InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تصريح الدكتور علي بخصوص المحذوف من التطوير التنظمي bus436

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-11-2010, 11:05 AM   #11

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

التخصص: H.R
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تصريح الدكتور علي بخصوص المحذوف من التطوير التنظمي bus436

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h&f مشاهدة المشاركة
أخوي ويليام ، ردك غير لبق ( أنا لن أظلم أحد ) وهذا اللي صار وحبيت أعمل خير .

وأنا أحد الطلاب الذين يتمنون أن يكون التحديد واضح فالمصلحة للجميع وليس لي شخصياً ، وبعدين ما فيه حاجة تستدعي أني أكذب على نفسي والطلاب .

أنا هذا التحديد الذي عندي وكل واحد يذاكر حسب ما يراه ، وأن شاء الله يكون الكتاب من الجلدة إلى الجلدة أحسن للجميع وبدون متاهاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت .

انا الآن مكلم الدكتور علي وهذا رده لي
الازدواجية في الردود انا اكرهها
ردي واضح وهذا هو المحذوف بالنسبة للمنتسبين
أتمنى لا يكون هناك تداخل في الردود من جديد
فأنا صاحب الموضوع .

توقيع william  

The Future Belongs To US

william غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-11-2010, 01:35 PM   #12

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

التخصص: إدارة اعمال HR

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة william مشاهدة المشاركة
اليوم 23/12/1431

الساعة 10:20 دقيقة

أتصلت على الدكتور علي القحطاني والمحذوف كما أخبرتكم سابقاً
الفصل الحادي عشر والثاني عشر (11,12) فقط

( والفصول الباقيه مطلوبه)

الأخوان الي كاتبين اتمنى ماتلخبطون الطلبة اتقوا الله في انفسكم
وردودكم مرفوضه
أحرجتونا مع الدكتور علي
ردودنا مرفوضة ... فين جالسين احنا في مجلسك ... وتراك أنت ألي تبي توه الطلاب بكلامك ذا

ولا تبغى من اتصال واحد ... يجي الدكتور ويفتح لك الكتاب ويحدد لك بالصفحات المطلوبة ... ولا

أقولك أكيد عقل الدكتور علي ما شاء الله تبارك الله ... اللهم لا حسد كمبيوتر كل طالب بيتصل علية

بيعطية التحديد بالتفصيل ... والضاهر الدكتور ما عنده غير المادة هذى مع الأنتساب ومتفرغ جداً

للإتصالات ... كلامك وتوضيحك مردود عليك ... وأنا لما كتبت الرد رقم ( 4 ) لأني وأنا أخوك

حضرت الدورة السابقة وهذا ماحدده الدكتور لنا بالضبط ...ولأني شفت أنك بتوه الطلاب مو من

اتصال واحد أخذ التحديد ... أنتبة مرة ثانية ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يهديك بس ... يارجل الأنسانية

ASSEER_KAU غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2010, 02:33 PM   #13

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h&f مشاهدة المشاركة
أخوي اسير ،

أنا اتصلت أمس على الدكتور علي القحطاني ( أسأل الله أن يحفظه ) بخصوص التطوير التنظيمي
وقال لي بالحرف الواحد التالي :
الباب الأول والثاني والثالث ( كامل ) .
الباب الرابع ( من ص 117 إلى ص 123 ومن ص 129 إلى ص 131 ومن ص 133 إلى ص135 )
الباب الخامس والسادس ( كامل )
الباب السابع ( قراءة )
الباب الثامن والتاسع والحادي عشر ( محذوووووووووف )
الباب العاشر ( كامل )

أتمنى الوقوف على تحديد نهائي على أساس لا نتحمل ذنب الطلاب ويكون المنقول صحيح100%

أنا لا أشك في كلامك ولكن هذا مادار بيني وبين الدكتور ! فأيهما نصدقققققققققققققققققققققق.

