InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

فزعــــــتكم يا أحلــــــــــــى بنوتات،،،،

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-11-2009, 08:03 PM   #11

طمـــــ في شموخ ـــــوح

جامعي

الصورة الرمزية طمـــــ في شموخ ـــــوح

التخصص: خيوط ملونة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: فزعــــــتكم يا أحلــــــــــــى بنوتات،،،،

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكرا عزيزتي راوين على االدعوة الحلوة ...والله يوفقك انت بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطن لا نحميه
لا نستحق العيش فيه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة افديك بروحي يالسعودية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طمـــــ في شموخ ـــــوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-11-2009, 07:24 AM   #12

غموض

آستغفِرُ الله العَظِيْمْ

الصورة الرمزية غموض

التخصص: درآسآت إسلآميهـ،،،
المستوى: الخامس

اهليييين ياعسل.. الحمدلله انا تمام...مشكوره ياقلبي ماسوينا شي,,,
بالنسبه لزفات المدينه اكتبي على قوقل زفات المدينه ويطلع لك الموقع على طوووول وفيه كل التفاصيل سواء ارقامهم او زفاتهم او اي شبي تبغينه
,ولعيوووونك هذا الرابط:
http://www.z1f1.com/
واي شي تبغيه كمان انا حاضره,,,

توقيع غموض  

(وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون)
متعوا اسماعكم باعذب الاصواااااااات من هنا

نصيحة متفائل
لماذا تدمن التفكير والله ولي التدبير ؟!
ولماذا القلق من المجهول وكل شيئ عند الله معلوم؟؟!!
اطمئن فأنت في عين الحفيظ ..
كفالته بلا حدود وعطاياه لاتمنعها سدود
قل بلقبك : الله معي .. الله ناظري ..الله شاهد علي ..
تعش مرتاحا عند الله محظوظ ..

التعديل الأخير تم بواسطة غموض ; 24-11-2009 الساعة 07:28 AM.
غموض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 01:43 PM   #13

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

التخصص: بايوكمستري
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض مشاهدة المشاركة
اهليييين ياعسل.. الحمدلله انا تمام...مشكوره ياقلبي ماسوينا شي,,,
بالنسبه لزفات المدينه اكتبي على قوقل زفات المدينه ويطلع لك الموقع على طوووول وفيه كل التفاصيل سواء ارقامهم او زفاتهم او اي شبي تبغينه
,ولعيوووونك هذا الرابط:
http://www.z1f1.com/
واي شي تبغيه كمان انا حاضره,,,
حياتي غمــــــــــــوض قولي آميــــــــــــــــــــــــــــــــــن
الله يـــــــــــــــــــــــوفقك دنـــــــــــــــــــــيا وآخــــــــــــــــــــــــــــره ويجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاك ألف ألف خير ويحققلك جميع ما تتمنين ويسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غموض وربي مو عارفه ايش اقولك اكثر من كذا بس والله ما بيدي غير الدعاء لك ولطموح فعلا ساعدتوني حبيايب قلبي والله
غموض ابغى رايك ايش اشتري لها هديه مو عارفه احس اني محتاره بين عطورات الجسم والساعات ايش رايك ايش الاحسن واذا عندك فكرة للهديه نوريني بها لاني الحمدالله مااعرف شئ ابدا في هذي الامور وماقد احد قريب مني تزوج عشان كذا مو عارفه كيف اتصرف
تسلموووووووون على مروركم الرائع
سلمت يمينك من كل شر
دمتي بالف الف الف ود
محبتكم للابد:راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع راوين  

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتبن بيدك غير شئ *يسرك في القيامة أن تراه

راوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 06:54 PM   #14

الشوق الجارح

عشقي علم النفــس

الصورة الرمزية الشوق الجارح

التخصص: ..علــــــــم نفـــس..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

هلا والله راوين وينك يابنت والله لك وحشه ....

شوفي حبيبتي انا بعد صاحبتي زواجها بعد شهر بس هي ما راح تنزف خساره ...

