InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-03-2013, 02:25 PM   #19521

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

التخصص: علمي
نوع الدراسة: ثانوي
افتراضي رد: قبول الطلاب والطالبات الغير سعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمنيتك معي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمرحبااااااااااا صباحكم خير وفرح وسرور

أبشركم تم قبولي في جامعة المجمعة

ودراستي الترم الاول من السنة الجاية

الحمد للله ارتحت وجاري تطوير اللغة الانجليزية

الله يوفق الجميع وعقبال الجميع يارب ....

أرق القبلات الحارة لكم ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:6 :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة: 18:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أبوسراج  

أبوسراج غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-03-2013, 02:26 PM   #19522

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيبوا مشاهدة المشاركة
الحمدلله
اليوم رحت للجامعة واستلمت أخيراً الرقم الجامعي وقالوا لي الدراسة السنة الجاية وحنتواصل معاك بعدين عشان نسلمك البطاقة وشهادتك الثانوية
الله يوفقك الجميع
سؤال أخير هم إتصلوا عليك ولا إنت اللي كنت تراجعهم ؟

قديم 12-03-2013, 08:21 PM   #19523

وهيبوا

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسراج مشاهدة المشاركة
سؤال أخير هم إتصلوا عليك ولا إنت اللي كنت تراجعهم ؟
انا اللي طفشتهم من كثر ما أروح لهم
ما اتصلوا عليا ولا شئ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهيبوا غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2013, 08:29 PM   #19524

Rejoo

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba. مشاهدة المشاركة

طيب عادي حتى انا متخرجة من قبل العام وما قدرت اسجل فيها بسبب انو اقامتي وجوازي منتهي سنة كاملة وماقدرت اسجل ولا حتى اعيد القدرات لان موزوني 89 ولازم ارفعو فما قدرت ولا حتى سجلت فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس استنيت سنة وعدت القدرات الشهر الفات وجبت الحمد لله 86

ولا استسلمت وقلت خلاص خليني اسجل انتساب واخد اقصر الطرق لاااا طبعا صبرت سنتين عشان اعيد القدرات واقدر اسجل انتظام
وفي كتيييييير زي عملو كدا : 30:
و لاتخافي انو ماتنقبلي عشانك متخرجة من سنة او سنتين ... بشرط انك ماتكون مر على شهادتك اكتر من 3 سنين : 3:
وترى مايفرقو بينك وبين المتخرجات حقون هالسنة يعني مافي اولوية لاحد كلهم يدخلوا في المنافسة وهما ماراح يُطلوا الا في موزونك : 73:
زي حياة موزونها 91 وهي متخرجة لها سنتين وقبلوها عادي : 1:

يا قلبي بغض النظر عن الظروف اللي كنتي فيها لازم تكوني صامدة وقوية وماتظعفي وتتخلي عن طوحاتك وحاولي دايما تتخطي الظروف اللي تواجهك مهما كانت ..:/

زي منتي شايفة الموضوع هادا كلو ناس صامدة وما تهزهَـــم ريح : 2:
بزات حياة ياقلبي عليها صبرت كتييييير تقريبا 3 سنين ولا استسلمت و لا يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا عن نفسي بعتبرها قدوتي : 36: : 73:

-
انتي موزونك اعتقد 89.99 ماشاء الله حلوة كتير
بس ليش ماعدتي القدرات حق دي السنة ؟؟؟
وابغى اسئلك انتي علمي ؟؟؟
لان الانتساب راح تكوني اداري حتى لو حولتي انتظام : 53:
أنا أدبي .. بس مابيدي شي دحين لازم ادخل انتساب كل الطرق مقفله قدامي
غير اني بدرس سنتين تقريبا بعدين مايمديني اقعد في البلد طول السنة بس حجي وقت الاختبارات
يعني حتى لو انقبلت انتظام ححول انتساب .. متحسفه ع السنة اللي ضيعتها ومادخلت الجامعة
:"""""(

دحين فيه احد ممكن يساعدني ويقولي اقدر ادخل دي السنة ولا خلاص مافي الا السنة الجاية ؟؟؟
وكيف اسجل ؟؟؟

Rejoo غير متواجد حالياً  

قديم 13-03-2013, 06:19 AM   #19525

sweety moon

جامعي

الصورة الرمزية sweety moon

السلااام عليكم ..

وصباااح الخير ياحلوووين

كبفكم ؟؟ وحشتووووني كولكم :)) ..

ع الفكرة ماشاءالله شفت كتيرين انقبلوا مبروووووك عليهم وعقبال البقية ان شاءالله يارب :* :)) ..