الرجاء الإفادة وبشكل عاجل للجميع
شوف أخوي / وأنا متأكد لو رحتله أو اتصلت علية بعد فترة سوف يعطيك تحديد آخر ... الدكتور هذا

مزاجي ... والتصحيح لك عليه ... من المعلومات ألي أمتلكها عن المادة ومن الزملاء ألي اختبرو

المادة هذى سابقاً عندة :

1- أختبار الترم الأول 2010 : تقريباً جميع فقرات الأختبار لم تخرج عن الفصل الأول والثاني والثالث ... والأختبار كان مكون من فقرتين أ و ب وسؤال مقالي .

2- أختبار الفصل الثاني 2010 : الدكتور حدد لهم لغاية الفصل السادس تقريباً 180 صفحة وهناك ملخص لأخونا (( بندر العمري )) من 34 صفحة وخوي أختبر المادة وذكر لي أنه ذاكر المادة من الملخص ولغاية الفصل السادس ( 21 صفحة ) والأختبار لم يخرج عن هذا الملخص .

3- من ملاحضتي لهذا الدكتور ... أنه حاول يلخبط الطلاب بالتحديد للترم الحالي ولم يكن التحديد مطابق للفصل الثاني 2010 ولكن لما ترجعوا للتحديد في الدورة التأهيلية الرد رقم ( 5 ) سوف تلاحضون أنه شبيه بالتحديد الفصل الثاني 2010 وبعض الفصول قايل لنا ((قراءة)) يعني أفهموها ... والأختبار على ما اعتقد سوف يكون طبق الأصل للفصل الثاني 2010 .

*- هذى المعلومات للتوضيح أكثر عن المادة وعن الدكتور الذي يصعب التنبؤ به ... ومن المتعارف عليه ... لا يوجد رسوب عنده ... لو تحفظ الكتاب والمراجع لن تأخذ الدرجة كاملة عندة ...ويقولك لا تدور على د.علي إلا في رمضان ... يعني كريم جداً في الدرجات في هذا الشهر ... وبالنسبة لي دائماً أعتمد على الكتب في جميع المواد ما عدا مواد الدكتور علي ... والله يوفق الجميع
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar التطوير التنظيمي BUS 436 بندر العمري.rar‏ (118.2 كيلوبايت, المشاهدات 197)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

قديم 29-11-2010, 03:02 PM   #14

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asseer_kau مشاهدة المشاركة
ردودنا مرفوضة ... فين جالسين احنا في مجلسك ... وتراك أنت ألي تبي توه الطلاب بكلامك ذا

عزيزي أتمنى تتأمل في التحديد الي طرحته في ردك السابق
كأنك توصّف كتاب في كلية الطب الله يجزاك خير

هذا رقم الدكتور علي وكلمه بنفسك 0505649596
وبعدين بالعقل مين الي بيضر الطالب في تحديده انا ولا انت؟؟
شف كم حاذف أنت من فصل كنك داخل مهرجان !!
واذا لازم تمشي التحديد الي عندك أفتح موضوع جديد وعبّر فيه عن رأيك وانا مواضيعي السابقه تثبت مصداقيتي يبو إنسانيه..

التعديل الأخير تم بواسطة william ; 29-11-2010 الساعة 03:40 PM.

قديم 29-11-2010, 04:42 PM   #15

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

[/size][/font]

عزيزي أتمنى تتأمل في التحديد الي طرحته في ردك السابق
كأنك توصّف كتاب في كلية الطب الله يجزاك خير

هذا رقم الدكتور علي وكلمه بنفسك 0505649596
وبعدين بالعقل مين الي بيضر الطالب في تحديده انا ولا انت؟؟
شف كم حاذف أنت من فصل كنك داخل مهرجان !!
واذا لازم تمشي التحديد الي عندك أفتح موضوع جديد وعبّر فيه عن رأيك وانا مواضيعي السابقه تثبت مصداقيتي يبو إنسانيه..
فاتح موضوع وكاتب ( تصريح ) وانت لم تحضر الدورة ...

وأنا رديت عليك وكتبت رد ( تفاصيل ) أو كما تسمية مهرجان ولكن حضرت الدورة ...