المهم هي راحت اشترت فستانها من سوق اليمامه ... تقول هناك كله فساتين عرايس تفصيل او تشتري اواستجار ...

طبعا كل الأفكار ملطوشه ... عجبتني وحبيت افيدك ...

أول شي ما سويت مسكة كبيرة ولا خرابيط بس سويت اسوارة كلها ورد احمر هولندي الحبة ب20 ريال يمكن 5 حبات فقط ولا سويت ذيل فستان ولا طرحة وطلعت عروس ناعمة

طبعا الزفة كانت

أول شي كانت فيه بلكونة أطل منها قبل ما انزل الدرج واروح للكوشة وثبتنا في الدرابزين تبعها لوحة كبيرة ثلاث امتار مكتوب فيها قصيدة اهداء للحضور مني أنا وزوجي

لفيناها وحشيناها ورد مجفف بس كثير وربطناها بشريطة

يوم جيت للبلكونة مسكت المقص وقصيت الشريط وانفكت اللوحة وانثر الورد وطلع له صوت مثل المطر

بعدين وقفت شوي ودخلت ورحت لأعلى الدرج

وكانوا واقفين 2 من بنات خالي لابسين دراعات خليجية قدامي كل وحدة من جهه وانتهى الشعر وبدأت اغنية اماراتية ونزلوا البنتين وهم يرقصون وأنا أنزل بعدهم شوي شوي

ألى ان وصلو نص الدرج كانت هناك درجة عريضة ونزلوا الى الساحة وجلسوا يرقصون

وفي نفس اللحظة وأنا في نص الدرج والبنات نزلوا كان فيه ثنتين من أخواتي في أسفل الدرج ماسكين بوكيهين ورد نفس الورد اللي في يدي ومن بينه اربع وردات كان الساق فيها كله كريستال كل وردتين مع وحدة من أخواتي والورد الباقي من غير تغليف

وطلعوا لي اخواتي الثنتين وأخذت من كل وحدة الوردتين اللي بالكريستال ونزلوا من عندي يوزعون الورد على الطاولات وأنا مسكت ورداتي بكل نعومة ونزلت بكل رقة بأصغر مسكة في الدنيا خخخخخخخخخخخ
بس كانت مرة ناعمة وحلوة
ما أطول عليكم ونزلت ومشيت الى الكوشة ووقفت ولبستني أمي عقد من الفل

وطلع الكل من الزواج وهو يتكلم عن الزفة

وتوته توته خلصت الحتوته

اشتري دفتركبير بحجم البوم الصور تقريباوأوراقه من النوع القديم اللي مثل اللون البيج

و صندوق وغلفيهم بنفس اللون بالجلاد الفاخر اللي شكله مثل القديم وضعي عليه

صورة العروس يوم هي صغيرة وصورة المعرس وكلام شعر بسيط عليهم وخذي قلم

اللي مثل جذع الشجر واربطيه مع الدفتر بحبل رفيع من الخيش وحطيه في الصندوق

حلاوة حمراء للتقديم وضعيه على ستاند ومرريه على الناس علشان يكتبون فيه

تمنياتهم للعروسين الكل كتب حتى أبو المعرس والعروس وامهاتهم واخوانهم وجميع

الاخوه والاخوات والاصدقاء يوم تجي العروس على الكوشة اعرضي الدفتر وخليها تقرأ

هي والمعرس ويكتبون لبعض بيفرحوا كثير بالحركة وبتعجب الكل ان شاء الله تعجبكم انتو بعد!!!

