InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

معلومات سابقة عن اختبار بديل التوفل ودورات اللغة في الجامعة.

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-02-2010, 11:22 PM   #151

شذاااااااااوي

جامعي

التخصص: تقنيه حيويه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: معلومات جديدة عن اختبار بديل التوفل ودورات اللغة في الجامعة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا حابه ارسل ملفي من الحين >اقصد بدري<
لكن راح يكون ناقص لاني ماختبرت توفل
وطبعا مركز القياس مافتح التسجيل عشان ارسل ورقه الايصال
اخاف ما يفتح التسجيل في المركز الابعد تاريخ 8/4 ويفوتني التقديم للماستر
بلييييز اي احد يقولي ايش اسوي

حاسة اني ضايعه

شذاااااااااوي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2010, 12:11 AM   #152

ام تيم

لاحياة بلا أمل&quot;

الصورة الرمزية ام تيم

التخصص: كيمياء
المستوى: الخامس

اتمنى من الاستاذ عماد يوضح لنا في سؤال الاستاذه ساره انه كيف يفوتني الفصل ولسا مابدأت السنه
وكمان سؤال شذااااااوي...............ضروووووووووووي

توقيع ام تيم  

ام تيم غير متواجد حالياً  

قديم 01-03-2010, 12:23 AM   #153

حلقة وصل

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة possy cat مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وصباااااااح الخير اخي عماد الحسن
(تقرر عقد دورة الإنجليزي لطلاب وطالبات كلية الآداب فقط خلال الفصل الدراسي الثاني وسوف تعلن تفاصيلها لاحقاً.)
اي ترم تاني ؟؟؟
هل اللي احنا فيه حاليا 1431
ولا السنه الجيه الترم الثاني 1432 ؟؟؟
لاني سجلت عن طريق النت اليوم 13 _ 3 _1431
واخدت رقم استمارة الترشيح اللي هيه رقم سجلي المدني
وابغى ارسل بحول الله وقوته في اليومين دي المستندات عن طريق البريد اللي وضعوه بعد اخد التوصيات المطلوبه من الاساتذه ,,,,,,, سؤالي الاول :
هل ممكن اقدم الصور المطلوبه والتوصيات للجامعه مباشرة من غير ارساله للبريد عشان احس اني ضامنه توصيله بيدي ؟؟؟
السؤال الثاني :
هل ممكن ادفع الان ال2000 ريال في البنك الامريكي واخد دورة الانجليش الترم دا ؟؟؟ طبعا بعد امتحان القسم تبع علم الاجتماع اللي مني عارفه متى ؟؟؟ ( واتوقع انهم حيعلنو عنه شهر 4 مع اختبارات التووووفل )
السؤال الثالث :
هل في اخوات درسو الماستر في قسم الجامعه اللي في الستين امام مستشفى عرفان ؟؟؟ ولا فقط المكان دا مخصص للاختبارات ؟؟؟
اصلووووو جنب بيتي مرررررره لاني في البوادي بس ابغى اعرف في دراسه فيه لماستر علم اجتماع ولا الماستر فقط في الجامعه اللي في حي الجامعه ؟؟؟
أختي الكريمة

الي اعرفه ما فيه دراسة ماجستير علم اجتماع غير في نفس الجامعة ما فيه في مقر ثاني

بالنسبة لدورة الانقلش فهذه أمرها سهل أنت أول شيء اضمني القبول للماجستير و بعد كذا تقدرين تدرسين ماجستير و في نفس الوقت تدرسين الدورة

حلقة وصل غير متواجد حالياً  

قديم 01-03-2010, 01:22 AM   #154

zoohoo

جامعي

التخصص: احياء دقيقه

استاذ عماد
انا تقدمت للماستر قسم علوم الاحياء ولدي رقم ترشيح ولله الحمد
وساقدم على امتحان كفايات اللغه الانجليزيه
اذا لم اجتاز لاقدر الله الامتحان هل من الممكن ان يتم قبولي قبول مشروط مع العلم ان معدلي جيد مرتفع 3.71
لاني فهمت منك ان القبول المشروط فقط لمعدل جيدجدا
ارجو التوضيح مع جزيل الشكر

zoohoo غير متواجد حالياً  

قديم 01-03-2010, 02:10 AM   #155

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

الأخت http://www.skaau.com/vb/member.php?u=104515 / ملفك كامل الآن لأنه لم يقام اختبار التوفل، توكلي على الله وارسليه بدون تردد.

الأخت http://www.skaau.com/vb/member.php?u=76188 / طالما قدمتي طلبك فهذا إجراء سليم والله يكتب لكم النجاح في الاختبار الإنجليزي يوم 20/4 لأن طالبة ماجستير العلوم اللي ما تنجح رايح يكون وضعها حرج، والسبب هو أن اختبارات التوفل قليلة جداً الأن والله أعلم متى يكون الاختبار القادم.
ومسألة القبول المشروط لتقدير جيد لا أعرف عنها حالياً لقسم العلوم ، وأعتقد أن لديكم الفرصة بإذن الله.

عماد الحسن غير متواجد حالياً  

قديم 01-03-2010, 02:20 AM   #156

عماد الحسن

أشكر الجميع لمروركم وفقكم الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهوووودة مشاهدة المشاركة
يعني افهم من كلامك يا استاذ عماد انه ماجستر الحاسب لابد من التوفل وانه لا يغني اختبار Step الكفايات؟؟؟؟
أقصد اختبار التوفل أو Step لأنها كلها معتمدة بدل دورة اللغة.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماستر~ مشاهدة المشاركة
استاذ عماد بارك الله فيك
بخصوص طالبات الاقتصاد والادارة "محاسبة" .. متى سيكون موعد الدورة .. ومتى نسجل فيها وندفع الرسوم للبنك .. بعد ظهور القبول النهائي ..؟ حتى لايفوتني التسجيل .. وفقك الله
الله يبارك فيكم أختي ...بعد قبولكم بحول الله في ماجستير المحاسبة فإن أسمائكم ترفع مباشرة لكلية خدمة المجتمع لوضعها في قائمة دورة الإنجليزي بكلية الآداب، وتروحي كلية الأداب وتدفعي مبلغ 2000 ريال وتسلمي السند لعمادة الدراسات العليا , وهنا التفاصيل:
[quote=نوره علي;1676031]أنا دخلت دورة اللغة الإنجليزية وانتهيت منها وكانت سهلة والحمد لله ...
تقريبا مستواي هو المستوى الرابع قبل ما أدخل ، ضروري على الأقل تعرفين القراءة بشكل سليم مع كلمات كثير ، هذا يساعدك في تجاوز الدورة. عموما كنا في حدود 40 طالبة وكلنا نجحنا ماعدا فقط 3 ما تجاوزوا وأعتقد مستواهم كان سئ جداً للأسف لأن الدكتورة جزاها الله كل خير ساعدتنا كثير، وبالنسبة لي دخلت دورة اللغة و كان الاختبار النهائي يوم 26 محرم لكن ما استلمنا نتائجنا إلى الآن ،،، وبالتوفيق لكم [/quote]
[quote=نوره علي;1678930]نعم الدورة تكون في نفس الجامعة و تشرف عليها عمادة خدمة المجتمع ثم ترفع النتائج لعمادة الدراسات العليا، وكانت مواعيدها بالشكل التالي:
1. شعبة يومي الأحد والثلوث من (12.30-3.30).2. شعبة يومي الأحد والثلوث من ( 6 - 9 مساءً).3. شعبة سبت و اثنين و أربعاء من(12-3 ظهراً) و الطالبة تسجل في الشعبة الي تناسب وقتها [/quote]
المصدر http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=142325&page=10

قديم 01-03-2010, 02:31 AM   #157

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة possy cat مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وصباااااااح الخير اخي عماد الحسن
(تقرر عقد دورة الإنجليزي لطلاب وطالبات كلية الآداب فقط خلال الفصل الدراسي الثاني وسوف تعلن تفاصيلها لاحقاً.)
اي ترم تاني ؟؟؟ هل اللي احنا فيه حاليا 1431 ولا السنه الجيه الترم الثاني 1432 ؟؟؟
لاني سجلت عن طريق النت اليوم 13 _ 3 _1431 واخدت رقم استمارة الترشيح اللي هيه رقم سجلي المدني وابغى ارسل بحول الله وقوته في اليومين دي المستندات عن طريق البريد اللي وضعوه بعد اخد التوصيات المطلوبه من الاساتذه ,,,,,,, اصلووووو جنب بيتي مرررررره لاني في البوادي بس ابغى اعرف في دراسه فيه لماستر علم اجتماع ولا الماستر فقط في الجامعه اللي في حي الجامعه ؟؟؟
صباح النور أختي الكريمة وأشكركم للتنبيه فهذا الموضوع قديم وأنا أحدثه باستمرار ، وسوف أعدل هذه المعلومة الآن إلى (الفصل القادم)...
والأفضل لكم هو تسليم الملف يدوياً لتتفقده الموظفة وتعدل عليه بدلاً من البريد.

سؤالي الاول :هل ممكن اقدم الصور المطلوبه والتوصيات للجامعه مباشرة من غير ارساله للبريد عشان احس اني ضامنه توصيله بيدي ؟؟؟
نعم ممكن حسب إفادة مدير القبول وبعض الأخوات ، علماً بأن بعض الموظفات رفضوا أمس تسلم الملفات من الطالبات.

السؤال الثاني :هل ممكن ادفع الان ال2000 ريال في البنك الامريكي واخد دورة الانجليش الترم دا ؟؟؟ طبعا بعد امتحان القسم تبع علم الاجتماع اللي مني عارفه متى ؟؟؟ ( واتوقع انهم حيعلنو عنه شهر 4 مع اختبارات التووووفل )
اختبار القدرات لعلم الاجتماع يوم 21/4 وبعد النجاح والقبول بحول الله تدفعي 2000ريال للجامعة أما قبلها فلا يمكن.

السؤال الثالث :هل في اخوات درسو الماستر في قسم الجامعه اللي في الستين امام مستشفى عرفان ؟؟؟ ولا فقط المكان دا مخصص للاختبارات ؟؟؟
الموقع المحدد هو كلية البنات الأقسام الأدبية ولا أعتقد أن فيه دراسة ماجستير.
وبالتوفيق لكم جميعاً.

قديم 01-03-2010, 02:39 AM   #158

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.أم سارة مشاهدة المشاركة
بالفعل مجهود رائع منك يا استاذ عماد

الله يوفقك و يفتحها في وجهك وين ما تروح اجاباتك شافيه و وافيه ولو تكرمت بس ممكن سؤال و جزاك الله خير الجزاء على مساعدتك لطلاب والطالبات... وفقك الله
جزاكم الله خيراً أختي الكريمة حفظكم الله

أنا سجلت اليوم ببرنامج الماستر العام علوم حاسبات وإن شاء الله ناوية ادخل اختبار الكفايات للغة الانجليزية ولكن موعده غير مناسب بالنسبة لي فهو في 20 / 4 و اختبار القسم في 21 /4 يعني ما يمديني اركز على هذا او هذا .
لا يوجد تعارض أبداُ فهذا الوقت مناسب للكل ، والمذاكرة هي مجرد مراجعة بسيطة لمجموعة أوراق فقط وليس مذكرات طويلة أو كتب للحفظ فلا داعي للخوف من الموعد، علماُ بأن الموعد وضع لمساعدة الطلاب والطالبات من خارج جدة .

دخلت موقع القياس ولقيت موعد ثاني لاختبار الكفايات اللي هو في شهر 8 وهو مناسب جدا لي فهل اعتمد هالوقت عندي ؟؟
لا يمكن انتظار هذا الموعد لأن الفصل سيفوت عليكم ، ولو ما نجحتي في الاختبار يوم 20/4 لا قدر الله فيمكن دخول التوفل العام ب 700 ريال ولكنه صعب جداً والله يعينكم.

قريت احد ردودك تقول ان الترم قد فاتكم كيف فات وهو راح يبدأ في السنة الجديدة ؟؟؟
أعتقد أني كنت أقصد الفصل الحالي وليس الفصل القادم لأن هذا الموضوع كتبته قبل شهرين.

قديم 01-03-2010, 03:43 AM   #159

اثير الورد

جامعي

الصورة الرمزية اثير الورد

التخصص: احياء
المستوى: السادس

جزاك الله خير اخي عماد الحسن

جعل الله هذا الجهد في موازين حسنااااتك يارب

وعندي سؤال بسيط

هل اقدر اقدم في الاختبار وانا ماابي اقدم ماستر الحين يعني بس اجرب ولا لازم اكون متخرجة او مقدمة على الماستر؟؟

دمت بوود والله يوفقك دنيا واخرررة

توقيع اثير الورد  

اثير الورد غير متواجد حالياً  

قديم 01-03-2010, 04:44 AM   #160

نهوووودة

جامعي

أقصد اختبار التوفل أو step لأنها كلها معتمدة بدل دورة اللغة
مشكور والله يوفقك يارب

نهوووودة غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق