليل طيب واقري صفحه او صفحتين واستغفري واقري لك قصه مضحكه وابعدي عن المواضيع الحزينه حاولي تعملي لنفسك كوب حليب دافئ وعسل او تتحممي فحمام دافئ او بارد الي تحبيه ونامي وانتي منتعشه ولاتنسي اتعطري وعطري غرفتك وبخريها يعني ابدأي بالامور البسيطه
لو اتوفرت فيدك مبلغ دلعي نفسك به يعني انا مثلا خخخخخخخخخخخ احرم نفسي عشان اشتري شنطه فخمه او جوال او ساعه وافرح نفسي واكافئها علي التعب الي هيا فيه فخم
ممكن انتي تشتري لبس حلو صندل ناعم ساعه جديد لو حسيتي انك مرهقه ادخلي غرفه لحالك وقفلي علي نفسك واسترخي ولاتهتمي لو عيالك قلبو الدنيا بكاء ترا مايضرهم الا يوسع الرئه عندهم >>>كلام جدتي لي خخخخخخ

وغمضي عيونك وانسيهم نص ساعه شوفي كيف تقومي وانتي منعنشه

زووووووووجك خليه اخر القائمه اكتبي قائمه فيها احلام ولع

طبعا زوجك مايكون فالقائمه مره زوجك ادعي لو فيه خير ربي يرجعه لك لو فيه شر يصرفه عنك صدقيني لو فيه خير بيرجع لك غصبن عن ابو زوجك وغصبن عن الي خلفوه خخخخخخخ
لو مافيه خير لو الدنيا كلها تحاول فيه مراح يرجع لك

ماادري فقلبي كلام كثير بس ياليت اكون ريحتك لو بجزء بسيط

ياقلبي نصيحه ماتشلين هم صحفه انتهت يعني لو معاك فبيت واحد غلط يكون كل حياتك وهذا اغلبنا وقعنا فيه الزوج خليناه كل حياتنا لدرجة الرجال ينخنق مننا ويهرب لانه فطره فيه مايحب الي تطارده علي فكرا انا فيا الطبع هذا اني اطارد زوجي من محبه خخخخخ بس احسه يبعد ولما اعطيه الطناش احسه يرجع مرتاح اني مراح اطفشه ولاحظتها فكل الرجال فالعالم فمابالك برجال مو معاكي اول انك تعتبريه صفحه مطويه بس عليكي بالدعاء اما بيتك ياقلبي حطي من ضمن احلامك لو توظفتي انك تعملي لك غرفه تهبل وتزبطي بيت اهلك الي هو بيتك الاساس

احمدي الله اهلك عندك ماخلوك مكسوره يااعرف قصص تشيب الراس هذي نعمه ان عيالك عندك واهلك موجودين احمدي ربك ليل نهار يكسر من جنبك ويعوض من جنب

سامحيني طولت عليك
آ آ آه بأذن الله راح انساه واهتم بنفسي وفي عيالي وفي اللي ببطني
الحمد لله توني صليت وبكيت ودعيت اللي ماتنام عينه والحمدلله والشكر احس اني ارتحت..

وجلست اردد ابوي مات من سنه وزوجي مات من شهرين الله يرحمهم
اعطيت نفسي أيحاء أنه مو موجود في الحياه<<<<<< تونس نفسها.
أختي لمسات الله يوفقك ويسعدك ويفرجها عليكي مثل ماريحتني كلماتك وربي اقراء وانا مستمتعة وريحتيني بزيادة..
دعواتك اني ارجع لوظيفتي اللي تركتها عشانه.

قديم 20-07-2010, 07:57 PM   #160

ولع

وما توفيقي إلا باالله

الصورة الرمزية ولع

حسبي الله الذي لاإله إلاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين..
لاإله إلا انت سبحانك أني كنت من الظالمين..
يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني