InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

قروووب (المستوى الرابع) كل ماحدث بلدورة موضوع متجدد

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-05-2010, 11:05 PM   #151

شخاط

جامعي

الصورة الرمزية شخاط

التخصص: خدمة إجتماعية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: الزملاء الذين تجاوزا (المستوى الثالث) الى (المستوى الرابع) تعالوا نضبط الجدول :

الاخ راعي النايفه الله ينزل عليك العافيه وما ا ا ا تشوووف شر

والعذر والسمو و و و حه للعمووووووم على قل التواصل والمشاركه ولكن فيكم خير وبركه وان شاء الله نتواصل معكم في الايام القاااااادمه

توقيع شخاط  

شخاط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2010, 02:15 AM   #152

abo-yazad

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية abo-yazad

التخصص: Sociology
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الزملاء الذين تجاوزا (المستوى الثالث) الى (المستوى الرابع) تعالوا نضبط الجدول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي النايفة مشاهدة المشاركة
مساء الخير شباب

معليش شباب انا والله في مصر اتعالج علشان ظهري يوجد فيه غضاريف وباقي اتعالج

معليش شباب تعاونوا خلوكم يد واحده وممكن اذا طول العلاج ممكن ما اكمل هالفصل .
نسأل الله لك الشفاء العاجل...

abo-yazad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 06:49 AM   #153

محمد الفوازي

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: السابع

مساء الخير شباب

ماتشوف شروترجع السلامة وان شاء الله طهوروننتظروصولك بالسلامه والعافية لارض الوطن

محمد الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 12:21 PM   #154

moood

طموح بلآ حدود

التخصص: علم إجتماع
المستوى: السادس

مساء الخير شباب

حبيب قلبي راعي النايفة ،، ما تشوف شر ،، وقدآمكـ العافية ،، وإن شاء الله تخلص برنامج العلاج ،، وترجع لنا بالسلامة ،، وتكمل معنا ونختبر سوى بمشيئة الله ،،

moood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 03:20 PM   #155

سلطان هذيل

جامعي

التخصص: متوقع تخرجه
Skaau.com (7) رد: الزملاء الذين تجاوزا (المستوى الثالث) الى (المستوى الرابع) تعالوا نضبط الجدول :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

نبدأ بنبذه عن الدوره التاهليه ومافيها
1-علم النفس الاجتماع د\خالد ****** المادة جيدة والدكتور ممتاز على حسب النتائج عنده من اصل 800 طالب رسب 4 من اصل 800ومعدل النجاج طيب والاسئله 40 فقرة صح وخطا واختيارات 80 درجة وسوال مقالي من الفصل السابع القيم
2-علم اجتماع السكان د\هنيدي البشري كان حديثه عن التعداد السكاني في المملكة يعني لم يتطرق المنهج يعني ذاكر الكتاب والاسئله مقاليه عددها 6 اسئله تختار 4 منها

3-الاحصاء الاجتماعي د\محمد نوري الدكتور جيد ولكن بالنسبه لي انا خذفت الماده والسبب انا المنهج دسم شوي وانا انصح الاخوة خذفها وتنزيل مادة الاقناع من المواد الحرة من قسم الاعلام وهذه وجهه نظرة ولي ممتاز في المسائل الله يوفقه ودكتور مادة الاقناع انمار مطاوع
4-ثقافة اسلامية د\عدنان خلفيات الثقافة الاسلاميةمافي شي محذوف لان الاسئلة من اللجنة يعني ذاكر من الكتاب الله يعينكم
5-النظريات الاجتماعية د\احمد حجازي الدكتور كلامه كثير والعلماء يوصلون الى 14 عالم تقريبا ولكن بحسب كلام بعض الاخوان ان الدكتور ممتاز واسئلته جيدة بس تحفظ العلماء والاسئلة اختيارات وصح وخطا وسوال مقالي عليه 10 درجات وهي عدد وتعاريف لبعض العلماء
6- علم الاجتماع الحضري د\وجدي شفيق الدكتور غني عن التعريف بس ترا الدكتور زعلان من بعض المنتديات اللي نزلت له ملخصات بسم الدكتور شخصيا علشان كذا اتطور وجاب برجكتر يشرح عليه بسرعة الموضوع اللي بعده بس الاسئله اختيارات وصح وخطا وسوال مقالي 80 درجة للموضوعي وعشرين للمقالي والاختيارات حدد السوال الاختياري ثلاث اخنيارات في السوال

هذا اهم مافي الدورة التاهليه اللي هذا الوقت واذا نسيت شي اتمنى من الزملاء اضافته لتعم الفائدة للجميع اسال الله التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة منه وبركاته

سلطان هذيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 05:50 PM   #156

القانع

جامعي

التخصص: اخصائي اجتماعي بأذن الله
المستوى: التاسع

سلطان هذيل
اسال الله ان لا يعاملك بتقصيرك وذنوبك
وان يعاملك بعطفه ولطفه سبحانه
وان لايخرجك من هذه الدنيا حتى يرضى عنك

وان يرزقك من واسع فضله وكرمه تبارك وتعالى
آمين آمين آمين آمين

توقيع القانع  

خريج الصيفي باذن الواحد الاحد
نصوص
مقدمة
مادة حرة

القانع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 07:37 PM   #157

ستر المواصيل

ماخذيناالصيت من جمع الذهب

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية

عااااااااااااااجل يا اخوااااااااان ابغى ارائكم بحذف مادة الاحصاء الاجتماعي هل انتم مع الحذف ام لا ؟؟؟؟ بقى 4 ايام تقريبآ على قفل ايقونة الحذف والاضافة علمونا ارائكم واتمنى التفاعل وبالتوفيق ان شاءالله(((((الله يرجعك بالسلامه اخوي راعي النايفه))))

توقيع ستر المواصيل  

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري

ستر المواصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 08:36 PM   #158

سليمان (أبو إبراهيم)

عاشق الأزرق

الصورة الرمزية سليمان (أبو إبراهيم)

التخصص: علم إجتماع
المستوى: الخامس

الله يجزاك خير أخوي سلطان بن هذيل على تعاونك و مساعدتك لزملائك

أنا نفس وضعك ألغيت الإحصاء و أضفت الإقناع . بس عندي سؤال : علم السكان الإسئلة كلها مقالية ؟ يعني مافيه إختيارات أبداً !!

يعطيك العافية و ما قصرت إبن هذيل

سليمان (أبو إبراهيم) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2010, 11:47 PM   #159

محمد الفوازي

جامعي

المستوى: السابع

الاخ:سلطان هذيل
الف شكر علي المجهود الذي بذلتة نفس سوال الزملاء هل الاسئلة عند الدكتور:هنيدي مقالية
السوال الثاني :ارئ انا لاتستعجل علي المواد الحرة لانك سوف تحتاجها في المستويات القادمة وخصوصآالمستوي السادس الذي يعتبر اخطر منعطف هذا وجهة نظر
اخي:ارجوا ان تحاول مع الدكاترة بالمهم والمفيد لاننا نحن المظلومين لان الدور ة في بدايتها واقفال الحذف والاظافة يوم السبت وباقي اسبوع علي انها الدورة
ونكرر الشكر لك وننتظر
ابوسعد لاحس ولاخبر اهم شئ يكون بالف خيروسلامة تعبناه الترم الماضي وننتظر باقي الزملاء مساعدة اخونا سلطان
وجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك

محمد الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-05-2010, 01:28 AM   #160

abo-yazad

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية abo-yazad

التخصص: Sociology

أخي سلطان هذيل جزاك الله خيراً...

يا أخوان انا سبق وأختبرت علم أجتماع السكان soc231 لكن لم يكن دكتور الماده هنيدي وطبيعه الماده لا تعتمد على الخيارات والصح والخطا بل على المقالي وبنفس الوقت هي ماده سهله وبيعطيكم حوالي ست اسئله مقاليه وتختارون منها اربعه وتبدون تكتبون كل ما عندكم وبيني وبينكم المقالي ما فيه رسوب لعدم تصحيح الكمبيوتر له وبالتوووووفيق...

abo-yazad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
مواد حرة ، المستوى الرابع , علم اجماع ،