ع العموم ياجماعة من جد محتاااجة مساعدتكم مالي غير الله ثم انتم !!

انا حاحكي لكم عني انا تخرجت تقريبا قبل سنتين وقتها اختبرت قدرات وتحصيلي وما كنت مذاكرة اي شي لاني كنت محطية في بالي ماحاجيب نسبة حلوة ومارح انقبل في الجامعة انتظام المهم اختبرت بدون مذاكرة وجبت التراكمي حقتي 87 والحمدالله فرحت اني جبت نسبة عالية وبنفس الوقت زعلت انوا لو كنت مذاكرة كان يمكن جبت 90 وكنت اقدر ادخل انتظام .. المهم بعدها خلاص قطعت الامل اني ادخل جامعة وماصار فرصة اني اعيد الاختبار السنة اللي راحت ..
المهم ودحين سمعت انوا في جامعة في تركيا ياخدوا نسب عالية بس يعني النسب العالية في المدرسة يكون فوق 90 والقدرات فوق 80 ع الشان كدا دحين ابغى اعيد اختبار واجيب نسبة فوق 80 !!
ع الشان كدا من جد ابغى مساعدتكم اي وحدة اختبرت قدرات وتحصيلي تفيدني من فين ذاكرت واي كتب ذاكرت لانوا انا دحين رميت كل كتب حقة المدرسة كمانا ماني عارفة من فين اذاكر وايش اذاكر :(( انا ضايعة وباقي ع الاختبار شهر !!

اسسسسسسسسسسسفة عارفة طولت عليكم بس

ياريت اي وحدة عندها معلومات تساعدني وتنصحني شو اعمل :(( .. خصوصا الاخت حيـــاة لو تشوف كلامي ياريت ترد وتنصحني باي شيء من جد محتاارة

والله يسهلل لنا ويقدم لنا ماهو خير لنا يارب <3 ..

sweety moon غير متواجد حالياً  

قديم 13-03-2013, 11:28 PM   #19526

Rejoo

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety moon مشاهدة المشاركة
السلااام عليكم ..

وصباااح الخير ياحلوووين

كبفكم ؟؟ وحشتووووني كولكم :)) ..

ع الفكرة ماشاءالله شفت كتيرين انقبلوا مبروووووك عليهم وعقبال البقية ان شاءالله يارب :* :)) ..

ع العموم ياجماعة من جد محتاااجة مساعدتكم مالي غير الله ثم انتم !!

انا حاحكي لكم عني انا تخرجت تقريبا قبل سنتين وقتها اختبرت قدرات وتحصيلي وما كنت مذاكرة اي شي لاني كنت محطية في بالي ماحاجيب نسبة حلوة ومارح انقبل في الجامعة انتظام المهم اختبرت بدون مذاكرة وجبت التراكمي حقتي 87 والحمدالله فرحت اني جبت نسبة عالية وبنفس الوقت زعلت انوا لو كنت مذاكرة كان يمكن جبت 90 وكنت اقدر ادخل انتظام .. المهم بعدها خلاص قطعت الامل اني ادخل جامعة وماصار فرصة اني اعيد الاختبار السنة اللي راحت ..
المهم ودحين سمعت انوا في جامعة في تركيا ياخدوا نسب عالية بس يعني النسب العالية في المدرسة يكون فوق 90 والقدرات فوق 80 ع الشان كدا دحين ابغى اعيد اختبار واجيب نسبة فوق 80 !!
ع الشان كدا من جد ابغى مساعدتكم اي وحدة اختبرت قدرات وتحصيلي تفيدني من فين ذاكرت واي كتب ذاكرت لانوا انا دحين رميت كل كتب حقة المدرسة كمانا ماني عارفة من فين اذاكر وايش اذاكر :(( انا ضايعة وباقي ع الاختبار شهر !!