زفة الادغال:
تكووووووووون القاعة للحتفال كلها لونها اخضر بحيث المر مغطر بووورق
الاشجار ووووووووويكون كراسىالمعازيم لونهم الاخضر الفاتح وووووووووتكون
طاولات المعازيم بلون الاخضر العشبى وتكون بوسط الطاولة شموع لونها ابيض
وووووواخضر وووووووووووووتكون نازلة من السقف مثل الاعشاب والخيوط وكانها
الادغال ووووووووووووووووويكونون قسم الخدمة من الفتيات اللى على المعازيم
يكونون لابسين لبس طرازان لوووووووووونة اخضر طوووووووويل ووووووووووووووتكون
بطاقة الدعوة مكتوبة على وووووورقة شجر لتعطينا انطباع ووكاننا بالادغال عرفتو
هذا بالنسبة للقاعة اما بالنسبة للعروووووووووس تكون تدخل على اول شى
اصوات رعد رعد رعد ووووووووووووووواصوات مطر ورعد ومطر وووووووووووبعدين
ااااااااصوات عصافير عصافير ووووووووووبعدين القاء شعر بصوت شاعر
يمدح فية جمال العروسة واهلها وووووووانواثتها وووووووبعدين تبداء الزقاريييييييييييد
واصوات عصافير مرة ثانية وووووووووبعدين اغنية احلام
(شى غريب اللى نشوفة شى غريب شى خيالى شى اروع من الخيال
القمر نازل على الارض ومنير مقبل يمشى ويتدلل دلال لا اله الا الله ........
لا قمر لا شمس لانجم وفل هذى شمس الصبح ووووواقمار الليال )...............

وهي زفة:nolove: للعصير.... cheerssm

لأن العصير كان تقدمة من أخواتها الإثنين الصغيرة والكبيرة..

طبعاً لأني بنت الكبيرة وعمري في اول العشرين وكذلك خالتي الصغرى ( عارفة مو وقت ألأعمار) حبيت أبين أنه شابات...

وضعنا مؤثرات صوتية أمواج وهواء نقي وتقريباً كل شي طبيعي هادئ يخطر على بالكم...
ومن أعلى الدرج ظهرت أنا وخاتي وكنا لابسين نفس موديل الفستان وله ذيل بسيط( نصف متر)
وإشتغلت صوت موسيقى سريعة ( هي مؤثرات بس مثل الموسيقى ما أعرف إيش بالضبط)

وكنا شايلين سلة فواكه ومن خلفنا نزلوا شغالات القاعة وهم لا بسين مثل هاواي حاميلن صواني عليها كاسات العصير ..cheerssm

ومشيوا على طرف الممر وفي الوسط بنتين أطفال لابسين مثل بعض لبس هاواي ونسيت أقول على رأس شغالات القاعة مثل طاقية عليها فواكه وحزام من الفواكه(( طبعاً صناعية)
المهم لما وصلنا للكوشة رقصنا من البنات الصغار(14) وإلتفوا الشغالات وهم حاملن الصواني a53sm حوالينا لمدة 3 دقايق تقريباً ومن ثم تفرقوا في القاعة لتوزيع العصير على الناس....cheerssm

أدري طولت عليكم... بس حبيت الفكرة توضح...

حبيباتي فكرة زفة باب الحارة بحلة جديدة

اطفال اولاد وبنات صغار طبعا ينزفون على دق شامي او زفة سوريه تعملها بالمنتدى هنا بدون موسيقى واعتقد انها موجودة

ويلبسون لبس باب الحارة

قبل ما تظهر العروس بحيث يجذب انتباه الناس او انهم يدخلون مع العروس يطلع شكلهم جنان

انا حضرت زفه بهذا الشكل وندمت اني ما عملتها بزفافي

ولو اخوات العروس رقصوا الرقص الشامي يطلع مرة حلو

اتمني انها تعجبك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الشوق الجارح ; 24-11-2009 الساعة 06:56 PM.
الشوق الجارح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 07:15 PM   #15

الشوق الجارح

عشقي علم النفــس

هذا موقع منتدى الفراشه فيه قسم لللزفات مررره حلو .. وحده من صحباتي سوت عندهم زفتها ....

ادخلتي واسمعي الي يعجبك وبالتوفيق ..

http://alfrasha.maktoob.com/f104/

قديم 25-11-2009, 01:50 PM   #16

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوق الجارح مشاهدة المشاركة
هلا والله راوين وينك يابنت والله لك وحشه ....

شوفي حبيبتي انا بعد صاحبتي زواجها بعد شهر بس هي ما راح تنزف خساره ...