*- الفرق أصبح واضح الآن ...

*- أما أني أتصل على الدكتور ... فهذا مستحيل وخصوصاً مع هذا الدكتور ... فأنا لا أبحث على تصاريح ... تيقن لو اتصلت علية قبل الأختبار بأسبوع سوف تأخذ تصريح غير الذي أخذتة ...ولو كان في دورة ثانية للمادة لكان هناك اختلاف في التحديد بين الدورتين ...

*- أتمنا لو كان أحد حاضر الدورة السابقة ومشارك في المنتدى أن يأكد لنا ما كتبته في الرد رقم ( 5 ) ولكن الواضح لي أنه لا يوجد أحد ممن حضروا الدورة وذلك لقلة العدد الذين حضرو الدورة وكان عددهم تقريباً 15 أو أقل ...

*-وعندما كتبت الرد رقم ( 5 ) هل المقصد تتويه الطلاب عن المطلوب بل مساعدتهم ... وقد وصفته يأبو تصريح (( بالمهرجان )) يعني هذا التحديد جايبة من عندي وقصدت به تتويه الطلاب ... وفي بعض الردود كاتب ( الموضوع هذا تبعي أو حقي أو يخصني ) وعدم الرد ... الواضح من ردك أنك صغير في السن ... وأنا أقدر ذلك ...

*- العبرة أو المقصد من هذا التجمع هو تقبل الآراء ومناقشة كل ماهو مفيد فيما يخص الموضوع وتقبل الردود ... وعدم اتهامهم بطريقة غير مباشرة بالكذب كما في وصف المطلوب كما جاء في الدورة بــا(( المهرجان ))...

واللـــــــــــــــه الموفق ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-11-2010, 05:13 PM   #16

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asseer_kau مشاهدة المشاركة
فاتح موضوع وكاتب ( تصريح ) وانت لم تحضر الدورة ...

وأنا رديت عليك وكتبت رد ( تفاصيل ) أو كما تسمية مهرجان ولكن حضرت الدورة ...

*- الفرق أصبح واضح الآن ...

*- أما أني أتصل على الدكتور ... فهذا مستحيل وخصوصاً مع هذا الدكتور ... فأنا لا أبحث على تصاريح ... تيقن لو اتصلت علية قبل الأختبار بأسبوع سوف تأخذ تصريح غير الذي أخذتة ...ولو كان في دورة ثانية للمادة لكان هناك اختلاف في التحديد بين الدورتين ...

*- أتمنا لو كان أحد حاضر الدورة السابقة ومشارك في المنتدى أن يأكد لنا ما كتبته في الرد رقم ( 5 ) ولكن الواضح لي أنه لا يوجد أحد ممن حضروا الدورة وذلك لقلة العدد الذين حضرو الدورة وكان عددهم تقريباً 15 أو أقل ...

*-وعندما كتبت الرد رقم ( 5 ) هل المقصد تتويه الطلاب عن المطلوب بل مساعدتهم ... وقد وصفته يأبو تصريح (( بالمهرجان )) يعني هذا التحديد جايبة من عندي وقصدت به تتويه الطلاب ... وفي بعض الردود كاتب ( الموضوع هذا تبعي أو حقي أو يخصني ) وعدم الرد ... الواضح من ردك أنك صغير في السن ... وأنا أقدر ذلك ...

*- العبرة أو المقصد من هذا التجمع هو تقبل الآراء ومناقشة كل ماهو مفيد فيما يخص الموضوع وتقبل الردود ... وعدم اتهامهم بطريقة غير مباشرة بالكذب كما في وصف المطلوب كما جاء في الدورة بــا(( المهرجان ))...