اسسسسسسسسسسسفة عارفة طولت عليكم بس

ياريت اي وحدة عندها معلومات تساعدني وتنصحني شو اعمل :(( .. خصوصا الاخت حيـــاة لو تشوف كلامي ياريت ترد وتنصحني باي شيء من جد محتاارة

والله يسهلل لنا ويقدم لنا ماهو خير لنا يارب <3 ..
حبيبتي ولا تشيلي هم الكتب ولا حاجة أصلا محد يذاكر من الكتب حتضيعي وماحتحسي انك مجمعة ..
لكن روحي مكتبة و إسألي عن كتاب رام للقدرات و قبول للتحصلي > لا تنسي فيه فرق بين كتب الادبي والعلمي إسألي قبل تشتري عشان لاتطورتي !
ولو تبغي شي يساعدك أكتر فيه دورات إبحثي في قوقل وحتلاقي وسجلي ..
وكمان في قوقل فيه ناس الله يوفقهم يكتبوا الاسئلة اللي جاتهم برضو ابحثي واستفيدي ..
و الله يبلغك مناك وييسرلك الخير (f)

Rejoo غير متواجد حالياً  

قديم 14-03-2013, 03:43 AM   #19527

الحمدلله1000

جامعي

السلام عليكم ^_^
انا انقبلت بالسفاره الحمدلله وارسلت لهم الرسوم الحين ابغى اعرف ما في امكانيه اداوم من الترم الاول ع السنه الجايه ان شا الله واذا كان فيه ياليت يعلمونا اش سوو مع العلم اني مو بجامعه الملك عبد العزيز انا بخالد
ثاني استفسار اش نسوي بعد ما ترسلهم الرسوم انا تابعت الموضوع من صفحه 600 في ناس تقول يعطونكم ارقام معاملات وفي ناس تقول يتصلون عليكم برمضان
اخر استفسار صراحه صار عندي وسوسه اش سالفت التحصيل والقدرات انا ع منحه السفاره يعني لازم اعيدهن >>> مع العلم ان طفشت وزهقت من كثر ما اتصل عليهم واذا اتصلت يصرفوون ><
والله يعطيكم العافيه على تعاونكم

التعديل الأخير تم بواسطة الحمدلله1000 ; 14-03-2013 الساعة 03:46 AM.
الحمدلله1000 غير متواجد حالياً  

قديم 15-03-2013, 09:25 AM   #19528

تمنيتك معي

جامعي

الصورة الرمزية تمنيتك معي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسراج مشاهدة المشاركة
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:6 :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة: 18:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يبارك بعمرك حبيبي تسلملي

توقيع تمنيتك معي  

تمنيتك معي غير متواجد حالياً  

قديم 15-03-2013, 01:12 PM   #19529

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله1000 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ^_^
انا انقبلت بالسفاره الحمدلله وارسلت لهم الرسوم الحين ابغى اعرف ما في امكانيه اداوم من الترم الاول ع السنه الجايه ان شا الله واذا كان فيه ياليت يعلمونا اش سوو مع العلم اني مو بجامعه الملك عبد العزيز انا بخالد
ثاني استفسار اش نسوي بعد ما ترسلهم الرسوم انا تابعت الموضوع من صفحه 600 في ناس تقول يعطونكم ارقام معاملات وفي ناس تقول يتصلون عليكم برمضان
اخر استفسار صراحه صار عندي وسوسه اش سالفت التحصيل والقدرات انا ع منحه السفاره يعني لازم اعيدهن >>> مع العلم ان طفشت وزهقت من كثر ما اتصل عليهم واذا اتصلت يصرفوون ><
والله يعطيكم العافيه على تعاونكم
وعليكم السلام
ألف ألف ألف مبرووووووووووووووك لكن هذا بداية المشوار لأنه ترشيح السفارة مو يعني إنك مقبول لكن إن شاء الله 99% إنك مقبول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إمكانية إنك تداوم من الترم الأول ممكنة لكن مو أكيدة لكن الأغلب إنه راح يكون الدوام الترم الثاني ومافي أحد يقدر يعطيك إجابة أكيدة حتى مسئوليين السفارة نفسهم أحيانا يخلفون في كلامهم
بعد ماترسل لهم الفلوس حاول تتصل عليهم بين فترة وفترة عشان تكون مواكب للأوضاع لكن إن شاء الله إذا جاءك القبول الأكيد راح يتصلوا عليك السفارة ويقولوا لك إش تسوي سواء تراجع الجامعة أو ترسل أي ملفات لهم
التحصيل والقدرات مو لازم تعيدهم بما انه السفارة رشحتك لكن من باب التأكيد بعض الطلاب يعيدون الإختبار ويرفعون نسبهم عشان مايكون في عذر للجامعة إنه ماتقبلهم
إن شاء الله تكون الفكرة وصلت وأي إستفسار إحنا حاضرين

على فكرة أنا من الطلاب اللي قدموا لمنح السفارة العام الماضي وانقبلت هذه السنة في الترم الثاني والحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-03-2013, 01:14 PM   #19530

أبوسراج

جامعي

الصورة الرمزية أبوسراج

جمعة مباركة على الجميع

موضوع مغلق