المهم هي راحت اشترت فستانها من سوق اليمامه ... تقول هناك كله فساتين عرايس تفصيل او تشتري اواستجار ...

طبعا كل الأفكار ملطوشه ... عجبتني وحبيت افيدك ...

أول شي ما سويت مسكة كبيرة ولا خرابيط بس سويت اسوارة كلها ورد احمر هولندي الحبة ب20 ريال يمكن 5 حبات فقط ولا سويت ذيل فستان ولا طرحة وطلعت عروس ناعمة

طبعا الزفة كانت

أول شي كانت فيه بلكونة أطل منها قبل ما انزل الدرج واروح للكوشة وثبتنا في الدرابزين تبعها لوحة كبيرة ثلاث امتار مكتوب فيها قصيدة اهداء للحضور مني أنا وزوجي

لفيناها وحشيناها ورد مجفف بس كثير وربطناها بشريطة

يوم جيت للبلكونة مسكت المقص وقصيت الشريط وانفكت اللوحة وانثر الورد وطلع له صوت مثل المطر

بعدين وقفت شوي ودخلت ورحت لأعلى الدرج

وكانوا واقفين 2 من بنات خالي لابسين دراعات خليجية قدامي كل وحدة من جهه وانتهى الشعر وبدأت اغنية اماراتية ونزلوا البنتين وهم يرقصون وأنا أنزل بعدهم شوي شوي

ألى ان وصلو نص الدرج كانت هناك درجة عريضة ونزلوا الى الساحة وجلسوا يرقصون

وفي نفس اللحظة وأنا في نص الدرج والبنات نزلوا كان فيه ثنتين من أخواتي في أسفل الدرج ماسكين بوكيهين ورد نفس الورد اللي في يدي ومن بينه اربع وردات كان الساق فيها كله كريستال كل وردتين مع وحدة من أخواتي والورد الباقي من غير تغليف

وطلعوا لي اخواتي الثنتين وأخذت من كل وحدة الوردتين اللي بالكريستال ونزلوا من عندي يوزعون الورد على الطاولات وأنا مسكت ورداتي بكل نعومة ونزلت بكل رقة بأصغر مسكة في الدنيا خخخخخخخخخخخ
بس كانت مرة ناعمة وحلوة
ما أطول عليكم ونزلت ومشيت الى الكوشة ووقفت ولبستني أمي عقد من الفل

وطلع الكل من الزواج وهو يتكلم عن الزفة

وتوته توته خلصت الحتوته

اشتري دفتركبير بحجم البوم الصور تقريباوأوراقه من النوع القديم اللي مثل اللون البيج

و صندوق وغلفيهم بنفس اللون بالجلاد الفاخر اللي شكله مثل القديم وضعي عليه

صورة العروس يوم هي صغيرة وصورة المعرس وكلام شعر بسيط عليهم وخذي قلم

اللي مثل جذع الشجر واربطيه مع الدفتر بحبل رفيع من الخيش وحطيه في الصندوق

حلاوة حمراء للتقديم وضعيه على ستاند ومرريه على الناس علشان يكتبون فيه

تمنياتهم للعروسين الكل كتب حتى أبو المعرس والعروس وامهاتهم واخوانهم وجميع

الاخوه والاخوات والاصدقاء يوم تجي العروس على الكوشة اعرضي الدفتر وخليها تقرأ

هي والمعرس ويكتبون لبعض بيفرحوا كثير بالحركة وبتعجب الكل ان شاء الله تعجبكم انتو بعد!!!

زفة الادغال:
تكووووووووون القاعة للحتفال كلها لونها اخضر بحيث المر مغطر بووورق
الاشجار ووووووووويكون كراسىالمعازيم لونهم الاخضر الفاتح وووووووووتكون
طاولات المعازيم بلون الاخضر العشبى وتكون بوسط الطاولة شموع لونها ابيض
وووووواخضر وووووووووووووتكون نازلة من السقف مثل الاعشاب والخيوط وكانها
الادغال ووووووووووووووووويكونون قسم الخدمة من الفتيات اللى على المعازيم
يكونون لابسين لبس طرازان لوووووووووونة اخضر طوووووووويل ووووووووووووووتكون
بطاقة الدعوة مكتوبة على وووووورقة شجر لتعطينا انطباع ووكاننا بالادغال عرفتو
هذا بالنسبة للقاعة اما بالنسبة للعروووووووووس تكون تدخل على اول شى
اصوات رعد رعد رعد ووووووووووووووواصوات مطر ورعد ومطر وووووووووووبعدين
ااااااااصوات عصافير عصافير ووووووووووبعدين القاء شعر بصوت شاعر
يمدح فية جمال العروسة واهلها وووووووانواثتها وووووووبعدين تبداء الزقاريييييييييييد
واصوات عصافير مرة ثانية وووووووووبعدين اغنية احلام
(شى غريب اللى نشوفة شى غريب شى خيالى شى اروع من الخيال
القمر نازل على الارض ومنير مقبل يمشى ويتدلل دلال لا اله الا الله ........
لا قمر لا شمس لانجم وفل هذى شمس الصبح ووووواقمار الليال )...............

وهي زفة:nolove: للعصير.... Cheerssm

لأن العصير كان تقدمة من أخواتها الإثنين الصغيرة والكبيرة..

طبعاً لأني بنت الكبيرة وعمري في اول العشرين وكذلك خالتي الصغرى ( عارفة مو وقت ألأعمار) حبيت أبين أنه شابات...

وضعنا مؤثرات صوتية أمواج وهواء نقي وتقريباً كل شي طبيعي هادئ يخطر على بالكم...
ومن أعلى الدرج ظهرت أنا وخاتي وكنا لابسين نفس موديل الفستان وله ذيل بسيط( نصف متر)
وإشتغلت صوت موسيقى سريعة ( هي مؤثرات بس مثل الموسيقى ما أعرف إيش بالضبط)

وكنا شايلين سلة فواكه ومن خلفنا نزلوا شغالات القاعة وهم لا بسين مثل هاواي حاميلن صواني عليها كاسات العصير ..cheerssm

ومشيوا على طرف الممر وفي الوسط بنتين أطفال لابسين مثل بعض لبس هاواي ونسيت أقول على رأس شغالات القاعة مثل طاقية عليها فواكه وحزام من الفواكه(( طبعاً صناعية)
المهم لما وصلنا للكوشة رقصنا من البنات الصغار(14) وإلتفوا الشغالات وهم حاملن الصواني a53sm حوالينا لمدة 3 دقايق تقريباً ومن ثم تفرقوا في القاعة لتوزيع العصير على الناس....cheerssm

أدري طولت عليكم... بس حبيت الفكرة توضح...

حبيباتي فكرة زفة باب الحارة بحلة جديدة

اطفال اولاد وبنات صغار طبعا ينزفون على دق شامي او زفة سوريه تعملها بالمنتدى هنا بدون موسيقى واعتقد انها موجودة

ويلبسون لبس باب الحارة

قبل ما تظهر العروس بحيث يجذب انتباه الناس او انهم يدخلون مع العروس يطلع شكلهم جنان

انا حضرت زفه بهذا الشكل وندمت اني ما عملتها بزفافي

ولو اخوات العروس رقصوا الرقص الشامي يطلع مرة حلو

اتمني انها تعجبك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا والله بشوقي كيفيك يالغاليه وايش اخبارك وربي وحشتيني منجد والله ماتدرين قد ايش فرحت لما شفت اسمك
ربـــــــــــــــــــــــــــــــي يجـــــــــــــــــــــزاك الجنة أفكارك مررررره حلوه وعجبتني بجد احترت بينها وبين أفكار غموض وطموح والله كل وحده تقول الزين عندي منجد رائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعه كروعتكم ربي يخليكم لي ولا يحرمني منكم وربي يــــــــــــــــــــــــــوفقك دنيا وآخره ويسهل أمورك
ويسعدك دنيا وآخره قـــــــــــــــــــــــــــــــــــولي آمين
محبتكم للابد:راوين

قديم 25-11-2009, 02:32 PM   #17

الشوق الجارح

عشقي علم النفــس

هلا وغلا فيك انا بخير دامك موجوده معنانا ...

وربي وانا اكثر ...

قديم 26-11-2009, 04:27 AM   #18

غموض

آستغفِرُ الله العَظِيْمْ

الصورة الرمزية غموض

التخصص: درآسآت إسلآميهـ،،،
المستوى: الخامس

يااااااااااااااااااعمري ياراوين,, الله يسعدك ويجزاك الف خير..والله ماسويت شي يالغلا..
بالنسبه للهديه..اول شي ع حسب امكاناتك..يعني جيبي لها هديه على قد فلوسك وهي اذا تعزك معزتك بتغطي ع الهديه..ومن ناحية الافكار امممم..
فيه وحده من قريباتي تزوجت بالصيفيه..المهم احتست مدري وش اجيب خصوصا انها غاااااااااااااليه علي..بعدين وانا ادور في الجامعة مول لقيت محل اسمه(ume)المشكله مااعرف اسمه بالعربي هو حق عطور ومكياجات واغراض للجسم..يعني اشياء طبيعيه بس,,طبعا المحل يهبل شكله<<اخلصي خخخ..
عندهم هدايا جنان هي تجي: كريم+2عطر+صابونه+اشياء ثانيه ناسيتها..بس انها كبيره وتجمل وتجي بسله فيها ورد مجفف ومغلفه بس كانت روعه حتى عجبت العروسه مره..اشتريتها بـ280 تقريبا.. ويجي معها هديه4عطور<<طبعا لطشتها..
وفيه في ذي بودي شوب سمعت انها بـ400 بس ماقد شفتها حتى يقولون حجمها وسط ..وعندك (نكتار)<<مالي تجربه فيهم.. وزهور الريف عندهم زي كذا بس مااعرف بكم واحلى شي الي باليمون الاخضر<<هذا رووووعه ريحته وكمان يقولون الي بالشاي الاخضر حلو..
وتلقين كمان في غيرها عند محلات المكياج والاكسسورات اشكاااااااااال وانواع بعضهابـ60 يعني حلو سعرها
وممكن تجمعين اذا لك خبره عطر وكريم وبودره وصابونه للجسم وعطر للجسم وتوديها لمحل تغليف يحطها لك بسله ويحط ورد مجفف ويغلفها..
وكمان ممكن تشترين طقم حمام لها ولزوجها(يجي روبين للحمام"مدري وش يسمونها"هي بالطو منشفه<<شوفي الوصف بس هههه+حذيان"وانتو بكرامه"+مناشف كتيييير بعضها للراس وبعضها للوجه وبعضها للجسم وهيييك شي+ ومعها كمان ربطة شعر"للحمام" اممم وناسيه الباقي بس زي كذا للحمام بس)
وممكن تجيبين لهافواحه شفتها في ذي بودي شوب بس روايحهم روووعه والريحه الي تعجبك خذيها ..
او جيبي لها طقم مكياج..واسالي زياده اذا رحتي المحلات عن الهدايا الي عندهم..وبتلقين اشياء ثانيه....
..المهم على حسب علاقتك فيها تكون الهديه..
...يااااااااااااااااااااارب تكون عجبتك افكاري..واي استفسار انا حاضره لعيونك ياعسل..

التعديل الأخير تم بواسطة غموض ; 26-11-2009 الساعة 04:31 AM. سبب التعديل: كلجت
غموض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2009, 08:53 AM   #19

طمـــــ في شموخ ـــــوح

جامعي

الصورة الرمزية طمـــــ في شموخ ـــــوح

التخصص: خيوط ملونة
المستوى: الثامن

ماسألتيني بس أبغى أجاوب >>>>ملقوفة هههههههه
شوفي ايش ناقصها وجيبيه لها هديه أو صندوق من العربية اللعووود فيه عطور +عودة حسب ماتختاري
واذا الإمكانيات تسمح جبيلها طقم حمام من أورنج(محل أورنج في عزيزمول وفي الأندلس و....مادري كمان فين ) هذي الهدية نادر ماأحد يهديها كذا وطبعا تبقى معاها فترة أطول ومرة كبيرة تملى العين وقيمتها فيها
أختي جاتها هديه زي كذا مرة فرحت فيها ...بس باقي الهدايا كريمات جسم _مكياج _ عطور طبعا وزعتها لأنها اشترت