واللـــــــــــــــه الموفق ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافية

للمعلومية ترى الدكتور علي الي قابلته في الدورة التأهليله ما يختلف عن الدكتور علي الي بتكلمه بس يمكن سنك مايسمح

المسالة سهله الأضمن للطلبة اتباع المنهج المحذوف الي ذكرته وهو آخر فصلين ..
وبما أنك تعرف الدكتور علي أنه يغير رأيه لا تناقض نفسك في الكلام
اذا تبغى تقتنع بالمحذوفات الي انت كاتبها فهذا شي يخصك ولكن الي يهمني في الموضوع كله ان الطالب اذا دخل هنا يعرف ان المنهج المحذوف صحيح ويقدر يكلم الدكتور ويستفسر بنفسه

شكرا لحديثك الشيّق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-11-2010, 05:41 PM   #17

almakro

♥♥freedome♥♥

الصورة الرمزية almakro

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية

والله ياا جماعة أنا أحب المناقشات الحامية شوي لأنه في النهاية تثبت المصداقية

بس أنا أشوف كل واحد فيكم معاه حق ويتكلم بما سمع والدورة الثانية دائماً هي الفاصل في المحذوف والمقرر

لأن بالعادة الدكتور يغير رايه حسب ظروفة وتجدها بالدورة الثانية ( الكلام النهائي ) خخخخخخخخخ على باله يبيع

تمنياتي لكم بالتوفيق

almakro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2010, 09:47 PM   #18

مدير إقتصادي

جامعي

التخصص: إدارة أعمال - موارد بشرية
المستوى: الثامن

حمااااااس

up

توقيع مدير إقتصادي  

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

مدير إقتصادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2010, 10:32 PM   #19

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

يعطيك العافية

للمعلومية ترى الدكتور علي الي قابلته في الدورة التأهليله ما يختلف عن الدكتور علي الي بتكلمه بس يمكن سنك مايسمح

المسالة سهله الأضمن للطلبة اتباع المنهج المحذوف الي ذكرته وهو آخر فصلين ..
وبما أنك تعرف الدكتور علي أنه يغير رأيه لا تناقض نفسك في الكلام
اذا تبغى تقتنع بالمحذوفات الي انت كاتبها فهذا شي يخصك ولكن الي يهمني في الموضوع كله ان الطالب اذا دخل هنا يعرف ان المنهج المحذوف صحيح ويقدر يكلم الدكتور ويستفسر بنفسه

شكرا لحديثك الشيّق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا خوك أنت جالس تقول كلام غير منطقي ...أخونا h&f أتصل على الدكتور وأعطاه تحديد غير مطابق مع تحديدك وهو الأقرب إلى تحديد الدكتور في الدورة ... وش تقول يابريف هارت ...!
*- أنت لا تعرف الدكتور علي والواضح أيضاً لم تأخذ معاة ولا مادة في الأترام السابقة ...ولو تعرف الدكتور علي سوف لن تكتب الكلام هذا وتعتمد علية من مجرد الأتصال وتفتح موضوع خاص بالمادة ... وإذا كانت المادة هذى أول مادة تأخذها عند الدكتور علي فأنت تجهله ولن تعتمد عليه بمجرد الأتصال والأقبح من ذلك مجارتك في الردود وكأنك أنت الصح وغيرك هو الغلطان ...

*- نعود (( للمهرجان )) ... أعجبتني هذه الكلمة ... وهذا تخصص الدكتور على في هذا المجال بالنسبة لأسئلة الدكتور سهلة جدا ... مكونه من خيارين أ و ب وسؤال مقالي ... والكل يخرج من الأختبار ويقول الدرجة كامله بإذن الله ... ولكن للأسف لما تطلع الدرجات سوف تكون مخيبة جداً للآمال وسوف تلاحظ أن خويك ما ذاكر وجاب درجة ممتازة أفضل منك وأنت تتعب وتسهر وتكون درجتك غير المستحقة ... والكثير يعرف ذلك من هم في المستويات العليا وليس زي أخونا المستوى الخامس وجالس يتفلسف ... وأخاف يجي يوم النتائج وأحصل أخونا (( ويليام )) فاتح موضوع وجالس يندب حضة ...لأن الدرجة غير متوقعة مع سهولة الاسئلة ... وأنا أنصحك بعدين تجيبله بريف هارت في المكتب وتخليه عبرة (( للحرية )) ويرتحاون منه طلاب الجامعة .

قديم 30-11-2010, 07:56 AM   #20

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSEER_KAU مشاهدة المشاركة
يا خوك أنت جالس تقول كلام غير منطقي ...أخونا h&f أتصل على الدكتور وأعطاه تحديد غير مطابق مع تحديدك وهو الأقرب إلى تحديد الدكتور في الدورة ... وش تقول يابريف هارت ...

كلام ميين الي غير منطقي يبو منطق !!
انا جالس أفهّمك من الصبح أن
1+1=2 رقم الدكتور + اتصالك له = المنهج
مشكلتك تعيد وتزيد في نفس النقطة وجالس تتوّه الطلاب ..
اذا انت حريص على الطلاب فعلاً تقول للجميع يكلمون الدكتور وياخذون المنهج منه اما تحديدك انت والأخ الفاضل فهو فعل ماضي ..

*- أنت لا تعرف الدكتور علي والواضح أيضاً لم تأخذ معاة ولا مادة في الأترام السابقة ...ولو تعرف الدكتور علي سوف لن تكتب الكلام هذا وتعتمد علية من مجرد الأتصال وتفتح موضوع خاص بالمادة ... وإذا كانت المادة هذى أول مادة تأخذها عند الدكتور علي فأنت تجهله ولن تعتمد عليه بمجرد الأتصال والأقبح من ذلك مجارتك في الردود وكأنك أنت الصح وغيرك هو الغلطان ...

ياعزيزي الكريم انا مع الحق والكلام الي فيه مصلحة الطالب ومتاكد منه لازم أكتبه
والواضح انك ماتعرف كم عدد الساعات الي انا خلصتها والدكتور علي ألتقيت معاه في أكثر من مقرر فلا تحوّل صلب الموضوع عني أنا شخصياً وتترك تحديدك الطائي

*- نعود (( للمهرجان )) ... أعجبتني هذه الكلمة ... وهذا تخصص الدكتور على في هذا المجال بالنسبة لأسئلة الدكتور سهلة جدا ... مكونه من خيارين أ و ب وسؤال مقالي ... والكل يخرج من الأختبار ويقول الدرجة كامله بإذن الله ... ولكن للأسف لما تطلع الدرجات سوف تكون مخيبة جداً للآمال وسوف تلاحظ أن خويك ما ذاكر وجاب درجة ممتازة أفضل منك وأنت تتعب وتسهر وتكون درجتك غير المستحقة ... والكثير يعرف ذلك من هم في المستويات العليا وليس زي أخونا المستوى الخامس وجالس يتفلسف ...

المستوى الخامس وأتفلسف ههههههه
الي يشوف كلامك يقول هذا آخر فصل دراسي لك في مرحلة الماجستير
لمعلوميتك انا منزل 9 ساعات أساسية في الصيفي وجالس أدرس مقرراتك وانا بالمستوى الخامس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا بتفلسف بكتب في السؤال المقالي كلام يعطيني نجاح بجدارة مو كلمات متقاطعة

والي اتضح لي من ردودك أن فيه مقرر درسته في المستوى السابع إسمه
(كيف تقرأ الفنجال)
الأمور الغيبيه لا تتجاوز حدودك فيها أفضلك
وأخاف يجي يوم النتائج وأحصل أخونا (( ويليام )) فاتح موضوع وجالس يندب حضة ...لأن الدرجة غير متوقعة مع سهولة الاسئلة ... وأنا أنصحك بعدين تجيبله بريف هارت في المكتب وتخليه عبرة (( للحرية )) ويرتحاون منه طلاب الجامعة .
الحمدلله على كل حال وانا إنسان قنوع ومعدلي يشفعلي
وفي خاطري أنه تطيح درجاتي في يد الدكتور ولا يجي طالب يكتب تحديد منهج وينكبنا

يبدو ان الحديث معك لن ينتهي لكن أنصحك تحضر الدورة التأهيلية الثانية عشان ماتنكب عمرك ...