طمـــــ في شموخ ـــــوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2009, 07:51 PM   #20

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض مشاهدة المشاركة
يااااااااااااااااااعمري ياراوين,, الله يسعدك ويجزاك الف خير..والله ماسويت شي يالغلا..
بالنسبه للهديه..اول شي ع حسب امكاناتك..يعني جيبي لها هديه على قد فلوسك وهي اذا تعزك معزتك بتغطي ع الهديه..ومن ناحية الافكار امممم..
فيه وحده من قريباتي تزوجت بالصيفيه..المهم احتست مدري وش اجيب خصوصا انها غاااااااااااااليه علي..بعدين وانا ادور في الجامعة مول لقيت محل اسمه(ume)المشكله مااعرف اسمه بالعربي هو حق عطور ومكياجات واغراض للجسم..يعني اشياء طبيعيه بس,,طبعا المحل يهبل شكله<<اخلصي خخخ..
عندهم هدايا جنان هي تجي: كريم+2عطر+صابونه+اشياء ثانيه ناسيتها..بس انها كبيره وتجمل وتجي بسله فيها ورد مجفف ومغلفه بس كانت روعه حتى عجبت العروسه مره..اشتريتها بـ280 تقريبا.. ويجي معها هديه4عطور<<طبعا لطشتها..
وفيه في ذي بودي شوب سمعت انها بـ400 بس ماقد شفتها حتى يقولون حجمها وسط ..وعندك (نكتار)<<مالي تجربه فيهم.. وزهور الريف عندهم زي كذا بس مااعرف بكم واحلى شي الي باليمون الاخضر<<هذا رووووعه ريحته وكمان يقولون الي بالشاي الاخضر حلو..
وتلقين كمان في غيرها عند محلات المكياج والاكسسورات اشكاااااااااال وانواع بعضهابـ60 يعني حلو سعرها
وممكن تجمعين اذا لك خبره عطر وكريم وبودره وصابونه للجسم وعطر للجسم وتوديها لمحل تغليف يحطها لك بسله ويحط ورد مجفف ويغلفها..
وكمان ممكن تشترين طقم حمام لها ولزوجها(يجي روبين للحمام"مدري وش يسمونها"هي بالطو منشفه<<شوفي الوصف بس هههه+حذيان"وانتو بكرامه"+مناشف كتيييير بعضها للراس وبعضها للوجه وبعضها للجسم وهيييك شي+ ومعها كمان ربطة شعر"للحمام" اممم وناسيه الباقي بس زي كذا للحمام بس)
وممكن تجيبين لهافواحه شفتها في ذي بودي شوب بس روايحهم روووعه والريحه الي تعجبك خذيها ..
او جيبي لها طقم مكياج..واسالي زياده اذا رحتي المحلات عن الهدايا الي عندهم..وبتلقين اشياء ثانيه....
..المهم على حسب علاقتك فيها تكون الهديه..
...يااااااااااااااااااااارب تكون عجبتك افكاري..واي استفسار انا حاضره لعيونك ياعسل..
ياشيخة انتي العسل والله تسلم العيون وراعيتها بس وربي احترت منجد كل فكرة أحــــــــلى من الثانية وأكثر شئ دخل مزاجي Umeشكله محل رهيب ان شاءالله اروح اشوفه
غموض وربي اني مو عارفه ايش اقولكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بـــــــــــــــــــــــــــس ما اقول غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ربي يوفقـــــــــــــــــك دنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا وآخــــــــــــــــــــــره
ويحقق لــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ جميــــــــــــــــع أمنياــــــــــــــــتكـــــ
محبتكم للابد:راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة